كود شحن اورانج 

كود شحن اورانج ، هو كود توفره الشركة لراحة عملائها ومساعدتهم في شحن الرصيد بطريقة مبسطة وسريعة، حيث تعتبر شركة اورانج (Orange) شركة مساهمة مصرية تأسست في  الرابع من مارس سنة 1998م، وتساهم الشركة في العديد من الخدمات منها صيانة وتنفيذ وإدارة شبكات الإتصال الهاتف المحمول الداخلية والخارجية وشبكات المعلومات الأخرى مثل الإنترنت بسهولة وبطريقة مميزة وبسعر مناسب، وتقدم شركة اورانج العديد من الخدمات لتنفيذ هذه الادارة ومنها كود شحن اورانج، حيث خصصت شركة اورانج عدد من الاكواد التي تتكون عادة من الرمز # ثم رقم مكون من ثلاثة أرقام ثم مرة أخرى رمز #، وذلك لمساعدة العملاء وتوفير وقتهم.

كود شحن اورانج

توفر الشركة العديد من الخدمات بأسعار مناسبة لجميع الفئات كما تقدم اكواد الشحن :

  1. كود شحن الرصيد: لشحن رصيد اورانج قم بإدخال الكود (# رقم الشحن *102*).
  2. لمعرفة النظام الحالي وتغيره: قم بالإتصال برقم 400. وهذه الخدمة مجانية.
  3.  للإستعلامات والاستفسارات عن الفاتورة: اطلب #120#. وهذه الخدمة مجانية.
  4. لحساب مدة المكالمة المطلوب تسديدها: قم بإستخدام الكود (#100#2#). وهذه الخدمة مجانية.
  5. لخدمة كلمني شكرا: اطلب (# الرقم *121*) ويجب أن يكون الرقم من نفس شبكة اورانج. وهذه الخدمة مجانية.
  6. لخدمة تشغيل الإنترنت: قم بالاتصال برقم 442 وهذه الخدمة مجانية.
  7. للوصول للقائمة السوداء: اطلب #2#. وهذه الخدمة مجانية.
  8. لمعرفة رقم الخط: اطلب (#119#). وهذه الخدمة مجانية.
  9. لإلغاء باقة الانترنت: اطلب 4#100#.
  10. لمعرفة عدد الميجابايتس المتبقية من الباقة: قم بإدخال #136#. وهذه الخدمة مجانية.
  11. لخدمة سلفني رصيد: اطلب (1#100#2#). يتم خصم القيمة المراد إستلافها.
  12. لخدمة رسائل ضبط الانترنت: قم بإدخال الكود (#4#100#). وهذه الخدمة مجانية.
  13. كود تغيير أو تجديد باقة المكالمات: اطلب #0#. وهذه الخدمة مجانية.
  14. لإلغاء الكول تون (call tone): اطلب ٩٩٩٩. وهذه الخدمة مجانية.

توفر لك الشركة العديد من طرق شحن الرصيد منها الشحن عن طريق الهواء الطاير وذلك من خلال القيام بزيارة أحد فروع الشركة، ويمكنك معرفة فرع شركة اورانج القريب من منزلك من خلال الدليل، أو الشحن عن طريق إستخدام كروت شحن الرصيد الخاصة بالشركة وإدخال كود شحن رصيد اورانج وهو (# رقم الشحن *102*)، أو من خلال الدفع الالكتروني بواسطة الفيزا وذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة أو من خلال زيارة إحدى شركات الدفع الإلكتروني.

وفرت أيضا شركة اورانج لعملائها كروت شحن اكسترا الجديدة ب 2 و4 جنية فقط عشان تكلم بيها كل الشبكات، وتقدر تستخدم واتساب (what’s up) وإنترنت من خلالها طول اليوم.

 شركة اورانج (موبينيل سابقا)

شركة اورانج من أكبر وأقدم الشركات حيث تمثل شبكة المحمول الأولى محليا التي تديير شبكة الاتصال التليفوني داخليا وخارجيا وجميع أنواع السنترالات التليفونية والصوتية، تأسست الشركة في 4 من مارس عام 1998م، وكانت تسمى شركة موبينيل سابقا، ولها عدة فروع في عدد كبير من الدول حول العالم فى حوالي تسعة وعشرون دولة، وتمتلك الشركة عدد كبير من العملاء في العالم حيث يبلغ مائتين ثلاث وسبعون عميل حول العالم.

تعتبر شركة اورانج هي أول شركات المحمول التي تطبق تكنولوجيا “الجيل القادم من تكنولوجيا نظم الدعم الفني لإدارة الشبكات”، وقد في تطبيق المرحلة الأولى ومستمرة فى تطبيق المرحلة الثانية.

قدمنا لكم كود شحن اورانج المميز كما قدمنا لكم أهم أكواد اورانج لجميع الخدمات الخاصة بالشركة وأيضا قدمنا بعض المعلومات الخاصة عن شركة اورانج” موبينيل سابقا”.

طريقه معرفه أقرب فرع اورانج في محافظتك؟

شركه اورانج توفر لنا في مصر وفي المواقع الرسمية للشركة قسم خاص بداخلها تحت مسمى “مراكز البيع”، وهو من أجل البحث عن أقرب فروع للشركة في محفظتك التابعة لها، وذلك باختيار المدينة التي تتبعها وتحدد الخدمات التي تريد إنجازها داخل فروعها وسوف يظهر لك مواقع الفروع بالتفصيل +أوقات العمل + اسم الفرع + عدد الايام للعمل ومعرفه أقرب فرع ليك.

التعليقات

  1. يقول عبود:

    1222668632

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *