الغاء الكول تون اتصالات

يرغب العديد من المشتركين في شبكة اتصالات مصر التعرف على طريقة الغاء الكول تون اتصالات، وذلك لتوفير الأموال المدفوعة مقابل الخدمة والتى تصل لـ 3 جنيهات فى الشهر، بالإضافة إلى وجود بعض الأشخاص الذين اشتركوا فى الخدمه بدون قصد ويرغبون فى الغائها، و سنساعدك عزيزى القارىء فى التعرف على طريقة الغاء الكول تون اتصالات.

أسباب الغاء الكول تون اتصالات

توجد عدد من الأسباب التى تجعل المستخدمين لشبكة اتصالات مصر يرغبون في إلغاء أحد الخدمات المقدمه من الشركه، نظرا لأن شركة اتصالات مصر توفر العديد من الخدمات الرائعة والمميزة التى تساعدهم فى الحصول على أفضل خدمة والاستجابة لكافة احتياجاتهم سواء فى التواصل الفعال مع الأصدقاء، مع الاستمتاع بعملية الاتصال والدخول على الإنترنت، وغيرها من الخدمات المختلفة والمميزة للعملاء، وتعد خدمة الكول تون أحدث الخدمات التى تنافس بها شركات الاتصالات الأخرى، لما تقدمه من سماع الأغانى الرائعة لأشهر المغنين، مع المقطوعات الموسيقية المميزة والتى تجمع بين القديم والحديث، لتلبي أذواق المشتركين ومحبى الفن.

يحتاج المشتركين الغاء خدمة الكول تون فى حالة الاشتراك فيها بدون قصد وذلك أثناء سماعها عند أحد الأصدقاء والضغط على رقم بدون قصد، مما أدى للاشتراك الغير مرغوب فيه، لذلك يسعى المستخدمين إلى الغاءها وخاصه أنها لاتناسب أذواقهم أو غير مرغوب فيها.

يرغب المشتركين فى الغاء الخدمة لتوفير الأموال المدفوعة في الاشتراك فيها شهريا، وخاصة أن تجديد الخدمة يتم بشكل تلقائى عقب شحن الرصيد بدون أخذ موافقة المشاركين فيها، مما يجعل بعض المستخدمين لا يشعرون بالراحة في استخدام الخدمة ويرغبون فى إنهائها بشكل اسرع وبكل سهولة.

كيفية الغاء الكول تون اتصالات

توفر شركة اتصالات مصر، العديد من الطرق المميزة والسهله من أجل الاشتراك أو الغاء الخدمات بأسهل طريقة وبأسرع وقت وبدون مجهود للمستخدمين، ويتم الغاء خدمة الكول تون من خلال الآتى:-

  1. يمكن للمستخدم الاعتماد على رقم 1500 ليصله مكالمه صوتيه، عليه اتباع التعليمات والضغط للتحدث باللغه العربيه واختيار الرقم 6 من أجل إلغاء الخدمة بكل سهولة.
  2. توفر الشركه طريقه مختصره من أجل إلغاء الخدمة عبر استخدام كود مباشر لإلغائها وذلك بالاتصال بك *15*5# اتصالات الغاء الخدمه.
  3. فى حالة رغبة المستخدمين مسح الكول تون من على الهاتف الذكى من خلال *15*1* كود الرنة#.
  4. توفر الشركة للمستخدمين القدرة على تحميل تطبيق اتصالات والتى يوفرها متجر جوجل بلاى، ليختار المستخدم إلغاء الخدمة الخاصة بالكول تون المميزة.
  5. تتيح شركة اتصالات مصر صفحة خاصة بها على الإنترنت والتى تعرف باسم موقع الرسمي لاتصالات مصر، والذى يمكن للمشتركين الدخول عليها عبر الاميل الخاص به وملء البيانات الخاصة بالرقم الخاص به، من أجل التعرف على الأنظمة الجديدة والطلب بإلغاء خدمة الكول تون بكل سهوله.

طريقة الاشتراك فى الكول تون اتصالات

تعد خدمة الكول تون اتصالات من أفضل الخدمات المقدمة لكافة المشتركين فى الباقات الشهريه وأنظمة الخط والكارت بكل سهولة، وذلك عبر تحديد دفع الاشتراك الشهري للخدمه والذى تم تحديده 3 جنيهات عند الشهر مع بداية كل شهر، وتتيح للمستخدمين اختيار الأغانى التى يرغب فيها سواء الجديده أو القديمه لكبار المشاهير فى الغناء، وتم الاشتراك فى الخدمه عبر الآتي:-

  1. تحميل التطبيق  الخاص باتصالات من متجر جوجل بلاي بكل سهوله.
  2. الموقع الالكترونى الخاص بالشركة وتسجيل رقم الهاتف وطلب الخدمه.
  3. طلب كود *15#.
  4. الاتصال برقم 1500 وطلب الاشتراك فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *