تعرف على باقات نت WE ومميزاتها وأجدد العروض لعام 2023

يبحث الكثير من العملاء عن باقات نت WE من شركة وي (الشركة المصرية للاتصالات) والتي تُعد هي من أكبر الشركات بمصر ؛ ويرجع ذلك إلى أنها شركة المحمول الأولى التي اكتسحت السوق المصري بجدارة ؛ بسبب الخدمات والعروض المتجددة التي تقدمها باستمرار لكلٍ من عملائها الحاليين والجدد ، والتي تتناسب مع احتياجاتهم واستخداماتهم ، وتُقدم باقات مختلفة (مكالمات ، وإنترنت) ، ويقدم لكم موقع شبكنجي اليوم تفاصيل عن باقات WE إنترنت بالتفصيل ، فتابعونا.

باقات نت WE
باقات نت WE

باقات نت WE :

أعلنت شركة وي منذ فترة عن عدد من العروض الجديدة الخاصة بباقات نت WE ، وباقات المكالمات ، حيث جاء في تقريرها الذي أعلنت عنه تطور شبكتها ورفع الخدمة بها وزيادة قدرتها ، كما أنها وفرت عدد كبير من باقات نت WE الخاصة بها والتي تتناسب مع احتياجات الجميع ، من حيث فئتها الثمنية أو جودتها وسعتها التحميليه.

باقات نت WE وي بالتفصيل :

تنقسم باقات نت WE إلى (4) فئات رئيسية ، والتي سنتناولها بالتفصيل وهي كالتالي :

  1. باقات NITRO.
  2. باقات فيديو.
  3. باقات يومية.
  4. باقات X.

أولًا : باقات INTRO من نت WE :

وتتميز تلك الباقة من باقات نت WE بشبكة إنترنت سريعة بأعلى قيمة ، ودون أية قيود ، وتشمل (7 فئات) وهي : (NIRTO 10 ، و NIRTO 20، و NIRTO 40 ، و NIRTO 70 ، و NIRTO 100 ، و NIRTO 200 ، و NIRTO 450) ، وإليكم تفاصيل أكثر عن تلك الباقات :

1.باقة نت (NIRTO 10) :

وتتميز بسعرها القليل ومناسبتها لجميع مستخدمي باقات نت وي للموبايل ، حيث توفر (625 ميجابايت) وتصل إلى (1250 ميجا بايتس) ، كما أنها صالحة لمدة (شهر كامل) ، ويتم الاشتراك فيها من خلال طلب (*999*10#).

2.باقة نت (NIRTO 20) :

وتتميز تلك الباقة أيضًا بقلة بسعرها ، وتناسبها مع جميع مستخدمي باقات الإنترنت للموبايل ، حيث توفر (1375 ميجا بايتس) وتصل إلى (2750 ميجا بايتس) ، كما أنها صالحة لمدة (30 يومًا) ، ويتم الاشتراك فيها من خلال طلب (*999*20#).

3.باقة نت (NIRTO 40) :

وتتميز تلك الباقة بمناسبتها لجميع مستخدمي باقات الإنترنت للموبايل ، حيث توفر (3250 ميجا بايتس) وتصل إلى (6500 ميجا بايتس) ، كما أنها صالحة لمدة (30 يومًا) ، ويتم الاشتراك فيها من خلال طلب (*999*40#).

4.باقة نت (NIRTO 70) :

و توفر هذه الباقة (6250 ميجا بايتس) وتصل إلى (12500 ميجا بايتس) ، كما أنها صالحة لمدة (30 يومًا) ، ويتم الاشتراك فيها من خلال طلب (*999*70#).

5.باقة نت (NIRTO 100) :         

وتتميز تلك الباقة بتوفيرها قيمة (10000 ميجا بايتس) وتصل إلى (20000 ميجا بايتس) ، كما أنها صالحة لمدة (30 يومًا) ، ويتم الاشتراك فيها من خلال طلب (*999*100#).

6.باقة نت (NIRTO 200) :

أما هذه الباقة فهي واحدة من الباقات المميزة ؛ لما توفره من (23500 ميجا بايتس) وتصل إلى (47000 ميجا بايتس) ، كما أنها صالحة لمدة (30 يومًا) ، ويتم الاشتراك فيها من خلال طلب (*999*200#).

7.باقة نت (NIRTO 450) :

أما هذه الباقة على الرغم من سعرها الغالي ؛ إلا أنها توفر (50000 ميجا بايتس) وتصل إلى (100000 ميجا بايتس)، كما أنها صالحة لمدة (90 يومًا) أي (3 شهور) ، ويتم الاشتراك فيها من خلال طلب (*999*450#).

الشروط والأحكام لباقات INTRO :

  1. جميع فئات باقات INTRO متاحة لجميع عملاء وي الحاليين والجدد.
  2. بدءًا من باقة (10 : 450) : يتم خصم قيمة (نصف ميجا بايت لكل ميجابايت) ، إذا تم استخدام الميجابايتس في مواقع السوشيال ميديا (الفيس بوك ، الانستجرام ، السناب شات ، التويتر ، خراظط جوجل ، أنغامي ، واتساب ، سبوتيفي ، ساوند كلاود ، ديزر).
  3. بدءًا من باقة (40 : 450) : يتم خصم قيمة (نصف ميجا بايت لكل ميجابايت) ، إذا تم استهلاك الميجابايت في مواقع السوشيال ميديا الموضحة أعلاه ، وألعاب الموبايل المتمثلة في (PUBG ، و Clash of Clans، و Clash Royale ، و Asphalt9 ، و Fortnite).
  4. بدءًا من باقة (70 : 450) : يتم خصم قيمة (نصف ميجا بايت لكل ميجابايت) ، إذا تم استهلاك الميجابايت في مواقع السوشيال ميديا سابقة الذكر ، واليوتيوب ، وألعاب الموبايل الموضحة أعلاه.
  5. إذا تم تصفح مواقع أخرى أو التحميل من خلالها : يتم خصم (1 ميجابايت لكل ميجابايت مستخدمة).
  6. إذا انتهت الباقة ويتوفر رصيد بالموبايل ، يتم تجديدها بشكل تلقائي.
  7. في حالة تجديد الباقة في الموعد المحدد : يتم ترحيل الميجابايتس الغير مستخدمة للشهر الجديد.
  8. إذا استهلكت قيمة (100%) من باقتك تتم المحاسبة على أنظمة الفاتورة بقيمة الـ (14 قرش للميجا الواحدة) ، (أهلاوي ، وكنترول تظبيط ، وكيكس) بقيمة (الـ 15 قرش للميجا الواحدة) ، أما فيما يخص خطوط الداتا فيتم توقفها لحين التجديد.
  9. في حالة استهلكت (100%) من باقتك الأساسية ، فتستطيع التجديد المبكر في أي وقت تريده عن طريق طلب (*999*2#).
  10. يُمكنك طلب باقات إضافية في حالة استهلاكك باقتك بشكل كامل ، وقيمتها (20 جنيهًا) ، وهي صالحة لمدة (30 يومًا) وتتم المحاسبة بخصم (ميجابايت) لكل ميجابايت استخدام لكافة التطبيقات والمواقع ، فهي توفر (1000 ميجا) ، ويتم طلبها من خلال (*999*1010#).

ثانيًا : باقات الفيديو :

وتعتبر باقات الفيديو من باقات نت WE من الباقات المتميزة والفريدة لديها ، حيث أنها تتيح لعملائها الاستمتاع بجميع الفيديوهات من مواقع (يوتيوب ، نيتفليكس ، شاهد دوت نت ، وي تي في) ، بدون أية قيود ، وتشمل (3 فئات) وهي : (باقة فيديو اليومية ، باقة فيديو الأسبوعية ، باقة فيديو الشهرية) ، وإليكم تفاصيل أكثر عن تلك الباقات :

1.باقة فيديو اليومية :

  • وتوفر (250 ميجا) ، صالحة لمدة (24 ساعة) ، بقيمة (2 جنيهات) ، وللاشتراك يتم الاتصال بـ (*999*250#).

2.باقة فيديو الأسبوعية :

  • وتوفر (1250 ميجا) ، صالحة لمدة (أسبوع) ، بقيمة (10 جنيهات) ، وللاشتراك يتم الاتصال بـ (*999*1250#).

3.باقة فيديو الشهرية :

  • وتوفر (3500 ميجا) ، صالحة لمدة (30 يوم) ، بقيمة (25 جنيهًا) ، وللاشتراك يتم الاتصال بـ (*999*3500#).

الشروط والأحكام :

  1. جميع الباقات المتاحة في تلك الفئة ، صالحة لجميع عملاء وي الحاليين على خطوط الداتا ، والخطوط المدفوعة مُسبقًا.
  2. يتم استخدام فئات تلك الباقة كباقات أساسية أو إضافية.
  3. الميجابايتس المتبقية لا يتم ترحيلها.
  4. يتم الاشتراك في الباقات عند الاحتياج ، أو إمكانية تجديدها بشكل تلقائي حسب استهلاكها.
  5. في حالة عدم توفر باقة رئيسية ، ستتم المحاسبة خارج الباقة ، عن طريق خصم (1 ميجا بايت لكل ميجا بايت) مستخدمة.

ثالثًا : باقات يومية :

تُعد فئة الباقات اليومية من ضمن باقات نت WE المميزة ، حيث يستطيع العملاء من خلالها الاستمتاع بأعلى قيمة للباقات دون أية قيود تبعًا ، وتشمل (فئتين) وهما : (باقة يومية 1 جنية  ، وباقة يومية 5 جنيهات) ، وإليكم تفاصيل أكثر عن تلك الباقات :

1.باقة يومية 1 جنية :

  • وتوفر (25 ميجا : 50 ميجا)  بسعر 1 جنيهًا ، كما أنها توفر استخدام مواقع الموسيقى والسوشيال ميديا ولمدة (24 ساعة) ، وهي متاحة لكافة عملاء الكارت المدفوع مقدمًا ، ونظام الفاتورة.
  • يتم خصم قيمة (نصف ميجابايت) لكل ميجا بايت من استخدام مواقع السوشيال ميديا ، قيمة (ميجا بايت لكل ميجا بايت) للمواقع الأخرى.
  • يتم الاشتراك بتلك الباقة باعتبارها أساسية أو إضافية ، عن طريق (*999*1#).
  • تُجدد الباقة بشكل تلقائي في حالة وجود رصيد.
  • يتم استخدامها لكافة المواقع.
  • يتم المحاسبة عن طريق خصم (1 ميجابايت لكل ميجابايت) مستخدمة.

2.باقة يومية 5 جنيهات :

  • وتوفر (315 ميجا) بسعر 5 جنيهات ، وتوفر حرية الاستخدام اليومي للإنترنت لكافة المواقع ولمدة (24 ساعة) ، وهي متاحة لكافة عملاء الكارت المدفوع مسبقًا.
  • يتم الاشتراك بتلك الباقة باعتبارها أساسية أو إضافية ، عن طريق (*999*1#).
  • لا تُجدد الباقة بشكل تلقائي ، وبعد انتهاء صلاحيتها لا يتم ترحيل الميجابايتس الباقية.
  • يتم استخدامها لكافة المواقع.
  • يتم المحاسبة عن طريق خصم (1 ميجابايت لكل ميجابايت) مستخدمة.

رابعًا : باقات X :

وتتميز أنها توفر لعملائها نت أكثر وخاصة على مواقع السوشيال ميديا والفيديوهات على اليويتيوب ومواقع المزيكا ، وتشمل (فئتين) وهما : (باقة X ، وباقة X PLUS) ، وإليكم تفاصيل أكثر عن تلك الباقات :

1.باقة X :

  • وهي مُتاحة لكل عملاء باقات (أهلاوي ، وكنترول ، وكنترول تظبيط) ، وعملاء الـ 12 قرش ، وخطوط الداتا ، وعملاء الفاتورة ، كما أنها متاحة كباقة إضافية على جميع باقات الإنترنت الأساسية ، ويتم الاشتراك بها من خلال طلب (*990*20#) ، أما عملاء الداتا يتم الاشتراك من خلال (*999#).
  • يتم استخدام الباقة على مواقع السوشيال ميديا (خرائط جوجل ، وفيس بوك ، وفيس بوك ماسنجر ، والواتس آب) ، ولكنها لا تشمل فيديوهات الفيس بوك.
  • إذا تم استخدام مواقع أخرى يتم خصم استهلاكها من سعة الباقة الرئيسية ، وبعد انتهائها تتم المحاسبة حسب نظام الخط خارج الباقة.
  • يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي كل (30 يومًا) ، وتستطيع إلغاء الاشتراك فيها عن طريق طلب (*990*21#).

2.باقة X PLUS :

  • وهي مُتاحة لكل عملاء باقات (أهلاوي ، وكنترول ، وكنترول تظبيط) ، وعملاء الـ 12 قرش ، وخطوط الداتا ، وعملاء الفاتورة ، كما أنها متاحة كباقة إضافية على جميع باقات الإنترنت الأساسية ، ويتم الاشتراك بها من خلال طلب (*990*50#) ، أما عملاء الداتا يتم الاشتراك من خلال (*999#).
  • يتم استخدام الباقة على مواقع السوشيال ميديا (تويتر ، وأنستجرام ، وواتس آب ، وفيس بوك ، وفيس بوك ماسنجر ، وخرائط جوجل ، وأنغامي ، وساوند كلاود) ، ويُنصح بضبط إعدادات الفيديو على (AUTO) خلال المشاهدة عبر موقع اليوتيوب.
  • إذا تم استخدام مواقع أخرى يتم خصم استهلاكها من سعة الباقة الرئيسية ، وبعد انتهائها تتم المحاسبة حسب نظام الخط خارج الباقة.
  • يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي كل (30 يومًا) ، وتستطيع إلغاء الاشتراك فيها عن طريق طلب (*990*51#).

كما أن باقات نت WE متوفرة على أجهزة الـ (MIFI ، و WLNGLE) ، وخطوط الداتا.

اقرأ المزيد : أفضل عروض شركة WE واسعار باقات الانترنت والمكالمات 2020

أجدد العروض من WE وي :

تُقدم شركة وي مجموعة مميزة من العروض الخاصة بها في الآونة الأخيرة  ، والتي تلبي احتياجات كافة عملائها (الجدد ، والحاليين) ، وتتمثل تلك العروض فيما يلي :

1.عرض رجع خطك القديم ببلاش :

فإذا كنت عميل لدى وي ، فإنك تستطيع إعادة تشغيل خطك القديم ، وتغيير شريحتك مجانًا ، بالإضافة إلى الاستفادة من العرض الخاص بـ (10 أضعاف الشحن) وهي عبارة عن وحدات (دقائق) لشبكات وي (الأرضية والمحمول) ورسائل لجميع الشبكات وميجا بايتس ، وصالحة لمدة (أسبوع).

2.عرض We-WATCH It :

ومن خلاله تستطيع مشاهدة الأحداث الموسيقية والرياضية ، والبرامج التليفزيونية والمسلسلات ، في أي وقت ، وبجودة عالية ، دون فواصل أو إعلانات ، وتكلفة الخدمة (30 جنيهًا) للشهر الواحد ، وللاشتراك (اضغط هنا).

وفي ختام موضوعنا عن باقات نت WE ، قدمنا لك كل ما تحتاج معرفته تفصيليًا عن تلك الباقات ، وتستطيع اختيار ما يناسبك منها تبعًا لاحتياجاتك واستخداماتك والاستمتاع بها.

اقرأ أيضا : معرفه سعر خط We 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *