تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2021

تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2021 قناة لمسات من القنوات المتميزة والمفضلة بين القنوات اللبنانية الفضائية على ناسل سات، ولها متابعين ومشاهدين كثيرين في لبنان والوطن العربي، وتهتم أيضاُ بالمرأة العربية بصفة عامة وتعرض بث مباشر أون لاين على مدار w°8,0 غرباُ، وتبث 24 ساعة دون توقف أو تشفير، قناة عبر تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2021.

تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2021

لكل من يبحث عن أخر تحديث لقناة لمسات في الفضائية الجديد، سوف نعرض لكم هذا التردد الجديد والصحيح بعد التغير لقناة لمسات الفضائية على القمر الصناعي نايلسات، القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الرسيفر الخاص بكم، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الرسيفر هو Landsat TV إليكم التفاصيل.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11012 أفقي 3/4 27500

 

تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2021 الذي يمكنك متابعة القناة من خلاله بأفضل إشارة ممكنة من القمر الصناعى نايل سات طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون انقطاع للبث أو تشفيره.

سوف نضمن لك مشاهدة جيدة وأن نخبرك بالتغيرات والتحديثات التي قد تطرأ على تردد قناة لمسات التي تبث على القمر الصناعي نايل سات Nilesat.

نبذة عن قناة لمسات الفضائية

  • يمكنك متابعة قناة لمسات اللبنانية عن طريق إدخال التردد الحديث على جهاز الرسيفر الخاص بك لتتمكن من متابعة القناة بجودة عالية ومشاهدة برامجها التي تبث طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير، حيث أنك تتمكن من استقبال القناة على جهاز التليفزيون الخاص بك بعد ضبط تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2021 على الريسيفر.
  • لمسات العربية تقدم محتوي متميز وفريد من نوعة فهي تنشر برامج توعية وتنمية مهارات المرأة العربية لتزيد من أدركهم الثقافي، وتنشر محتويات كثيرة يحتاج لها كل انسان في حياته.

مميزات قناة لمسات الفضائية

  • تتميز قناة لمسات اللبنانية بمحتواها المتميز والفريد من نوعه الذي يجعل المرأة ملمة دائما بأحدث صيحات الموضة والجمال وكل ما تحتاج المرأة العربية لمعرفته في معظم الأمور الخاصة بها بواسطة تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2021.
  • قناة لمسات الفضائية لديها العديد من المتابعين في جميع أنحاء العالم، لأنها تتميز بمحتواها الذي يتجدد باستمرار فتعرض محتويات شخصية للنساء بكل بساطة وتعرض لهم كل ما تفضل المرأة متابعته ومعرفته.
  • قناة لمسات الفضائية التابعة للقمر الصناعي نايل سات تنقل أعظم الخدمات التلفزيونية التي تفضلها السيادات العربية مما يجذب عدد أكبر من المشاهدين والمتابعين.
  • حيث تعمل القناة جاهدة على توفير الوعي الثقافي والاجتماعي للسيدات العربية، وأيضا تعمل على تقديم كثير من الخدمات التلفزيونية التي تفضلها النساء.
  • مما جعل السيدات تتمكن من مشاهدة كل ما تفضل من أزياء وموضة وكل ما يخص الدين عبر تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2021.
  • الأمر الذي جعل هذه القناة مصنفة من أفضل القنوات الفضائية اللبنانية ولديها مشاهدين وشعبية كبيرة جدا في لبنان والوطن العربي.

برامج القناة لمسات

  • تعرض القناة كثيرمن البرامج المهمة والترفيهية والثقافية، والأزياء والموضة وكل ما يتعلق بالمرأة وبالمطبخ مما جعلها جذب الكثير من الجماهير وأصبح لها مشاهدين بعدد كبير مقارنة بالقنوات اللبنانية الفضائية.
  • كما تشمل قناة لمسات بعض البرامج الدينية التي تهم السيدة العربية، بالإضافة لذلك أنها تقدم العديد من البرامج المتنوعة التي تفيد المجتمع، وأيضا مجموعة من البرامج الاخبارية من قبل كوكبة من المذيعين المتميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *