أماكن استبدال نقاط موبايلي بالتفصيل

أماكن استبدال نقاط موبايلي ، تتوالى العروض والخدمات التي تقدمها شركة موبايلي ، والتي تُعد أحد أبرز الشركات الرائدة في مجال الهواتف المحمولة في المملكة ، لتنال رضا عملائها مهما اختلفت توجهاتهم ، ومن أبرز تلك الخدمات برنامج نقاطي لمعرفة أماكن استبدال نقاط موبايلي ، كما أنه يعد أحد أفضل برامج الولاء والمحافظة على عملائها في المنطقة ، ونستعرض من خلال هذا المقال التعريف ببرنامج نقاطي وكيفية استبدال النقاط ، وأماكن استبدال نقاط موبايلي.

تعريف برنامج نقاطي :

قبل التطرق لمعرفة أماكن استبدال نقاط موبايلي ، لابد من معرفة المقصود ببرنامج نقاطي ، فقد قدمت شركة موبايلي هذا البرنامج في الموافق (24 يونيو 2007) ، ومنذ ذلك الوقت وهو في الصدارة نظرًا للنجاح الذي لاقاه من العملاء ، حيث أنه يقدم العديد من المكافآت والحوافز ، وهناك عدد من عملاء الشركة يشتركون فيه بشكل تلقائي دون الحاجة لتفعيل الخدمة ، مثل الخطوط المسبقة الدفع (فلة ، حلا ، حلا بلس ، موبايلي أنيس ، موبايلي وفير ، أو الخطوط الفواتير (باقة راقي ، خطي  ، خطي بلس ” الموج الأزرق” ، نجمة ” فلة المفوترة”) ، لذا فهو برنامج شامل يعطيك قيمة النقاط مقابل استخدام أي خدمات أو منتجات من موبايلي ، ويتم استبدالها بمكافآت مجانية قيمة لاحقًا ، أو استبدالها بمكافآت مجانية عينية عن طريق عملاء برنامج نقاطي.

إذا كنت بحاجة لمعرفة طريقة تسديد فاتورة موبايلي ، فبإمكانك الاطلاع على هذا الموضوع من شبكنجي : اعرف أكثر عن طرق تسديد فاتورة موبايلي

طريقة استبدال النقاط :

يتم استبدال النقاط من خلال اختيار مجموعة واسعة من خدمات شركة موبايلي مثل دقائق المكالمات المجانية ، الرصيد الإضافي المجاني ، بالإضافة للرسائل النصية القصيرة المجانية ، والبيانات ، أو الخصم من قيمة الفاتورة الشهرية ، الخصومات النقدية الموجودة لدى أكثر من 1200 محل تجاري وفرع.

ويتم استبدال النقاط بخدمات موبايلي عن طريق الطرق الآتية :

  • تطبيق موبايلي الخاص بالهواتف الذكية.
  • الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع لشركة موبايلي على الرقم (1100).
  • الاتصال بخدمات موبايلي عن طريق الرقم (*1100#).

ويُمكنك الاطلاع تفصيليًا على الخدمات الخاصة بموبايلي ، والتي تستطيع استبدالها بمجموعة من النقاط لتحصل عليها (اضغط هنا).

مدة صلاحية النقاط المستبدلة :

تصبح النقاط التي تجمعها متوفرة وصالحة لمدة يمكن أن تصل إلى عامين ، وذلك منذ بدء الدخول في البرنامج وتجميع النقاط ، ومن ثم ترسل رسالة لتنبيهك قبل انقضاء مدة العامين ، لجعلك تستبدل النقاط وتحصل على المكافآت.

وتستطيع التوجه إلى أماكن استبدال نقاط موبايلي المعروفة والقيام بعملية الاستبدال.

أماكن استبدال نقاط موبايلي :

تتوفر عدة أماكن استبدال نقاط موبايلي ، وتتمثل قائمة شركاء نقاطي في : (الجمعيات الخيرية ، والسياحة والسفر ، والصحة والجمال ، والأزياء ، والمخابز والحلويات ، والتجميل ، والألعاب والترفيه ، والسوبر ماركت ، واكسسوارات السيارات ، والمطاعم ، والصحة ، والاتصالات والإلكترونيات).

 

إذا كنت واحدًا من لشركاء برنامج نقاطي ، فبإمكانك أن تقوم بجمع واستبدال النقاط من خلال الأماكن التالية :

  1. أون تايم (3 ريالات) تعادل نقطة واحدة.
  2. أسواق المزرعة (10 ريالات) تعادل نقطة واحدة.
  3. com (2 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  4. أنى وداني (4 ريالات) تعادل نقطة واحدة.
  5. إيدي هوم وإلكترونيات (4 ريالات) تعادل نقطة واحدة.
  6. لومار (2 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  7. تأجير السيارات ( 3 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  8. مختبرات البرج الطبية (5 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  9. زيبارت (1 ريال) يعادل نقطة واحدة.
  10. مركز العناية الشعر والبشرة ( 2 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  11. المغربي للبصريات ( 2 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  12. وجوه ( 5 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  13. نادي السفر العالمي ( 20 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  14. نظارات السلمان ( 2 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  15. فيرجن ميجاستور ( 10 ريالات) تعادل نقطة واحدة.
  16. نسبريسو ( 2 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  17. سوق كوم.
  18. جمعية الأطفال المعوقين.
  19. كارفور.
  20. ماكسيوم.
  21. البنك الأهلي.
  22. الصنات للحقائب.
  23. ألعاب طوكيو.

ولإمكانية استبدال النقاط بخصم نقدي لدى العملاء ، لا بد من توفر 4000 نقطة لديك كحد أدنى أو أكثر في رصيد النقاط ، وقتها يمكنك الحصول على رصيد قد يصل نحو 1800 ريال سعودي أو أكثر ، ولمعرفة رصيد النقاط اتصل على الرقم #1100*.

كيفية حساب نقاط موبايلي :

يقدم برنامج نقاطي أقوي قيمة شرائية تصل كحد أدنى إلى 250 ريال سعودي ، وكلما زاد عدد النقاط كلما ازدادت قيمة المكافاة ، والتي قد تصل نحو 2250 ريال ، كل ريال تدفعه على أي خدمة من الخدمات المتوفرة ، تحصل في المقابل على نقطة واحدة فقط.

كما أن كل عميل جديد سيحصل على 100 نقطة تقديرية بمجرد انضمامه إلى شركة موبايلي ، وكذلك 50 نقطة للعملاء الذي يقومون بتحديث البيانات الشخصية الخاصة بهم في مراكز وفروع موبايلي ، بينما يحصل كل عميل على 100 نقطة عند مرور عام كامل على الاشتراك في البرنامج ، ولا يوجد حد أعلى لعملية جمع النقاط لأن المشترك يمكنه جمع ما يرغب من نقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *