كود تجديد باقة وي

يوفر كود تجديد باقة وي المقدم من الشركة المصرية للاتصالات للمستخدمين الكثير من الوقت والمجهود عليهم، بحيث يزيد من عملية التواصل بين المشتركين في شبكة وي بشكل أفضل، ويزيد من اشتراكات المستخدمين لشبكة واي، نظرا لسهولة التعامل مع الكود وإجراء تجديد الباقة، سنساعدك في التعرف على كود تجديد باقة وي.

اقرأ أيضًا: كيفية تجديد باقة وي

أهمية كود تجديد باقة وي

تسعى الشركة المصرية للاتصالات تقديم أفضل خدمة ترضي كافة المستخدمين لشبكة المحمول وي الرائعة، نظرا لما توفره من عملية عرض الخدمات بطريقه جذابه ومعروفه، بالإضافة إلى تنوع الباقات المختلفة سواء للمكالمات الهاتفية أو الاتصال بالإنترنت والتصفح بشكل أفضل، وتقوم الشركة بتقديم الأسعار المناسبة والمتميزة لكافة المستخدمين لتلبية احتياجاتهم بكل سهولة.

– يتميز الجيل الرابع لشبكة المحمول في مصر بالتنوع والخدمات الأكثر سهولة التي يمكن للمستخدمين الاستفادة القصوى منها، في توفير الوقت والمجهود في إجراء عملية تجديد الباقة بدون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد فروع شركة وي الموزعة على كافة أنحاء الجمهورية، مما يزيد من عملية التجديد للباقات والتواصل الفعال عقب شحن الرصيد المطلوب لإجراء عملية التجديد.

– تقدم الشركة عدد من الطرق السريعة والسهلة لكافة المشتركين في شبكة وي من أجل تجديد الباقات الخاصة بهم بكل سهولة، وذلك من خلال رقم خدمة العملاء أو من خلال كود مختصر أو حتى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة من أجل إجراء التجديد بكل بساطه، والتفعيل خلال ثواني معدودة.

كود تجديد باقة وي للمكالمات

توفر الشركة عدد من الباقات المختلفة والتي تناسب كافة المستخدمين وفقا لرغباتهم، وتجرى عملية التجديد عبر كود مختصر لتوفير أسهل وأفضل خدمة للمشتركين، ومن الباقات الهامة الاتي:

  • باقة كونترول 40 للمكالمات، يصل سعر الباقة نحو 40 جنيه وذلك للحصول على 4000 وحدة، بحيث تحتسب الدقيقة ب 1 وحدة لأرقام شبكة وي، بنيام الاتصال بالشبكات الأخرى الدقيقة ب 5 وحدات، يتم الاشتراك الباقة من خلال الاتصال بكود *600*40# اتصال.
  • كنترول 20 للمكالمات، والتي يحصل المستخدم على 1600 وحدة، تحتسب الدقيقة لشبكات وي ب 1 وحدة، بينما الشبكات الاخرى الدقيقة 5 وحدات، ويتم الاشتراك من خلال *600* 20# اتصال وللتجديد يتم الاتصال ب *600*3#.
  • في حاله انتهاء الباقة قبل موعد التجديد تحسب الدقيقة بعد الاستهلاك بسعر 14 قرش، ويتم عملية التجديد قبل الكود من خلال الاتصال بكود *600*2#.
  • كما تتم عملية ترحيل الوحدات الغير مستخدمة للشهر القادم بشكل تلقائي.

كود تجديد باقة وي للإنترنت

  • تمثل باقات وي انترنت من أهم وأفضل الباقات المتنوعة والمميزة في السرعات المختلفة لتلبي احتياجات كافة المستخدمين، مع اختلاف أسعار تلك الباقات تتيح للمستخدمين الاختيار بينهم، كما توفر عملية تجديد الباقات للإنترنت.
  • تختلف باقات الانترنت اليومية من وي والتي تمنح المستخدمين نحو 25 ميجابايت بجنيه فقط، ويتم عملية الاشتراك بطلب كود *999*#01.
  • توفر الشركة العديد من الباقات المختلفة في السعر سواء 10 جنية، 20 جنية، 40 جنيه،100 جنيه، و200 جنيه والتي تمنح الشركات العديد من الميجابايت التي تبدأ من 500 ميجابايت والتي تصل إلى 20 جيجابايت، بالإضافة إلى هدايا مواقع التواصل الاجتماعي، مع باقي الباقات المختلفة لجميع المواقع.
  • تجديد الباقة بشكل تلقائي عقب شحن الرصيد.
  • بينما في حالة رغبة المستخدمين تجديد باقة الإنترنت يتم الاتصال بكود *999*10*0# مع استبدال رقم 10 ورقم الباقة، مع توفير باقة الانترنت المشترك من خلال الاتصال بـ *9000*4#.
  • بينما في حاله اضافه بسعة 1 جيجابايت، مع تجديد الطلب من خلال كود *999*6#.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *