كود الغاء حظر المكالمات فودافون

يبحث العديد من الأشخاص عن كود الغاء حظر المكالمات فودافون، وذلك بعد نجاح تلك الخدمة التى توفر للمشتركين عدم الرد على المكالمات الغير مرغوب فيها والقيام بحظرها، وسنساعدك عزيزى القارىء فى التعرف على كود الغاء حظر المكالمات فودافون.

نبذة عن حظر المكالمات فودافون

يعانى العديد من الأشخاص فى الحصول على مكالمات ورسائل غير مرغوب فيها على هواتفهم النقالة، مما يمثل ازعاج لهم، لذلك توفر شبكه فودافون للمشتركين الخدمة في منع وصول تلك المكالمات والرسائل إلى المستخدمين، مما ساعد على انتشار تلك الخدمة بين الأشخاص لاهتمامهم بها، وما تقدمه من مميزات فى توفير الوقت والمجهود على المشتركين فى الرد على مكالمات غير فيها.

توفر شركة فودافون خدمة حظر المكالمات على الهواتف الاندرويد، من خلال الخطوات التالية:-

  1. فتح الهاتف، واختيار سجل المكالمات الجديدة، ليقوم المستخدم باختيار المكالمة الواردة إليه الغير مرغوب فيها والتى يرغب فى عمل حظر لها، ليقوم بالضغط على خيار إضافة المكالمة إلى قائمة الرفض، مما ينتج عنه ظهور علامة الدائرة بجانب الاسم الذى يرغب الشخص فى حضرة، لتتم العملية بنجاح.
  2. في حالة الحظر المكالمات على الهواتف الآيفون
  3. يتم فتح الهاتف والضغط على المكالمات الواردة لاختيار الرقم المجهول والذى يرغب المستخدم فى حضرة، مما يتطلب الضغط على علامة i التى تكون موجوده بجانب الرقم، مما يظهر كافة التفاصيل الخاصة بالرقم، ليختار المستخدم حظر الرقم بشكل نهائي وذلك للأرقام الجديدة.
  4. فى حاله رغبه الشخص فى حظر أرقام مسجلة لدى المستخدم، فيتم الوصول إلى قائمة الاسماء والضغط على الاسم المراد حظره من أجل اختيار حظر له، والتى يؤكد عدم وصول أى مكالمات ورسائل منه بعد تأكيد الحظر.

طريقه كود الغاء حظر المكالمات فودافون

تتم عملية الغاء حظر المكالمات فودافون من خلال كود يمكن للمستخدمين التعامل معه بكل سهولة، وذلك لفك حظر المكالمات والرسائل من خلال ارسال رساله فارغه على 266.

في حالة الرغبة في الغاء خدمه منع المعاكسات فودافون الغاء حظر المكالمات من فودافون عن طريق استخدام كود *45*31#0

توفر الشركه كود خاص بتحديد القائمة البيضاء والسوداء فى فودافون، بحيث توفر الشركة للمشتركين وجود قائمة سوداء من أجل اضافه الارقام الغير مرغوب فيها والتى قد تصل لنحو 200 رقم، والتى تساعد تلك القائمة في منع وصول الرسائل والمكالمات إلى المستخدمين، بينما القائمه البيضاء فهو يسمح لارقام معينة بالتواصل مع المستخدم والتى تضم نحو 10 أرقام يمكن تغيرها بكل شهر، وذلك من خلال طلب كود حظر المكالمات فودافون من خلال *45*1#، وفى حالة تفعيل خدمة الاشتراك فى منع المعاكسات اليومية فى القائمه السوداء والبيضاء بقيمة 30 قرش من خلال كود حظر المكالمات اليومى *45*2#0

كيفيه الغاء حظر المكالمات فودافون

يرغب بعض الأشخاص فى منع حظر المكالمات ومسحها من القائمه السوداء ليتيح لهؤلاء الأرقام التواصل مع المستخدم بكل سهولة، من خلال كود مسح رقم من القائمة السوداء فى فودافون حظر المكالمات كالتالى *45*4# رقم الهاتف #0

  • بينما فى حاله الرغبه فى حظر اخر رقم اتصل على المستخدم، فيمكن إجراء حظر تلك الرقم من خلال كود حظر أخر متصل كالتالى *7*0#0
  • وتقدم شركة فودافون كود الغاء الاشتراك حظر المكالمات من فودافون من خلال طلب كود *5041*31#0 والتى تسهل على المستخدمين انهاء الخدمه والتعامل مع الأرقام التى تصل إليه بكل سهوله والحصول عليها وعلى الرسائل الخاصه بها بدون حظر.

التعليقات

  1. عند الاتصال باى رقم الفون بيعملةانهاء المكالمة رغم انى باستقبل رسائل اتستلاف رصيد عن الاستلاف

    1. يقول shabakngy:

      من الوارد جدا ان تكون مشكله فى الشبكه.

  2. يقول أحمد صبرى:

    شكراً جدآ جدآ
    كود إلغااء إشتراك خدمة منع المعاكسات كود مظبوط
    شكراً مرة تانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *