عروض وي الجديدة

يهتم الملايين من المشتركين فيالشركة المصرية للاتصالات التعرف على عروض وي الجديدة، والتي تختلف بين العروض الخاصة بالمكالمات أو الإنترنت، من أجل المساعدة في تقديم أفضل خدمة ترضي المستخدمين وتحقق رغباتهم في شركات المحمول، وخاصة لما تقدمه من عروض مجانية ومميزة لكافة المشاركين بمختلف الأنظمة، سنعرض كل ما يخص عروض وي الجديدة.

أهمية عروض وي الجديدة

تتمثل أهمية العروض فيما تقدمه من مزايا وخصائص رائعة لكافة المشتركين في الشركة المصرية للاتصالات، وترجع أهمية العروض في الاتي: –

  • تقديم الخدمات والأنظمة الجديدة التي تكسب ثقة المشتركين وزيادة أعدادهم، ليساعد الشركة للتنافس بين شركات المحمول في مصر وتحصل على مركز متقدم كأكبر شركات المحمول في مصر.
  • توفر الكثير من الوقت والمجهود على المشتركين في التعرف على العروض والأنظمة الحديثة التي تقدمها الشركة لكافة المستخدمين، من أجل زيادة أعدادهم.
  • تختلف العروض والخدمات المقدمة من الشركة لكافة المستخدمين وفقا للأنظمة الاشتراك الخاصة بهم سواء لعملاء الكارت أو الباقات أو الخطوط، بالإضافة إلى اختلاف العروض الخاصة بالمكالمات أو الانترنت الهوائي والأرض، وغيرها من الخدمات والعروض المميزة التي تزيد من الاشتراك ورفع جودة الخدمات المقدمة للمشتركين والتي تزيد من سرعة الانترنت مع الدقائق المجانية المتميزة لكافة المشتركين.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن كارت وي

أهم عروض وي الجديدة للمكالمات

تتنوع تلك العروض وفقا لاحتياجات المستخدمين، مع توفير أسهل طريقه للاشتراك في تلك العروض والاستفادة من مزاياها كالتالي: –

كجكس MAX

يوفر هذا العرض للمشتركين دوبل الدوبل في حالة شراء خط كنترول كيكس والذي يختلف في الباقات الخاصة بها والتي تبدأ من كيكس 12 وحتى كيكس 60 جنية، للحصول على الدقائق المجانية والتي تصل للضعف ويتم الاشتراك من خلال طلب *666*666# والتي تبدأ من 5 جنيه في الشهر، ومن العروض في الباقات المختلفة كالتالي: –

  • كيكس 12 الذي يوفر الاشتراك بدفع 5 جنيه للاشتراك للحصول على 500كيكس، ويحصل العرض للخطوط الجديدة إلى 1000 كيكس وفى الانترنت يكون 2000 كيكس.
  • كيكس 20 والذي يتم الاشتراك ب 5 جنيه، ويحصل على كيكات الباقة 1000 كيكس، وفى حالة الخطوط الحديدية يحصل على 2000 كيكس، والانترنت يكون 4000 كيكس.
  • كيكس 30، ويتم الاشتراك ب 10 جنية والذي يصل كيكات الباقة إلى 1600 كيكس، ويصل فى ضعف الباقة للخطوط الجديدة إلى 3200 كيكس، والانترنت 6400 كيكس.
  • كيكس 40 ويتم الاشتراك ب 10 جنية، بحيث يصل عدد الكيسات الباقة إلى 2400 كيكس، ويتم ضعف الباقة للخطوط الجديدة 4.800 كيكس، ويصل فى الانترنت إلى 9600.
  • كيكس 60 يحتاج للاشتراك ب 10 جنيه ويحصل على كيكات الباقة 4000 كيكس، وفى حالة الخطوط الجديدة يكون ضعف الباقة تصل إلى 8000 كيكس، والانترنت تصل إلى 16000 كيكس، وتكون هذه الباقة صالحة لمدة شهر كامل من بدء الاتشارم، بحيث يحسب 1 كيكس ب 2 ميجابايت لكافة المواقع، يحصل المشاركين على الكيكات عقب الاشتراك.

عرض 015

من العروض المميزة التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات عبر شبكتها ومن أجل الحصول على الدقائق والميجابايتس الكبيرة، بكل سهوله والحصول على العرض بدون مشاكل، ويتم استخدام هذا العرض من خلال كود *015# بحيث يظهر للمشتركين كافة العروض الخاصة به من خلال هذا الكود، وتتمثل تفاصيل هذا العرض في الدقائق والميجابايت التي يحصل عليها المشتركين وفقا للشريحة الخاصة بهم، مع الحصول على الرسالة التفصيلية التي تساعده في الاستفادة من العرض عند الاشتراك.

– يتم الاشتراك في هذا العرض والاستفادة منه بدون وجود حد أقصى له، بحيث لا يتم تجديد العرض بشكل تلقائي، فهو يتوقف على أولوية الاستهلاك من الباقة الأقرب قبل انتهائها بحيث لا يمكن ترحيل الدقائق المتبقية من الباقة.

عروض festival offer 2020

يعد من العروض المميزة والتي تساعد المشاركين على الاستمتاع بالشراء خط انديجو جديد من الشركة، من أجل الاستمتاع بشهر مجانا من الباقات من أجل الاستفادة من العرض الخاص بخط انديجو مع عدم الحاجة إلى شراء سامسونج.

– كما أعلنت الشركة على أن هذا العرض ساري في حاله شراء خط جديد من انديجو ويحصل المشترك على الشهر التالي مجانا، على أن يلتزم المستخدم بدفع الاشتراك الشهري.

يتم الاشتراك في العرض من خلال الاتصال برقم 111 من أي رقم وي، أو في حالة الاتصال من شركه اخرى رقم 01555000111.

عروض فرايداى

والمقدم لأجهزة الهاتف الذكي المشترك على شبكة واى المميزة من أجل الحصول على أفضل العروض والأسعار المميزة والتي تصل الخصومات فيها إلى النصف.

عروض وي الجديدة للإنترنت

توفر الشركة أفضل تسعيرة وأحدث العروض المميزة لمختلف باقات الإنترنت فائق السرعة والتي تتوفر لكافة المشتركين، وذلك ضمن مشروع الشراكة من أجل تطوير شبكات الانترنت ورفع جودة الخدمات المقدمة للمشتركين من أجل الاستفادة القصوى من الإنترنت، وذلك بزيادة سعة الباقات المقدمة لكافة المشتركين، مع جودة الخدمة التي تلبى احتياجات كافة المشاركين وفقا لمعدلات الاستخدام المتنوعة الناتجة عن زيادة السرعة، والتي تساعدهم على التصفح بشكل سريع مع تحميل الملفات على اختلاف أحجامها بشكل أفضل.

– تختلف الأسعار والسرعات التي تقدمها الشركة وفقا للعروض الخاصة بها، وذلك من خلال الباقات المختلفة المقدمة وفقا لخطة الشركة الجديدة من أجل تزويد السرعة وتقديم عرض WEbspace للحصول على 3 شهور مجانا للإنترنت بدء من الاشتراك في الباقات الخاصة بها كالتالي: –

  • باقة السوبر والتي تحتاج إلى الشحن بـ 210 جنيه، وذلك للحصول على 250 ميجابايتس.
  • باقة السوبر والتي يصل سعرها إلى 500 جنيه للحصول على 600 ميجابايت.
  • باقات الميجا وتوفر 250 ميجابايت وذلك بدفع 310 جنية.
  • باقات الألترا والتي تحتاج إلى 410 جنية لتوفير 250 ميجابايت.

– بينما إذا قام المشترك بدفع 700 جنيه فسوف يحصل على 600 ميجا بايت.

–  كما خصصت الشركة الضريبة الاضافية والتي تقدر بـ 14% على كافة أسعار الخاصة بالباقات السابقة والتي أعلنتها الشركة، والتي أتاحت عملية الاشتراك في العروض عن طريق أقرب فرع من فروع شركه we، مع الأكواد الخاصة بكل عرض وفقا لاهتمام الشركة في تقديم العروض المتنوعة لفتره محدودة، مع الاهتمام بالتحديث من أجل تلبية احتياجات المشتركين.

شروط عروض وى الجديدة

توجد مجموعة من القواعد التى تحكم عملية الاستفادة والاشتراك فى العروض التى تقدمها شركة وى وفقا لاحتياجات المستخدمين، والتى تنقسم إلى الآتي:-

  • توفر الشركه العروض المتنوعة لمختلف المشاركين على اختلاف  أنظمة التشغيل الخاصة بهم.
  • الاشتراك فى العروض حسب احتياجات المشتركين، وذلك في حالة شحن الرصيد بالمقابل المادى الذى يساعد فى ذلك، من أجل أن تطبق الشروط والأحكام الخاصة بالشبكة.
  • توفر الشركة تلك العروض لكافة المشتركين من خلال التصفح الآمن وإجراء المكالمات بطريقة أفضل من خلال الدقائق المجانية، والسرعات العالية للإنترنت.
  • توفير المزيد من الخصومات والعروض الخاصة بالاشتراك في الانترنت المنزلي من خلال توفير الراوتر المجاني، وغيرها من الخدمات المميزة عبر العروض المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *