خدمات شركات الاتصالات المصرية والسعودية عبر موقع محتوى

خدمات شركات الاتصالات المصرية والسعودية عبر موقع محتوى

أحدث موقع محتوى muhtwa.com منذ اطلاقه في شهر فبراير من عام 2017 طفرة كبيرة في مجال الإعلام الرقمي نظرًا شموليته الكبيرة وتخصصه في العديد من الأقسام والمجالات الهامة التي تخص اهتمامات القارئ وتلبي احتياجاته ورغباته المختلفة والمتغيرة.

وقد شاعت أهمية موقع محتوى بشكل كبير نظرًا لدقة المضمون المقدم عبر المقالات والموضوعات المنشورة من خلاله واستحواذه على اهتمام فئة كبيرة من القراء من المستويات والأعمار المختلفة والذين وجدوا فيه نافذة مفتوحة يطلعون من خلالها على المعارف الجديدة.

وقد ساهم محتوى من خلال مواضيعه المتعددة في تنمية اتجاهات الرأي العام والارتقاء بالمستوى الثقافي والفكري والمعلوماتي لجميع القراء والزائرين للموقع الذين وجدوا فيه كافة الإجابات عن الأسئلة والإستفسارات الباحثين عنها.

وتشمل مواضيع موقع محتوى الحديث عن كافة فروع ومجالات المعرفة العملية والثقافة العامة التي تثري العقل وتلعب دور هام في عمليات التنمية الشاملة داخل المجتمع.

ويتفرع موقع محتوى إلى إثنى عشر قسم رئيس يندرج منهم أربعة وستين تصنيف فرعي، وتتمثل أقسام الموقع الرئيسية في ” الصحة والطب، الأسرة، آدم وحواء، الإسلام اليوم، فنون وسينما، أقوال وحكم، حول العالم، منوعات، تعليم الطبخ، قسم الصور، إنترنت، المجتمع”.

ويعد قسم الإنترنت واحد من أهم وأبرز أقسام موقع محتوى على الإطلاق حيث ساهم بشكل كبير في مسايرة التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم حاليًا من خلال تغطية آلاف الموضوعات الخاصة بالتقنيات الحديثة وشركات الإتصال والهواتف وأجهزة الحاسوب.

ويضم قسم الإنترنت تصنيف خاص بـ شركات الاتصال والذي يهم قطاع كبير من القراء الباحثين عن عروض شركات الإتصال وخدماتها الجديدة للعملاء كما يهتم القسم بشرح طرق الإستفادة من الراوتر والتقديم على الإنترنت وعروض وباقات الموبايل.

ولا يمكن إغفال أهمية الدور الكبير الذي لعبه قسم الإتصال في تنمية الوعي بطرق توصيل الإنترنت وضبط اعدادت الراوتر لكل شركة بشكل تفصيلي وشامل يحتوي على كافة المعلومات التي تشغل بال القراء.

ويتم من خلال قسم شركات الإتصال الإجابة على كافة استفسارات وتساؤلات القراء الواردة إلى الموقع حول الأكواد الخاصة بعروض الشحن والاستعلام عن الرصيد والدفع الفوري وغيرها من الخدمات الأخرى المقدمة لخدمة العملاء.

وبالنظر إلى باقي أقسام موقع محتوى لا يمكن إغفال أهمية قسم المجتمع الذي يتفرع إلى عدد من التصنيفات الهامة منها ” معلومات العامة، دراسة الجدوى، المشاهير، سؤال وجواب، حيوانات وطيور، وخدمات شركة فودافون“.

ويعد قسم المعلومات العامة بمثابة موسوعة شاملة ومتكاملة تقدم للقارئ كافة المعلومات التي يبحث عنها في المجالات المتعددة سواء النظرية أو التطبيقية بما يساهم في تطوير الفكر الشامل والنظرة الثقافية لأبناء المجتمع.

على صعيد آخر تعمل إدارة موقع محتوى من خلال قسم دراسة الجدوى على تقديم الأفكار الجديدة للشباب للنهوض بمشروعاتهم الخاصة، ويأتي هذا الإتجاه بالاتساق مع الخطة التطويرية للدولة المصرية الهادفة إلى مكافحة البطالة ودفع عجلة الإقتصاد والتنمية والنهوض بمستوى المعيشة.

وفي إطار تفعيل الدور الإعلامي والإتصال لموقع محتوى؛ عملت إدارة الموقع على تخصيص مساحة للقراء للتعبير عن آرائهم وطرح استفساراتهم التي يتم النظر فيها وبحثها من قبل فريق متخصص بالموقع يهتم بالإجابة عليها خلال وقت قصير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *