تحويل فودافون كاش والخدمات المتعلقة بها

من أهم الخدمات التي قدمتها شركة فودافون لك ، هي خدمة فودافون كاش ، وجميع الخدمات المتعلقة بها ، وأهمها تحويل فودافون كاش ، وفي هذا المقال سوف نتناول تلك الخدمة ، ونتناول تفصيليًا طريقة تحويل فودافون كاش ، فتابعونا.

خدمة فودافون كاش :

تقدم جميع شركات الاتصالات الموجودة في مصر خدمه كاش ، لذلك قامت شركة فودافون التي تعتبر من أكبر وأقدم شركات الاتصالات في مصر ، بتوفير لك خدمة فودافون كاش بحيث تسهل عليك وعلى جميع العملاء إمكانية تحويل الأموال في أي وقت وفي أي مكان ، حيث تكون توفر لك الكثير من الوقت والجهد.

محفظة فودافون كاش :

توفر لك شركة فودافون خدمة فودافون كاش بكل سهولة ، ولكن يشترط أن تحمل خط موبايل تابع للشركة ، وكل ما عليك أن تقوم بوضع مبلغ من المال في محفظتك على فودافون كاش ، وبعد ذلك تستطيع إرسال واستقبال الأموال من خلالها ، بالاستعانة بخطوات بسيطة تأتي من بعد الاشتراك في الخدمة ، وقبل أن نتناول طريقة تحويل فودافون كاش ، سنتناول طريقة الاشتراك في الخدمة أول ، وهي كما يلي :

  1. قم بالتوجه إلى أي فرع من فروع الشركة ، مقدمًا لهم صورة حديثة لبطاقة الرقم القومي الخاص بك ، مع تأكد الموظف بالفرع من الأصل الخاص للبطاقة ، شرط أن يكون الخط مسجل باسم صاحب البطاقة ، ثم يتم الاشتراك في الخدمة بكل سهولة ، وللعلم أن تلك الخدمة مجانية تمامًا ليس عليها رسوم أو أي خصم.
  2. ولكي تتمكن من تحويل واستقبال الأموال ، فكل ما عليك هو وضع كلمة سر خاصة بك ، شرط أن تتكون من (6 أرقام) ، ثم بعد ذلك يتم إدخال كود التفعيل (نجمة تسعة نجمة خمسة شباك) أي (*9*5#) ثم اضغط اتصال.
  3. تستطيع تحويل أو استقبال أموال إلى أي رقم تابع لشركة فودافون بكل سهولة ، إذا أتممت عملية الاشتراك بصورة صحيحة ، كما يمكنك وضع أي مبلغ مالي في محفظتك حينما تريد.
  4. يتم إرسال رسالة على موبايل المسجل به الخط ، تفييدك بالتفاصيل وتؤكد على إيداع المبلغ في محفظتك في فودافون كاش ، مع مراعا ان الحد الأقصى للإيداع يوميًا (5000 جنيهًا) ، وشهريًا (50 ألف جنيهًا).

تحويل فودافون كاش :

هناك عدة طرق لتحويل فودافون كاش ، فإذا كنت تمتلك مبلغ مالي في محفظتك على فودافون كاش ، وتريد تحويل رصيد سواء لأي رقم آخر عليك إتباع الخطوات الآتية بكل سهولة :

الطريقة الأولى :

  1. تقوم بإدخال الكود الاتي (*9#).
  2. قم باختيار “شحن رصيد”.
  3. أختر ما بين “شحن رقمي” أو “شحن رقم آخر” .
  4. ثم قم بإدخال المبلغ التي تريد استخدامه في شحن الرصيد.
  5. عليك بإدخال الرقم السري الخاص بك المكون من 6 أرقام على فودافون كاش.

الطريقة الثانية :

للعلم يوجد كود مختصر لشحن الرصيد من خلال محفظة فودافون كاش ، و في حالة الرغبة في شحن الرصيد الموبايل الخاص بك ، وهو عبارة عن :

(نجمة صفر نجمة تسعة النجمة مبلغ الشحن شباك) (*0*9* مبلغ الشحن#).

أما إذا أردت أن تشحن رصيد على رقم آخر تقوم بإدخال الكود الاتي :

(*3*9* رقم الموبايل * مبلغ الشحن#).

الطريقة الثالثة :

عن طريق استخدام تطبيق أنا فودافون الذي تستطيع تحميله على هاتفك بكل سهولة ، من خلال جوجل بلاي ، ولاستخدامه ، قم باتباع الآتي :

  1. قم بفتح بيانات الهاتف ، وأدخل إلى التطبيق.
  2. اختر المزيد ، ثم اختر فودافون كاش.
  3. ستظهر لك نافذة بها الخدمات المتاحة ومنها (تحويل أموال) ، قم بالضغط عليها.
  4. قم بإدخال رقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه ، ثم المبلع من (5 : 30000 جنيهًا) ، ثم أدخل رقمك السري ، واضغط على (حول الآن).
  5. ستظهر لك رسالة تأكيدية بالمبلغ والرقم ، اضغط موافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *