سعر خط اتصالات الكارت والداتا والخطوط المميزة بالتفصيل

يبحث العديد من العملاء عن سعر خط اتصالات في مصر ، وخاصة في العام الجاري ؛ نظرًا لزيادة المشتركين بشركة اتصالات بشكل كبير في الآونة الأخيرة لقوة شبكتها وعروضها المميزة ، وقد وصلت عدد الخطوط إلى ما يقرب من (95 مليون مشترك) ، وفيما يلي سنتناول تفصيليًا سعر خط اتصالات.

سعر خط اتصالات الجديد :

يصل سعر الخط (الكارت) إلى سعر (79.65 جنية) ، كما يُضاف على الخط رصيد بقيمة (50 قرش) ، كما يبلغ سعر الخط نفسه (15.5 جنية) ورسوم التنمية للخط الواحد بقيمة (50 جنية) ، وقيمة الضريبة المضافة (11.5 جنية) ، وفي معظم الأحيان قد يصل سعر الخط مُضافًا إلى الباقة إلى (115 جنية).

سعر خط اتصالات المميز :

  • بإمكانك شراء سعر خط اتصالات جديد ومميز ، والاطلاع على كل ما هو جديد من خلال تصفح موقع اتصالات الرسمي (من هنا) ، فبإمكانك التسوق من خلاله بكل سهولة ويسر.
  • تقوم شركة اتصالات بتقسيم الأرقام إلى فئات معينة وهي (فضي شخصي ، وبلاتيني شخصي ، وذهبي شخصي ، وذهبي شركات ، وبلاتيني بلاس شخصي ، وفضي شركات).
  • أسعار خطوط اتصالات (الذهبي ، والخط الذهبي بلاس ، واتصالات بلاتينيوم) تتراوح ما بين (50 جنية إلى 1000 جنية).
  • يصل سعر خط اتصالات داتا إلى (105 جنية).

سعر خط اتصالات ماي لاين :

يصل سعر الخط إلى (50 جنية) ، شاملة رسم التنمية ، وقيمة الضريبة المضافة.

سعر خط اتصالات فاتورة :

يصل سعر الخط إلى (90 جنية) ، بحيث يكون سعر الخط العادي لنظام الفاتورة (30 جنية) إضافةً إلى ضريبة القيمة المضافة (10 جنيهات) ، وقيمة (50 جنية) رسوم التنمية. ويتم دفع مبلغ الـ (90 جنية) الإجمالي عند أول فاتورة ، مما يعني أنه يتم تحميل سعر الخط على الفاتورة الشهرية الأولى التي تقوم بدفعها.

سعر خط اتصالات الكارت :

يصل سعر الخط إلى (75 جنية) ، فسعر الخط (15 جنية) ، بالإضافة إلى (50 جنية) رسم تنمية ، وقيمة (10 جنية) قيمة الضريبة المضافة.

سعر خطوط الإنترنت باتصالات :

قامت شركة اتصالات بإصدار تطبيق (MY ETISALAT) ؛ من أجل مساعدتك في الاستعلام عن كل باقات الإنترنت والتي بإمكانك الاشتراك فيها ، وفيما يلي قائمة بأسعار باقات الإنترنت الخاصة باتصالات :

  • باقة سعتها (7000 ميجا بايت) ، بسعر (60 جنية) ، ويُعتبر أنها من أقل باقات الإنترنت الموجودة.
  • باقة سعتها (28000 ميجا بايت) ، بسعر (150 جنية) ، ويُعتبر أنها من متوسط باقات الإنترنت الموجودة.
  • باقة سعتها (85000 ميجا بايت) ، بسعر (400 جنية) ، ويُعتبر أنها من أعلى باقات الإنترنت الموجودة.
  • باقة سعتها (16000 ميجا بايت) ، بسعر (100 جنية).
  • باقة سعتها (50000 ميجا بايت) ، بسعر (250 جنية).

عرض اتصالات للخطوط :

بإمكانك الحصول على يو إس بي إنترنت فلاشة ، من اتصالات إلى جانب خط بيانات ، وخط ماي لاين بسعر حصري فقط (125 جنية) ، وتستطيع الحصول على ذلك العرض من إحدى الفروع أو المراكز المعتمدة الموجودة بأنحاء الجمهورية.

كيفية شراء خطوط اتصالات :

بإمكانك شراء خط اتصالات المميز عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة ، كما يُمكنك شراء أي خط سواء كان عادي أو مميز من إحدى الفروع والمراكز المعتمدة لشركة اتصالات ، والموجودة في جميع أنحاء الجمهورية ، وكل ما تحتاجه هو بطاقتك الشخصية فقط.

شكاوى أسعار خطوط اتصالات :

لقد تزايدت الشكاوى من عملاء اتصالات بعد زيادة أسعار الخطوط ، بسبب ضريبة التنمية المضافة ، وهي المُضافة على سعر الخط الأرضي وتزيد من سعر الخط بشكل مبالغ فيه ، ويطالبون بإعادة النظر في ذلك الأمر ولكن بشكل غير مبالغ فيه ، حيث أن ذلك لا يُناسب فئة كبيرة من العملاء بسبب الأوضاع الاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *