تردد قنوات الحياة الجديد 2023 Alhayah TV اخر تحديث علي النايل سات

تردد قنوات الحياة الجديد 2021

تردد قنوات الحياة الجديد 2021 الذي امتلأت العديد من مواقع البحث بالسؤال عنه، حيث تقوم هذه القنوات بعرض المحتوى المتعدد من سياسي وثقافي وعلمي وأدبي، ويتابع هذه القنوات الملايين من الناس ففي الأغلب لا يخلو أي تليفزيون من قنوات الحياة.

تردد قنوات الحياة الجديد 2021

يمكنك تنزيل الترددات الخاصة بكل قنوات الحياة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج المتعددة وقد قامت القناة بتحديث كافة الترددات الخاصة بها لتحسين جودة العرض وإمتاع المشاهد بصورة واضحة.

تردد قناة الحياة الحمراء

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات ١٢٢٠٦/ ١٢٢٠٧ ٢٧٥٠٠ ٤/3 رأسي

تشتهر هذه القناة بعرض برنامج الحياة في مصر ويعرض هذا البرنامج بشكل يومي، بالإضافة الى عرض مجموعة من المسلسلات المنتجة في مصر، ويعرض حاليًا على القناة مسلسل الكبريت الأحمر وظرف أسود، كما تقدم برنامج بوضوح والبرنامج الشهير واحد من الناس وكلاهما يقوم بتقديمهم الإعلامي الكبير المعروف عمرو الليثي.

تردد قناة الحياة مسلسلات لعام ٢٠٢١

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات ١٢٢٠٧ ٢٧٥٠٠ ٦/5 رأسي

اللون المميز لهذه القناة هو الأزرق، وتهتم بعرض الإعلانات التي تبين نجاح مصر في العديد من المجالات الاقتصادية  أو السياسية، كما تعرض بعض المسلسلات مثل نونة المأذونة ومسلسل زي الورد ومسلسل قلب ميت للفنان حسن الرداد وأيضًا مسلسل كلمة سر، كما تهتم القناة بتقديم أعمال فنية من القدم وهذا ما جعل الإقبال على مشاهدتها كبير وبمختلف الأعمار.

تردد قناة الحياة ٢ لعام ٢٠٢١

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات ١٢٠١٥ ٢٧٥٠٠ ٦/5 رأسي

العلامة المميزة لهذه القناة تكون باللون البنفسجي، وتعرض القناة مجموعة مختلفة من المسلسلات مثل مسلسل ربع رومي والإعادة الخاصة بمسلسل ظرف أسود، وتعرض أيضًا برامج مثل برنامج الحياة أحلى وتقوم فكرة عمله على استضافة أشهر السياسيين في البلد، تقوم القناة أيضًا بعرض العديد من المباريات والبرامج المتنوعة، كما تعرض أعمال أخرى أجنبية مترجمة.

 

تردد قناة الحياة سينما ٢٠٢١

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات ١٠٨٩١ ٢٧٥٠٠ ٤/3 أفقي

تهتم هذه القناة بعرض باقة متنوعة من الأفلام الحديث منها والقديم، كما تقدم السيرة الذاتية لفنان أو فنانة بشكل يومي ليطلع الناس على تاريخ الفنانين، كما تستضيف في العديد من البرامج بعض كبار الفنانين ومناقشتهم حول تاريخ الفن، وتعرض أيضًا محتوى ترفيهي يتمثل في الفوازير وأفلام تاريخية وثائقية عديدة.

تردد قناة الحياة والناس 2021

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات ١٢٢٠٧ ٢٧٥٠٠ ٤/3 رأسي

تردد قنوات الحياة الجديد 2021   يميزها العلامة ذات اللون الأخضر، وتهتم القناة بعرض ورد قرآني يومي لبعض كبار المشايخ مثل محمد رفعت والشيخ عبد الباسط عبد الصمد والعديد من المشايخ العمالقة في القراءة، يمكن أن تندرج هذه القناة تحت القنوات الدينة حيث تعرض الكثير من البرامج الدينية، وتعرض أدعية دينية جميلة بين الفواصل.

تردد قناة موجة كوميدي ٢٠٢١

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات ١٢٣٧٩ ٢٧٥٠٠ آلي أفقي

تردد قنوات الحياة الجديد 2021 هذه القناة تابعة لشبكة قنوات الحياة ويميزها الشعار المتلون بعدة ألوان منها الوردي والأخضر والأصفر والبني، تعرض القناة برامج التوق شو الشهيرة، التي يفضل المشاهدين سماعها وتجعل نسب المشاهدة كبيرة للقناة، ومن الإعلاميين الذين يعملون بها أكرم حسني ومحمد علي، كما تعرض مسرحيات عديدة مع نهاية كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *