خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

تعد خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون من أهم وأفضل الخدمات التي تقدمها شركة فودافون، التي تمثل أكبر وأشهر شركات المحمول في مصر، والتي حازت الخدمة على انتشار واعجاب الملايين من المشتركين في الشركة، من أجل الاستفادة من مميزاتها، سنساعدك عزيزي القارئ في التعرف على خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون.

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

هي إحدى الخدمات الرائعة والمميزة التي تقدمها شركة فودافون، من أجل ض الاحتفاظ بكافة المكالمات التى تصل للمستخدم في حال تعرض هاتف للغلق أو خارج نطاق الخدمة، مما يساعد المشاركين في التعرف على كافة المكالمات بدون التعرض لفقد أي مكالمه هامه، مما يجعلهم يحصلون ويتعرفون على المكالمات التي وصلت إليهم في حالة فتح الهاتف، كما تتيح تلك الخدمة للمشتركين القدرة على فتح الهواتف وعدم التعرض لإزعاج من الآخرين لإظهار الهاتف للمتصلين بأنه مغلق، ليتيح له فرصة اختيار المكالمات التي يمكنه التواصل معها، من خلال رسائل  تصل للمشتركين لتعرف من الأشخاص المتصلين به، ووقت المكالمة بكل سهوله.

خصائص خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

  1. توفر الخدمة للمشتركين القدرة في التعرف على الأشخاص المتصلين به في وقت غلق الهاتف أو تعرضه لأي مشكلة أدت لخروجه عن التغطية، وعدم استقبال المكالمات، بحيث يسهل عليه التعرف عليها والوقت الذي حصل فيه على المكالمات أيضا بكل سهوله، والاحتفاظ بتلك المكالمات للمشتركين.
  2. توفر على المشاركين القدرة على تفعيل خاصية عدم استقبال المكالمات، التي توفر لهم فتح الهاتف وتظهر للمتصلين أنه مغلق، مما يجعلهم يعرفون الأشخاص الذين يحاولون الاتصال به والوقت الخاص بهم، لإتاحة الفرصة للمشتركين تجاهل بعض الاتصالات الغير مرغوب فيها بكل سهوله وبدون أي مشاكل أو التعرض لأحراج للمشتركين، مما ساعد على انتشار تلك الخدمة بشكل كبير بين الملايين من المستخدمين لخطوط شركة فودافون.
  3. توفر الشركة تلك الخدمة بشكل شهري وذلك مقابل 5 جنيه فقط، بحيث يتم احتساب تلك الخدمة بدءا من وقت الاشتراك ويتم خصم الـ 5 جنيهات عند الشحن للمشتركين وذلك من خلال التفعيل بكود خاص بالخدمة التشغيل بكل سهولة، وبشكل تلقائي للاستفادة بها، كما يتميز تجديد الخدمة بشكل شهري بدون الحاجة إلى طلب الكود مرة أخرى بحيث أنها ستكون بشكل تلقائي الاحتفاظ بكافة المكالمات سواء كان الهاتف مغلق أو تفعيل خدمة عدم استقبال المكالمات.

كيفية تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

تتميز عملية تفعيل الخدمة المقدمة للمستخدمين عبر شركة فودافون، وذلك من خلال طلب الكود *888*3# كما يمكن أرسال رسالة خاليه إلى الرقم 7777، وذلك لطلب تشغيل الخدمة والتي تبدأ في التشغيل بشكل سريع وتستمر لمدة 30 يوما مقابل دفع 5 جنيهات الاشتراك الشهري لها، على أن يتم التجديد بشكل دوري بدون الحاجة إلى التجديد بشكل شهري إلا في حالة طلب المشترك إلغاء الخدمة.

  • عقب الاشتراك في الخدمة يصل لمشتركين رسائل بشكل تلقائي عن الأشخاص التي تحاول الاتصال به وقت غلق الهاتف أو أثناء وجود الهاتف خارج التغطية، أو في حال تفعيل المشترك لخدمة عدم استقبال الرسائل، بحيث أنها تساعد المشاركين على تسهيل عملية الاتصال فهي توفر للمستخدمين القدرة على اختيار الأشخاص المرغوب في الاتصال بهم، ومنع الاتصال بالأرقام المزعجة بكل بساطة.
  • يتم تفعيل الخدمة الشهيرة المتاح الاشتراك فيها لكافة الأشخاص المشتركين في شركة فودافون سواء الدفع من خلال الكارت المدفوع، أو من خلال الفاتورة والكنترول وغيرها من الطرق الأخرى التي تساعد في تفعيل الخدمة بكل بساطة للمشتركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *