عروض النت من اتصالات

تعدد عروض النت من اتصالات المقدمة لكافة المشتركين على شبكة اتصالات مصر للمحمول المميزة، والتي تلبى احتياجات المستخدمين وتقديم أفضل خدمة تساعدها على التنافس مع الشركات الأخرى في كسب ثقة ورضاء المشتركين في الخدمة، والتي تسعى إلى توفير أفضل سرعة تصفح الإنترنت واستخدامه على الهواتف بكل بساطة، وسنساعدك عزيزي القارئ في التعرف على أحدث عروض النت من اتصالات.

أهم عروض النت من اتصالات

تتميز شركة اتصالات مصر بتقديم العديد من العروض من أجل الاشتراك في خدمة الانترنت المقدمة من الشركة لكافة المشتركين في الشبكة، وذلك من أجل تصفح الانترنت بأقصى سرعه وبكل سهوله على هواتفهم الذكية، وتختلف تلك العروض حسب حاجة المستخدم من التصفح للأنترنت، بحيث يوجد عدد كبير من الباقات التي تختلف في السعر  والمميزات المقدمة حسب حجم التحميل والسرعة الخاصة بالأنترنت، وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل العروض التي تناسب كل عميل حسب احتياجاته على الانترنت سواء للعمل أو الترفيه والتواصل مع الأهل والأصدقاء بطريقه سهله وسريعة وبأقل التكاليف أيضا.

– تقدم الشركة عدد من العروض الخاصة بعملية التصفح الانترنت مجانا وذلك في حالة الاشتراك في الخدمة، وتشمل عدد من العروض المميزة وعلى رأسها تصفح الاحتساب اليومي مقابل دفع ربع جنيه وهذا العرض مقدم لكافة المشتركين في شبكة  الاتصالات، بالإضافة إلى عروض التجوال رأس السنة للاستمتاع بباقة الهاتف فى التعرف على الأخبار والتجوال في جنوب افريقيا، مع عرض العملات والذهب الذي يتم تجديده على مدار اليوم من أجل كسب العديد من الهدايا، مع وجود عرض خاص معروف باسم “my Etisalat app” وهذا العرض يومي يتيح التصفح وقراءة معلومة اليوم للحصول على ميجابايت انترنت هدية.

مزايا عروض النت من اتصالات

تقدم الشركة العديد من عروض النت المميزة والهامة لكافة المشتركين في شبكة اتصالات لكافة المستخدمين سواء الخط أو الكارت وكذلك الاشتراك الشهري عبر باقات النت المختلفة.

  • تساعد تلك العروض الكثير من الوقت والتكاليف للمشتركين من أجل الاستمتاع بالأنترنت والتواصل مع الأهل والأصدقاء وفريق العمل بكل سهوله وبطريقه أفضل، مما ساعد على زيادة أعداد المشتركين في الخدمة.
  • تتميز تلك العروض أنها تختلف من وقت لأخر، كما أن الشركة تسعى إلى تحديثها بشكل مستمر لتتوافق مع احتياجات المستخدمين، ليزيد من اهتمام المشاركين والرغبة في الاستفادة من العروض وخاصة الخصومات المقدمة على باقات الانترنت والحصول على الراوتر الهدية وغيرها من الميجابايت المجانية.

أحدث عروض النت من اتصالات

أعلنت الشركة عن عروض مميزة لمحبي الاستفادة من خدمات الشركة في الانترنت ومنها الاتي:

عروض اتصالات دوت نت

يشمل هذا العرض نظام حكاية للأنترنت، المتاح للمشتركين في نظام الخط والكارت من أجل الاستفادة من الرصيد في الانترنت للتصفح بشكل أفضل سرعه، كما تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل الدقائق سواء لشبكه اتصالات أو الشبكات الأخرى.

عرض اتصالات نت الجمعة السوداء BLACK FRIDAY

ويساعد في تقديم تخفيضات على تصفح الانترنت تصل لنحو 70 % مع الحصول على الهدايا المتنوعة.

عرض عجلة الحظ

وفي حالة الاشتراك فيه يجري عملية شحن الكارت ليحصل المستخدم على هدايا مميزة بالإضافة إلى إمكانية الشحن للحصول على المكالمات والانترنت مجانا.

عروض ماي اتصالات “MY ETISALAT APP”

من أحدث العروض وأكثرها انتشارا وذلك لميزة الشحن الكارت ويحصل المشترك على 15 ضعف الشحنة وحدات.

عرض ربع جنيه يوميا

والذى يتيح للمشتركين التصفح خدمة الواتساب على الانترنت طوال اليوم مقابل الربع جنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *