أكواد استعلام عن رصيد فودافون

يعد استعلام عن رصيد فودافون من أهم الخدمات التي يستخدمها المشتركين في شركة فودافون للمحمول، والتي توفر الشركة أكثر من طريقة سهلة من أجل التعرف على مدى استهلاك الرصيد للتحكم في المكالمات والرسائل، وسنساعدك عزيزي القارئ في استعلام عن رصيد فودافون.

خدمة استعلام عن رصيد فودافون

تمثل عملية الاستعلام عن الرصيد عقب إجراء الشحن أو قبل الشحن من أهم الخدمات التي يرغب المشتركين في الشركة التعرف عليها، والتي قدمت الشركة العديد من الطرق التي توضح للمشتركين الرصيد الخاص بهم، وفقا للوقت الذي يتم فيه عملية الاستعلام عن الرصيد.

– في حاله رغبه المشاركين التعرف على الرصيد عقب اجراء شحن الكارت، فيمكنه التعرف على ذلك عقب شحن الكارت وادخال الكود الخاص بالشحن، ويحصل المشترك على رسالة من الشركة توضح له قيمة الرصيد الذي يمتلكه.

– وفى حالة رغبة المشترك التعرف على الرصيد الخاص به فيمكنه التواصل مع خدمة العملاء التي تساعده في التعرف على الرصيد بكل سهولة، أو الاتصال برقم 868 التي تخبره عبر رسالة صوتية بالرصيد المتبقي في الهاتف.

– كما توفر الشركة للمشتركين الجدد العديد من الطرق السهلة التي توفر عليهم التعرف على الرصيد المتوفر على الخط الخاص بهم، والتي توفر عليهم الاتصال بخدمة العملاء، وذلك من خلال إدخال الكود الخاص بالاستعلام عن الرصيد، وذلك عبر ثواني من استخدام الكود.

أكواد استعلام عن رصيد فودافون

تقدم الشركة العديد من الأكواد المميزة للمشتركين، من أجل تفعيل خدمة التعرف على الرصيد في أسرع وقت وبأقل تكلفة، وذلك لتقديم أفضل للمشتركين وتسهيل على المواطنين الاشتراك في شركة فودافون، ومن أهم الأكواد المستخدمة الآتي:

– يمكن الاتصال لشحن الكارت للحصول على رصيد من خلال طلب*858* رقم الكارت# وعقب الشحن يصل للمشترك رسالة قصيرة توضح الرصيد الموجود في الكارت.

– يمكن الاتصال برقم 858 للحصول على رسالة صوتية بالرصيد أيضا وذلك مقابل خصم 19 قرش.

– توفر الشركة كود *878# من أجل التعرف على الرصيد الخاص بالمشتركين.

– تمثل الاتصال 888 والمخصص بخدمه العملاء الموفر على مدار 24 ساعة، للتعرف على كافة الخدمات، أو الاتصال 16888 من أي خط آخر، من أجل التعرف على الرصيد الخاص بالمشتركين.

 أكواد الاستعلام عن رصيد فودافون الانترنت

يرغب العديد من المشاركين التعرف على الاستهلاك الخاص بخدمة فودافون للأنترنت الباقات سواء اليومي او الأسبوعي او الشهري، ولذلك وفرت الشركة كود مجاني من أجل التعرف على تلك الخدمة كالتالي الاتصال على رقم *2222*9# من أجل التعرف على المتبقي والاستهلاك من باقة فودافون انترنت.

كود استعلام عن رصيد فودافون بعد المكالمات

يهتم الكثير من المشتركين في خدمات فودافون بالتعرف على الرصيد المتبقي بعد إنهاء المكالمات، وذلك للتعرف على المتبقي من رصيده في الخط، ولهذا توفر الشركة رابط الكتروني للدخول على الموقع من أجل التعرف على الرصيد أو الاشتراك في الاستعلام عن الرصيد.

– تتيح الشركة الاشتراك في خدمة التعرف على الرصيد بعد المكالمات من خلال الاتصال ب *9001# مجانا، ويحصل المشترك على رسالة توضح فيه الاشتراك والمتبقي من الرصيد وذلك مقابل قرش واحد.

– في حاله رغبه المستخدمين الاشتراك في الخدمة الشهرية بطلب *9009# وذلك مقابل جنيه واحد لكافة المشتركين، إلا أنه في حالة وجود المشترك على نظام الفليكس فهو يخصم في التكلفة 2 جنيه، كما تسهل على كافة المشتركين الغاء الخدمة بكل بساطة من خلال طلب كود *9000# مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *