طريقة تفعيل موبايلي شهر بالتفصيل

تفعيل موبايلي شهر ، دائمًا ما تتميز شركة موبايلي بتقديمها بخدمات مميزه لعملائها الكرام ، سواء كانت خدمات خاصة بالمكالمات أو شبكة الإنترنت الهوائي والمنزلي وللجوال ، وغيرها من الخدمات الأخرى التي قد تهمك ، وفيما يلي سنوافيكم بمزيد من التفاصيل حول تفعيل موبايل شهر ، فتابعونا.

تفعيل موبايلي شهر
طريقة تفعيل موبايلي شهر بالتفصيل

تفعيل موبايلي شهر بالتفصيل :

توفر لك شركة موبايلي إمكانية تفعيل الباقات المختلفة ، سواء كانت باقات مكالمات (دولية ، أو محلية) ، أو باقات إنترنت ، وذلك من خلال إحدى الطرق التالية :

  • بإمكانك الاتصال على الخدمات الخاصة بموبايلي على رقم (1100).
  • تستطيع زيارة أقرب فرع لك من موبايلي ، ولمعرفة الفروع الموجودة بالمنطقة الخاصة بك (اضغط هنا).
  • هذا بالإضافة إلى تفعيل تلك الباقات من خلال إرسال رسالة قصيرة ، بها رمز تفعيل الكود الخاص بالباقة إلى رقم (1100) ، وحينما يتم إرسال مز التفعيل بالباقة التي تريدها سيتم التفعيل (في حالة وجود رصيد كافي) ، وستكون صلاحية تلك الباقة من بداية تفعيلها (سواء كنت عميل مفوتر ، أو مسبق الدفع).

هل تعرف ما هي باقات موبايلي الدولية ؟ اقرأ هذا الموضوع : كل ما تحتاج معرفته عن باقات موبايلي الدولية 2020

  • حينما تقوم بإرسال الرمز الخاص بالتجديد ، تستطيع مرة أخرى الاشتراك في باقة البيانات ، والتي سبق لك الاشتراك فيها.
  • برجاء العلم أنه يتم تجديد جميع الباقات التي تشترك بها ، تلقائيًا في حالة انتهاء صلاحيتها ، وحينما تقوم بإرسال رمز إيقاف التجديد ، سيتوقف تجديدها التلقائي ، ولكنك في نفس الوقت تستطيع الاستمتاع بالمتبقي من رصيد البيانات حتى تنفذ الباقة ، أو حتى تنتهي صلاحيتها.
  • تستطيع أيضًا تفعيل موبايلي شهر لمجموعة من الباقات المختلفة في نفس الوقت.
  • برجاء الانتباه إلى أن الأسعار الخاصة بالشرائح الصوتية (إذا كنت عميل مفوتر) تشمل (5%) يتم إضافتها إلى فاتورتك الشهرية ، وأما إذا كنت (عميل مسبق الدفع والاشتراكات) ، فإن سعر الباقة المقدم لك مماثل تمامًا مع الأسعار الخاصة بكب باقة ، وحينما تقوم بإعادة الشحن ، يتم خصم ضريبة القيمة المضافة ، من رصيد شريحتك.

إذا أردت أن تتعرف على معرفة رصيد شركة موبايلي ، والخدمات الخاصة بها ، تستطيع الاطلاع على : طرق معرفة رصيد موبايلي بالتفصيل وأهم الخدمات 2020

تفعيل باقات موبايلي شهر للبيانات :

تقوم موبايلي بتوفير مجموعة رائعة من باقات البيانات ، وهي صالحة لمدة (شهر) ، وتستطيع الاشتراك في إحدى تلك الباقات كما ذكرنا مسبقًا ، ونقدم لك تلك الباقات مع الرمز الخاص بتفعيلها وإلغائها :

  • أولًا : باقة (500 ميجا) : تأتيك هذه الباقة بقيمة (20 ريال سعودي) ، وتستطيع الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (6090) إلى رقم (1100) ، ولإلغائها ، قم بإرسال (6092) لنفس الرقم.
  • ثانيًا : باقة (1 جيجا) : تأتيك هذه الباقة بقيمة (30 ريال سعودي) ، وتستطيع الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (6100) إلى رقم (1100) ، ولإلغائها ، قم بإرسال (6103) لنفس الرقم.
  • ثالثًا : باقة (2 جيجا) : تأتيك هذه الباقة بقيمة (50 ريال سعودي) ، وتستطيع الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (7200) إلى رقم (1100) ، ولإلغائها ، قم بإرسال (7202) لنفس الرقم.
  • رابعًا : باقة (5 جيجا) : تأتيك هذه الباقة بقيمة (75 ريال سعودي) ، وتستطيع الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (7300) إلى رقم (1100) ، ولإلغائها ، قم بإرسال (7302) لنفس الرقم.

  • خامسًا : باقة (10 جيجا) : تأتيك هذه الباقة بقيمة (95 ريال سعودي) ، وتستطيع الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (7050) إلى رقم (1100) ، ولإلغائها ، قم بإرسال (7052) لنفس الرقم.
  • سادسًا : باقة (20 جيجا) : تأتيك هذه الباقة بقيمة (135 ريال سعودي) ، وتستطيع الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (6300) إلى رقم (1100) ، ولإلغائها ، قم بإرسال (6302) لنفس الرقم.
  • سابعًا : باقة (100 جيجا) : تأتيك هذه الباقة بقيمة (160 ريال سعودي) ، وتستطيع الاشتراك بها من خلال إرسال رمز (7080) إلى رقم (1100) ، ولإلغائها ، قم بإرسال (7082) لنفس الرقم.

وفي نهاية الموضوع يكون شبكنجي قد وضح لك جميع التفاصيل الخاصة بتفعيل موبايلي شهر ، بالإضافة إلى باقات البيانات الشهرية التي تُقدمها الشركة ، وطرق تفعيلها وإلغائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *