display:block

طريقة الغاء خدمة محمد صلاح ومميزات وعيوب الخدمة

يتساءل الكثير من العملاء عن كيفية الغاء خدمة محمد صلاح ، والتي تُقدم أبرز الأخبار اليومية عن نجم ليفربول المصري محمد صلاح ؛ نظراً لتكلفتها العالية وسحبها الرصيد الموجود على شريحة فودافون ، وبالرغم من اهتمام الجماهير بمتابعة أخر أخبار النجم المصري إلا أن البعض يلجأ لالغاء خدمة محمد صلاح.

معلومات حول خدمة محمد صلاح :

تقدم الخدمة رسائل قصيرة لكل المشتركين فيها ، والتي تقوم بسحب الرصيد الموجود على شريحة فودافون تلقائيًا ، وفي حالة إلغاء الخدمة لن يتم سحب الرصيد من العميل مرة أخرى.

طريقة الغاء خدمة محمد صلاح :

نقدم إليكم خمس طرق لكيفية الغاء خدمة محمد صلاح ، وإن لم تنجح طريقة من الخمسة فمعك أربعة أخرين ، وهي على النحو التالي :

  • أولًا : الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون لمساعدتك في كافة المشكلات التي تواجهك ،  أو الاشتراك في خدمة إلغائها أو التعرف على أحدث العروض التي توفرها شركة فودافون ، وذلك من خلال الرقم (888).
  • ثانيًا : يمكن الغاء خدمة محمد صلاح أيضًا من خلال تطبيق أنا فودافون ، والذي تقدمه شركة فودافون مصر لعملائها ؛ لأجل التعرف على جميع الخدمات التي توفرها ، والتي من خلالها يمكن اختيار الخدمات الترفيهية وعرض الخدمات المشترك فيها ، والتي تريد معرفتها أو الاشتراك فيها.
  • ثالثًا : يمكن إلغاء الخدمة عن طريق إرسال رسالة قصيرة تحتوي على كلمة إلغاء أو cancel أو stop ، على نفس الرقم الذي تم الاشتراك عن طريقة في خدمة عالم محمد صلاح ، وسيتم إيقاف الخدمة بمجرد إرسال الرسالة.
  • رابعًا : يوجد كود مختصر وبسيط لإلغاء خدمة محمد صلاح ويمكنك طلب هذا الكود (*11*0#) وإرساله إلى شركة فودافون مصر وسوف تستقبل رسالة قصيرة تخبرك بإلغاء الخدمة.
  • خامسًا : كود الغاء خدمة محمد صلاح ، والذي يمكن من خلاله إلغاء أي خدمة أنت مشترك فيها ، ويمكن التحكم في جميع الخدمات أو إلغاء أي خدمة ترغب فيها ، وهذا الكود هو (*010*010#) والذي تقدمه الشركة للعملاء لأجل التسهيل عليهم ، وتيسير التحكم في الخدمات التي يرغبون في إلغاء الاشتراك فيها.

طريقة الاشتراك في خدمة محمد صلاح فودافون :

أما إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة محمد صلاح ، أو عودة الخدمة مرة أخرة ، فعليك بطلب كود الاشتراك وهو عبارة عن (*11#) ، وبالتالي سيتم الاشتراك في خدمة عالم محمد صلاح.

يتم خصم رسوم يومية من الرصيد الأساسي ، وهو (جنة واحد فقط يوميًا)، يتم خصمه بشكل تلقائي عند عملية الشحن ، على أن يتم الحصول على أول ثلاثة أيام مجانًا مع (11 دقيقة هدية) من الشركة لجميع أرقام فودافون ، إضافةً إلى العروض الحصرية والهدايا التي تقدمها شركة فودافون لعملائها بمجرد الاشتراك في الخدمة.

لكن هناك الكثيرين من العملاء يبدون انزعاجهم من اشتراكهم في تلك الخدمة ، ويتساءلون عن كيفية إلغاء الخدمة.

أهم مزايا خدمة عالم محمد صلاح :

تُعد خدمة محمد صلاح أحد أبرز الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها داخل مصر في الآونة الأخيرة ، والتي تشتمل على العديد من المزايا أهمها :

  • تقدم الخدمة تغطية خاصة حول أخبار النجم المصري الساطع في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ، وتدريباته مع الفريق ولقاءاته الحصرية ، والجوائز التي حصل عليها والاحتفالات المشارك فيها ، وأبرز التصريحات التي أدلى بها إلى الصحف الأجنبية والعالمية ، أو مواقع الرياضة المصرية ، بمعنى أن الخدمة هدفها الرئيسي جماهير محمد صلاح داخل مصر.
  • تُقدم الكثير من كتاباته عبر حساباته الرسمية خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتم إرسالها على الفور عند كتابتها.
  • مع كل هدف يُحرزه النجم محمد صلاح ، يحصل المشتركين في الخدمة على دقائق مجانية ، سواء كانت تلك الأهداف مع المنتخب المصري أو مع منتخب ليفربول.
  • متابعة الأهداف التي يحققها مع فريق ليفربول.
  • تحميل أحدث الصور الحصرية للاعب المصري محمد صلاح ، والتي يتم نشرها في كافة المباريات.

عيوب خدمة عالم محمد صلاح :

هناك عدد من العيوب وهو ما يدفع العملاء إلى الغاء خدمة محمد صلاح ؛ على الرغم من المميزات التي سبق ذكرها ، وهي كما يلي :

  • التكلفة الشهرية تصل إلى (30 جنيهًا) يتم سحبهم من الرصيد بشكل تلقائي ، على مدار الشهر مما يعتبرها البعض تكلفة باهظة.
  • لا بد من ضمان وجود رصيد بشكل يومي ؛ لإمكانية متابعة إرسال الخدمة بأخر الأخبار بشكل مستمر ودائم.
  • لا تتضمن الخدمة إمكانية مشاهدة الأهداف أون لاين بشكل مجاني ، لكنها تحاسب المشتركين على هذه المقاطع من باقة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *