تفاصيل شحن وسحب من محفظة فودافون كاش من فوري

شحن وسحب من محفظة فودافون كاش من فوري تعتبر واحدة من أسهل الخدمات التي تقدمها شركة فودافون للعملاء ، كما أنها توفر الكثير من الوقت والجهد ، وتعتمد على شبكة الإنترنت في تيسير عدد من التعاملات المالية بشكل سريع ، لذلك يرغب الكثير من العملاء المستفيدين من هذه المحفظة وهي فودافون كاش بالتعرف على الوسائل المختلفة التي يمكن من خلالها الاستفادة من الرصيد المتوفر داخل المحفظة والتي يعتبر من أكثر هذه الطرق انتشار هو خدمة الفوري.

شحن وسحب من محفظة فودافون كاش من فوري :

توفر خدمة فوري بالتنسيق مع شركة فودافون إمكانية شحن وسحب من محفظة فودافون كاش من فوري ، لذلك فإذا كنت من مشتركي خدمة فودافون كاش وترغب في سحب فلوس من محفظة فودافون كاش عن طريق الفوري ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية حتى تقوم بهذه العملية بنجاح والتي تتمثل في التالي :

  1. التوجه نحو أحد المنافذ التابعة لخدمة فوري ، والسؤال عن إمكانية سحب من محفظة فودافون كاش من خلال ماكينة الصرف الفوري.
  2.  أبلغ المختص برقم الهاتف المفعل عليه هذه الخدمة وبعد كتابة الرقم والتأكد من صحته ، سيطلب المختص بطلب منك أن تقوم بكتابة المبلغ الذي تريد الحصول عليه ، والتأكد من توفيره داخل المحفظة.
  3. سيحتاج المختص منك أن تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بك.
  4. بعد قيام المختص بالضغط على إتمام العملية ، ستصلك رسالة بتأكيد هذه العملية مزودة بقيمة المبلغ المسحوب ، ورقم العملية ، وكود العملية ، والرصيد المتبقي داخل المحفظة.
  5. يجب عليك أن تقوم بتأكيد هذه الرسالة في خلال دقيقتين من استلامها ؛ حتى لا تفشل عملية السحب ، وتحتاج إلى تكرار هذه الخطوات مرة أخرى.

من خلال الخطوات السابقة ستتم عملية السحب بنجاح وبكل سهولة ، بدون الحاجة للذهاب إلى فروع فودافون.

شحن من محفظة فودافون كاش من فوري :

في إطار الحديث عن شحن وسحب من محفظة فودافون كاش من فوري ، نذكر أنه يمكن أيضًا استخدام خدمة فوري في شحن وتحويل فلوس على محفظة فودافون كاش وذلك من خلال التالي :

  • كما ذكرنا الذهاب إلى منفذ متخصص في تقديم خدمة فوري ، وطلب شحن محفظة فودافون كاش.
  • سيحتاج من يقوم بتنفيذ هذه العملية رقمك ، ثم بعد ذلك رقم الشخص الذي ستقوم بتحويل المبلغ منه.
  • وفي خلال دقائق سيصل رسالة قصيرة على الرقم الذي سيتم تحويل المبلغ منه ، ويجب عليه تأكيد إرسال المبلغ خلال دقائق لتأكيد العملية.

طرق شحن وسحب من فودافون كاش :

هناك العديد من الطرق التي توفرها الشركة من أجل الاستفادة من الخدمات المقدمة من فودافون كاش مثل السحب والتحويل والإيداع وغير ذلك ومنها :

  • التوجه إلى أحد الفروع الخاصة بالشركة.
  • الصرف أو الإيداع من ماكينات الصرف التابعة للبنوك التي تتعاقد معها شركة فودافون.

مزايا شحن وسحب من محفظة فودافون كاش من فوري :

ومن أهم ما يميز هذه الخدمة عن غيرها النقاط التالية :

  1. تعتبر من أسهل وأسرع الطرق ؛ حيث إنها متوفرة في أماكن متعددة منها المتاجر والمحال التجارية الصغيرة المنتشرة في كل مكان.
  2. عملية اقتصادية حيث ان تكلفتها تكون بخصم (3 جنيهات) على المبلغ المسحوب أو ذلك الذي تم إيداعه إذا كان أقل من (150 جنية) ، أما إّذا كان أعلى من ذلك فإنه يتم خصم ما يقرب من (1%) من المبلغ المسحوب.
  3. لا تستغرق وقت في عملية السحب أو الإيداع فلا تستغرق سوى (10 دقائق) من أجل إتمام هذه العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *