تردد قناة فوكس التركية الجديد 2023

تردد قناة فوكس التركية الجديد 2021

تردد قناة فوكس التركية الجديد 2021 من القنوات الهامة على التليفزيون قناة فوكس التركية، وهي موجودة على عرب سات ونايل سات، وتتبع شبكة فوكس التليفزيونية، ونظرا للأعمال الدرامية الهائلة التي يتم عرضها على شاشة تلك القناة، فإن عمليات البحث حول تردد قناة فوكس التركية الجديد 2021 تتزايد سوما بعد يوم وهذا ما سنقوم بتوضيحه في هذا المقال.

تردد قناة فوكس التركية الجديد 2021

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الجودة معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11296 أفقي HD 27500 6/5

تردد القناة على ترك سات

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الجودة معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
ترك سات 12329 أفقي HD 6666 3/2

معلومات حول القناة

في شهر يناير من عام 2007 ميلاديا انطلقت قناة فوكس التركية في البث، وتعد تلك القناة تابعة لشركة قنوات فوكس التابعة للولايات المتحدة الأمريكية.

  • تعمل تلك القناة على مدار اليوم بالكامل، ويتم بث المحتوى عليها باللغة التركية، ويتم اعتبار تلك القناة من أفضل القنوات الموجودة في تركيا.
  • يتم تقديم العديد من البرامج  سواء كانت اجتماعية أو ترفيهية باللغة التركية، وتلك البرامج تعمل على جذب الجمهور للقناة، وتنشر القناة العديد من الأخبار السياسية والأخبار المتعلقة بالفن على مدار 24 ساعة.
  • يتم عرض الكثير من الأعمال الفنية التركية سواء كانت قديما أو حديثة، ويتم عرض حلقة كل أسبوع من المسلسلات الحديثة والحصرية،و الكثير من الأفلام التركية الحديثة والقديمة.
  • يتم استخدام العديد من التقنيات الحديثة في بث الأعمال الدرامية المختلفة عبر شاشة تلك القناة، ويتم استخدام كاميرات على أعلى جودة ممكنة وذلك من أجل تمتع المشاهدين بالعروض الدرامية المختلفة بواسطة تردد قناة فوكس التركية الجديد 2021.

بث مباشر للقناة

  • من الأشياء التي أصبحت محط اهتمام كبير من قبل كثير من الأشخاص هي الفضائيات التركية، وذلك بسبب الأعمال الفنية الرائعة التي يتم تقديمها عبر تلك الشاشات.
  • قناة فوكس التركية لديها قناة مباشرة على شبكة الإنترنت ، ويكون ذلك عن طريق الموقع الرسمي الذي قامت القناة بطرحه على الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • هذا الموقع يعمل على مدار 24 ساعة، و يتم مشاهدة البث المباشر لأي عمل فني يتم تقديمه عبر تلك القناة، كما أنه بواسطة ذلك الموقع يتم إعادة المسلسلات والأعمال الفنية المختلفة.
  • ومواقع التواصل الاجتماعي التي تمتلك قناة فوكس التركية موقع عليها هي فيسبوك وتويتر وانستغرام، وذلك من أجل توفير كل الأعمال الفنية المختلفة للمشاهدين.

مسلسلات القناة

تعرض العديد من المسلسلات التي يتم تقديمها عبر شاشة تلك القناة، وهي الأفضل في دولة تركيا، واشتهرت القناة في بلاد كثيرة في الوطن العربي بسبب تلك المسلسلات، ومن أشهرها ما يلي.

  • الطبيب المعجزة هو عبارة عن مسلسل اجتماعي درامي فكرة المسلسل تدور حول دكتور ناجح في الطب ولكنه مصاب بمرض التوحد، وفكرة المسلسل تم اقتباسها من مسلسل أمريكي، ويوم الخميس فقط هو يوم عرض ذلك المسلسل.
  • مسلسل التفاح الحرام من المسلسلات الاجتماعية الرومانسية على تلك الشاشة، ويتم عرضه في يوم الإثنين فقط من كل أسبوع.
  • مسلسل انت أطرق بابي هو من المسلسلات الكوميدية الرومانسية كذلك، والأحداث الخاصة بهذا المسلسل تدور حول بطلتين تمت خطبتهم ومن هنا بدأت قصة الحب.
  • مسلسل الكفارة، أحداث هذا المسلسل جميعها تمور حول امرأة اسمها زينب قامت تلك المرأة يخطب ابنتها وواجهت العديد من الصعاب ويوم  الأحد من كل أسبوع هو يوم عرض هذا المسلسل كما يمكن مشاهدة كل هذه المسلسلات لعشاق الدراما التركية عبر تردد قناة فوكس التركية الجديد 2021.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *