الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

يرغب العديد من الأشخاص في الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون ، وذلك لتوفير الكثير من الأموال التي تكلفها الاشتراك في تلك الخدمة، نظرا لأنها تكلفه الخدمة الشهرية 5 جنيهات، مع كل مرة يريد معرفته المتصل يتم خصم 10 قروش مما يزيد من تكاليف الاستخدام، سنعرف كيفية الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون.

أسباب الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

يعد الخصومات المالية التي تقوم بها شركة فودافون في تقديم الخدمات بأسعار مكلفة تتسبب في رغبة العملاء في إلغاء تلك الخدمة، فهي تحتاج 5 جنيه كل شهر من أجل تجديد الخدمة، بالإضافة إلى 10 قروش في كل مرة يحتاج المشترك التعرف على الأرقام التي اتصلت به وقت غلق الهاتف أو في حال وجود خارج التغطية، نظرا لأن الخدمة تحتفظ بكافة المكالمات الواردة للمشترك، مما يزيد من الأعباء المالية على المشتركين من أجل التعرف على كافة الاتصالات التي حصلوا عليها.

يحتاج تجديد الخدمة إلى وجود رصيد في الخط بينما في حالة عدم وجود رصيد فيتم وقف الخدمة بشكل تلقائي حتى يتوفر الرصيد ويتم الاستفادة وتجديد الخدمة مرة أخرى، مما يجعلها غير مستديمة للمشتركين، وبخاصة في حالة اختيار المشترك أن يتم الخصم بشكل تلقائي مما يتسبب في الخصم من الرصيد الذي يمتلكه بدون أذن المشترك مما يجب عليه الانتباه لذلك.

خطوات الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

يتم إلغاء الخدمة بكل سهولة، فتقدم شركه فودافون للمشتركين كود يمكنه الاعتماد عليه في إلغاء تلك الخدمة من أجل توفير الرصيد وعدم التعرض لأي تكاليف مالية أخرى، وذلك من خلال الاتصال على *888*31# ليتم توقف الخدمة بشكل تلقائي ومجانا، فهي لا تتطلب الغاء الخدمة دفع أي مصاريف إدارية.

كما توفر شركة فودافون للمشتركين التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال ب 888 من أي رقم للتواصل مع الموظفين بالشركة من أجل الاستفسار عن كافة المشاكل التي تواجههم والاشتراك أو إلغاء الخدمات الغير مرغوب فيها، مع إمكانية التواصل من خلال خط فودافون عبر الرقم 247 مجانا.

مميزات خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

  1. توفر تلك الخدمة المقدمة من شركة فودافون لكافة المشتركين معها، القدرة على الاحتفاظ بالمكالمات الواردة بالمتصلين في حالة وجود الهاتف في مكان خارج التغطية الشبكة، أو في حاله أن التليفون مغلق، بحيث يصل للمستخدمين الرسائل التي توفر له المعلومات عن الأشخاص الذين يحاولون الاتصال به وهو غير متاح، ليتيح للمشتركين الاتصال بهم مرة أخرى.
  2. تساعد تلك الخدمة للمشتركين تفعيل خدمة عد الاستقبال للمكالمات الغير مرغوب فيها، وذلك من خلال إظهار هاتفهم مغلق وهو مفتوح ويعمل بشكل طبيعي، مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المشتركين في عدم الرد على المكالمات الغير هامه، والتخلص من الاحراج الذي يتعرض له أصحاب الهواتف.
  3. يحتاج الاشتراك في تلك الخدمة الدفع الشهري لتجديد الخدمة مقابل 5 جنيه، والتي يتم تجديدها بشكل تلقائي شهريا بدون الحاجة إلى تجديد طلب الاشتراك، لا تتطلب الخدمة إلا توفر الرصيد الكافي لتجديد الخدمة، إلا أن عملية التعرف على الرقم المتصل يحتاج ارسال رسالة فارغه على رقم 777 من أجل التعرف على الأشخاص المتصلين بكل سهوله، والتي تتسبب في خصم 10 قروش في كل مرة يستخدم فيها الخدمة.
  4. يوفر الخدمة الكثير من الوقت والمجهود على المشتركين من أجل التواصل مع الأشخاص المرغوب فيهم أو عدمه بكل سهوله، وبساطه بدون التعرض لأي مشاكل لتقديم أفضل خدمة للمشتركين.

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا كل ما ترغب معرفته عن الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *