البنك الأهلي المصري: خدمة عملائه وشكاوى المشتركين؟

يعتبر البنك الأهلي المصري أحد البنوك التابعة للحكومة المصرية، إلى جانب كونه أحد أكبر البنوك الثلاثة في مصر، كما يمتلك البنك الأهلي المصري عدد كبير جدا من الفروع التي تنتشر في المدن المصرية الكبرى مع عدد كبير من الفروع المنتشر في المناطق الريفية والنائية، كذلك يعد البنك الأهلي المصري واحد من أكبر البنوك في مصر الذي يمتلك عدد ضخم من ماكينات الصراف الآلي ATM وكذلكفريق كبير من خدمة عملاء البنك الاهلي يتابع مشاكل العملاء على مدار الساعة.

وبسبب كل هذه المميزات يمتلك البنك الأهلي المصري شريحة كبير من العملاء في مصر، حيث وغلى جانب المميزات السابق ذكرها يقدم البنك الأهلي الكثير من الحلول المالية سواء للأفراد أو الشركات، كما أنه يقدم أفضل شهادات الإدخار وشهادات الاستثمار في مصر هو وبنك مصر وبنك القاهرة، حيث يعتبر البنك الأهلي واحد من البنوك التي ودائماص ما تقدم أعلى فائدة لشهادات الاإدخار في مصر.

أهم خدمات البنك الأهلي المصري :

  • يقدم البنك الأهلي المصري أنواع كثيرة  من القروض لإقامة المشروعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.
  • يمكن لعكلاء البنك فتح حساب جاري في البنك بإجراءات ميسرة.
  • يقدم البنك لجميع عملاءه بطاقات ائتمانية توفر عليهم إتمام المعاملات المالية والمصرفية.
  • يمكن لعملاء البنك الأهلي إتمام عمليات السحب والإيداع بسهولة في أي وقت ومن أي مكان، من خلال ماكينات ATM التابعة للبنك الأهلي المصري، المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.
  • يوفر البنك للعملاء فريق من موظفي خدمة العملاء، لتلقي الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات على مدار الـ 24 ساعة، بهدف إرضاء العملاء وتوفير كافة سبل الراحة لهم أثناء التعامل مع البنك.
  • يوفر البنك خدمة الأهلي نت، والتي تتيح للعملاء إمكانية الاستعلام عن رصيد الحساب الجاري، بالإضافة إلى إمكانية إدارة الحساب من خلال هذه الخدمة.

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري :

هناك عدد كبير من موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي المصري المتخصص في تلقي الشكاوى والأستفسارات من عملاء البنك فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري، ويمكنك التواصل مع ممثلي رقم البنك الاهلي المصري عبر الأرقام التالية:

  • يمكن التواصل مع ممثلي خدمة عملاء البنك عبر الرقم الساخن الخاص بخدمة العملاء على مدار أيام الأسبوع طوال الـ 24 ساعة، من خلال الاتصال على الرقم 19623، أو 02/25760777 بسعر الدقيقة العادية من أي مكان داخل جمهورية مصر العربية.
  • كما يمكن لعملاء البنك الأهلي المصري التواصل من أي مكان خارج جمهورية مصر العربية مع خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال الاتصال على الرقم 0020219623، أو الرقم 20225760777+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *