كود الغاء خدمات فودافون

يرغب العديد من الأشخاص الغاء خدمات فودافون ، وذلك لتوفير الأموال والرصيد في اجراء المكالمات الهامة والرسائل فقط وغيرها من احتياجات المشتركين في الخدمة، وخاصة مع تعدد الخدمات التي تقدمها فودافون ويرغب الأشخاص في إلغاء بأسهل طريقه، سنساعدك عزيزي القارئ في الغاء خدمات فودافون.

خدمات فودافون

توفر شركة فودافون العديد من الخدمات لملايين المشتركين معها، وخاصة أنها من أقدم شركات الاتصالات في مصر، والتي اكتسبت ثقة الأشخاص، في الاستفادة من الخدمات المقدمة للمشتركين معها، والتي تقدم العديد من العروض المميزة والتي تحاول جذب أكبر عدد من المستخدمين إليها، وتوفير الكثير من المزايا للأشخاص من تلك الخدمات وخاصة الخدمات الخاصة بالتعرف على الأخبار، أو تحويل الرصيد والأموال وغيرها من الخدمات ومن أهمها الآتي: –

  • توفر خدمة الاشتراك في المواقع الإخبارية ومنها خدمة رسائل المصري اليوم، وخدمة رسائل موقع اليوم السابع، وموقع مصراوي وجريدة الأهرام.
  • تقدم خدمة للمستهلك من أجل التعرف على مواقيت الصلاة، وخدمه الخاصة بمنع المعاكسات والمكالمات المحظورة، بالإضافة إلى خدمة الكول تون، مع تمكين الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد فودافون كاش، وغيرها من الخدمات الرائعة.

كود الغاء خدمات فودافون

يوجد كود يوفره شركة فودافون للأشخاص من أجل الغاء خدمات فودافون بكل سهولة، ولا يحتاج هذا الكود سوى ادخاله من أجل التعرف على الخدمات التي يرغب الشخص في الغاءها والتخلص منها دفعة واحدة والغاء الاشتراك في كافة الخدمات فودافون، وذلك من خلال كود *010# والذي يمثل الكود الوحيد الذي يتيح للمشتركين في الغاء الاشتراكات الخاصة بهم في كافة خدمات فودافون إلغاءها بشكل نهائي وبدون مشاكل.

وهناك بعض الخدمات التي يتم الاشتراك فيها، والتي تمثل شعبيه كبيره، ويحتاج بعض الأشخاص في إلغاء تلك الخدمة بشكل منفصل عن الخدمات الأخرى، مما يحتاج إلى كود خاص بها ومنها: –

الغاء خدمه محمد صلاح فودافون

انتشرت هذه الخدمة بشكل كبير في مصر، نظرا لأهمية اللاعب العالمي الشهير محمد صلاح، واهتمام الكثير من المشجعين بمتابعة أخباره، إلا أن البعض يرغبون في إنهاء هذا الاشتراك وذلك من خلال الكود *11*0#

الغاء خدمة باقة الانترنت من فودافون

تعد من أشهر الخدمات التي يقدمها فودافون للمشتركين، من أجل التصفح بحرية وبأمان، إلا أن البعض يحتاج إلغاء الاشتراك في باقة الإنترنت وذلك من خلال كود *0002*0#

– كما تتيح شركة فودافون خدمة العملاء يمكن للمشتركين الاتصال على رقم 888 من أجل التواصل مع أحد الموظفين بالشركة من أجل طلب الغاء خدمات فودافون ليتم الاستجابة لطلب الأشخاص بكل سهوله، وبدون أي مشاكل، وذلك لأن الشركة تسعى إلى كسب ثقة العملاء وتوفير أفضل خدمة في شركات المحمول في مصر.

كود الغاء خدمات فودافون مجانا

يحتاج العديد من الأشخاص إلى البحث عن أفضل طريقة تساعدهم في الغاء الخدمات الغير مرغوب فيها بأسهل طريقة، وبدون أي مقابل مادي، وذلك لتوفير التكاليف المالية عليهم، وهذا ما تسعى شركة فودافون الالتزام به، من خلال كود مجاني، وذلك كالاتي:

  1. يقوم الشخص بكتابة رسالة فيها معلومات، ليقوم بإرسالها على 9999، ويحصل الشخص على الرد الرسالة من خلال إلغاء كافة الرسائل الإخبارية الرياضية التي يرغب المشتركين في الغاءها.
  2. يمكن الغاء الرسائل الاخبارية من خلال كتابه رسالة خاصة ”stop mp “ليتم ارسالها على 9999، وفى حاله الرغبة في توقف الرسائل الرياضية يتم كتابه stop ms” ” وارسالها على 9999، وفى حاله الغاء الرسائل الفنية يتم إرسال “cm2” على 9999.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *