استلاف رصيد من اتصالات

تعد خدمة استلاف رصيد من اتصالات من أهم وأفضل الخدمات المقدمة من الشركة، لكافة المشتركين في الشبكة وذلك للاستفادة منها فى اجراء المكالمات وخاصة بعد تعرض المستخدمين لنفاذ الرصيد، ومتاح استخدام الخدمة لكافة المشتركين في نظام الخط أو الكارت أو حتى الباقات الشهرية، وسنساعدك عزيزى القارىء فى الاستفادة من خدمة استلاف رصيد من اتصالات.

خدمة استلاف رصيد من اتصالات

تمثل تلك الخدمة الأكثر انتشارا بين المشتركين في شبكة اتصالات مصر، والتى تساعدهم في التواصل مع الأهل والأًصدقاء وإجراء المكالمات بكل حرية حتى بعد نفاذ رصيده، وخاصةه ان الخدمه يمكن لكافة المشتركين على الأنظمة المختلفة استخدامها، ويتم استخدام الخدمه بطريقه سهله مميزة لكافه المشتركين على مختلف الأنظمة.

لا تتطلب الاستفادة فى الخدمه دفع اى اشتراك فيكن استخدامها وقت الحاجة فقط فهى لا تحتاج إلى اشتراك مسبق كغيرها من الخدمات الأخرى، بالإضافة إلى أن الهدف منها خدمة المشتركين فى شبكة اتصالات مصر، بحيث يتم دفع مقابل مادي على النوته في حالة استخدام الخدمة 4 مرات ، بحيث يجب توفر مجموعة من الشروط لاستخدام الخدمة المتاحة لكافة المشتركين.

شروط خدمة استلاف رصيد من اتصالات

توجد مجموعة من القواعد التي تحكم استخدام خدمة على النوتة أو الاستلاف من شركة اتصالات، نظرا لما توفره من مزايا للمستخدمين في حالة تعرضهم لنفاذ الرصيد والحاجة إلى إجراء مكالمات بشكل ضرورى وعاجل، وليس لديهم القدرة على الشحن أو ساتخدام باقات الاكسترا وغيرها من الوسائل للحصول على الدقائق لإجراء المكالمات، ومن أهم الشروط لاستخدام الخدمة الاتى:-

  1. يقل الرصيد في الهاتف الذى يرغب استخدام الخدمة عن 3 جنيه، بحيث يمنع استخدام خدمة الاستلاف لأكثر من ذلك.
  2. أن يكون الخط الذى يستخدم الخدمة منذ فترة بحيث انه تم شحن نحو 60 جنيه فيه حتى تم استخدام الخدمة، بحيث يمنع استخدام الخدمة لخطوط السكة الجديدة.3- الخط مر عليه نحو 3 شهور من بداية التفعيل لضمان أن مستخدم الخدمة سيقوم بعملية تسديد الاستلاف الذي قام به.
  3. تستخدم الخدمه 4 مرات فقط حتى يتم تسديد الاستلاف الذى قام الشركة باستخدامه، بحيث يحظر استخدامها بعد الاستلاف الرابع ولم يتم تسديد الرصيد المستلف سابقا.

مزايا خدمة استلاف رصيد من اتصالات

توفر تلك الخدمة العديد من المزايا الرائعة والمميزة لكافة المشتركين فى شبكة اتصالات مصر، مما ساعد على انتشار الخدمة وتزايد الضغط عليها واستخدامها، ومن أهم المزايا الآتى:-

  • تساعد المستخدمين فى الحصول على الرصيد فى اى وقت وبدون مشكلة، توفر تلك الخدمة للمشتركين الحصول على الرصيد الذى يساعدهم فى اجراء المكالمات الهامة، وخاصة بعد نفاذ رصيده وحاجتهم لإجراء تلك المكالمات.
  • يمكن استخدامها أكثر من مرة، توفر الخدمة للمشتركين استخدامها 4 مرات وفى كل مرة يتم الحصول على 4 جنيه، على أن يتم خصم جنيه رسوم الخدمة.
  • توفر المجهود ومساعدة المشاركين في أوقات الأزمات، تساعد الخدمه فى الحصول على الرصيد بدلا من الذهاب لفرع اتصالات وشراء كارت الشحن، وانقاذ المشتركين من الأزمات الشديدة لإجراء المكالمات .

كيفية استخدام خدمة استلاف رصيد من اتصالات

تقدم الشركه اسهل طريقه لاستخدام خدمة الاستلاف من خلال كود سهل يمكن لكافة المشتركين في شبكة اتصالات التعامل معه واستخدام بكل بساطة.

– يتم استخدام كود *911# اتصال من أجل الحصول على 4 جنيه ليتم خصم واحد جنيه مقابل استخدام الخدمة، ويحصل المستخدم على 3 جنيه رصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *