تفعيل خط we بأكثر من طريقة دون الاتصال بخدمة العملاء

تفعيل خط we وجميع الإجراءات التي يقوم بها العميل حتى يصبح الخط جاهز على الاستعمال وجميع التفاصيل نتناولها في السطور المقبلة ونتطرق إلى مواضيع ملحقة بجانب تفعيل خط we.

تفعيل خط we

شهدت الشبكة الرابعة في مصر، التي تعمل بتقنية 4G، توافد وشراء عددًا كبيرًا من العملاء لخطوطها منذ البداية وباعت عددًا كبيرًا من الخطوط.

مقارنةً بشركات أخرى مثل Orange و Vodafone و اتصالات، تتميز الشركة بعروض قوية وخطط أسعار تنافسية. في الآونة الأخيرة، وضعت الشركة الكثير من الإعلانات التلفزيونية القوية، والتي أثارت إعجاب الجميع ودفعت الجميع للحصول على هط من هذه الشركة، خاصة بعد باقات وعروض المكالمات الخاصة وإعلانات الإنترنت التي أجرتها الشركة، مما دفع الكثيرين إلى شراء خط We، إما من خلال المكتب الرئيسي أو من خلال المنافذ الرسمية. ومع ذلك، إذا قمت بشراء خط We وقمت بتثبيته في الهاتف، فستجد أنه لا يعمل تلقائيًا وسيتعين عليك اتخاذ بعض الخطوات لتنشيطه وتنشيطه.

طريقتين لتفعيل خط we

الطريقة الأولي: التفعيل عن طريق الدخول إلى موقع we واتباع الخطوات التالية:
من خلال الموقع الرسمي تستطيع تفعيل الخط وتشغيل الخدمة بمجموعة من الخطوات وذلك عن طريق القليل من البيانات والخطوات التي سوف تقوم بإدخالها على الموقع دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة عملاء we أو الذهاب لأي فرع.

  • يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنـــا.
  • أفتح التبويب المخصص لخطوط الموبايل.
  • أدخل على خيار تفعيل خط we.
  • سوف تجد صورة كالتي أمامك هذه.

 

تفعيل خط we
تفعيل خط we

 

الطريقة الثانية: يمكنك التواصل مع خدمة العملاء وهي عن طريق التحدث إلى أحد ممثليها،
يمكنك أن تقوم بمحادثة أحدي ممثلي خدمة العملاء لكي تقوم بتشغيل خطك و لكن يجب أن

أحضر الرقم القومي ورقم الخط الذي ستستخدمه بالإضافة إلى اسم جد الأم، وتتصل بالرقم التالي تكلفة المكالمة  14 قرش 111. يمكنك تشغيل خط Wir وتنشيطه بسهولة من خلال إعطاء ممثل خدمة العملاء البيانات المذكورة.

تفعيل خط we وتفعيل الإنترنت

لا تزال هناك مشكلة في إرسال رسالة إعداد إعدادات الويب WE التي تسمح لك بالتحكم في تشغيل خدمات الإنترنت على هاتفك بناءً على هذه الرسالة، والتي تتضمن الضبط التلقائي لإعدادات الإنترنت ويتم حفظها تلقائيًا على هاتفك.
لسوء الحظ، لا تصل هذه الرسالة إلى ذلك وتتضمن الإعدادات إعدادات الشبكة الخاصة لتشغيل الإنترنت واتصالات البيانات على الهاتف. والسبب غير معروف لنا لكن هذه الطريقة سوف تحل المشكلة فقط اتبع الخطوات والصور.

هذه الطريقة جيدة وتمت تجربتها على هواتف تعمل بنظام الاندرويد وأيضًا لهواتف IOS اتبع الخطوات:

تفعيل خط we

أذهب إلى الإعدادات على هاتفك ثم ثم أدخل على إتصال بيانات الجوال ثم حدد أسماء نقاط الوصول Access Point names”.

تفعيل خط we

من خلال خيار إعدادات جديدة أو نقاط وصول جديدة أضغط على الموجب وقم بتعديل الاسم “Name” إلى TE internet بعد ذلك تقم بتعديل اسم نقطة الوصول الـ APN أيضا إلى “internet.TE.eg”.

تفعيل خط we

بعد تغيير الاسم وتغيير اسم نقطة الوصول، انقر فوق النقاط الثلاث وحدد “حفظ” لتحديد أن نقطة وصول شبكة WE تمت إضافتها بنجاح. ثم قم بتشغيل اتصال بيانات الهاتف المحمول لتحديد أن الإنترنت بدأ بنجاح دون أي مشاكل.

خطوط we تباع في فروع المصرية للاتصالات مع رسوم المكالمات والإنترنت 12 قرش للدقيقة والميا بايت وهي أقل بكثير من الثلاثة الأخرى.
ويمكن تفعيل الخط بسهولة من خلال الطريقة التي استعرضناها في المقال أو من خلال الاتصال بممثل خدمة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *