كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات

يتساءل العديد من المشاركين عن كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات، وذلك لاحتياجها إلى التحويل إلى الكارت أو إلى خاصية أخرى ونظام جديد، نظرا لما تقدمه شركة اتصالات مصر للمستخدمين للاشتراك في خدمات متميزة تابعة للشبكة، كما تقدم الطرق السهلة للاشتراك في تلك الباقات أو إلغاء بكل بساطة، وسنساعدك عزيزي القارئ في التعرف على كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات.

أسباب الغاء باقة مكالمات اتصالات

يشترك الكثير من الأشخاص في باقة مكالمات تابعة لشركة اتصالات إلا أن يكتشف أنها غير مناسبة لاحتياجاته، لذلك يرغب في إلغاء الاشتراك من أجل التغيير أو العودة إلى النظام القديم، لذلك تقدم الشركة أسهل طريقة تساعد المستخدمين على اختيار الباقات المتوافقة مع المكالمات والاستهلاك الخاص به بكل سهولة، مع بساطة الإلغاء بدون التقيد بأي شروط في عملية الإلغاء، بحيث أنها لا تتطلب سوى الالتزام باختيار الوقت المناسب من أجل إلغاء الباقة، وذلك منعا لتعرض المشتركين إلى خسائر من دفع الاشتراك، بحيث أن عملية الإلغاء ينصح بها مع اقتراب نهاية الشهر وقبل دفع اشتراك تجديد الباقة، وذلك حفاظا على رصيد المشتركين في خدمة اتصالات مصر، للحصول على أفضل خدمة ترضي المستخدمين.

كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات

تتمثل عملية الغاء باقة المكالمات من خلال طريقة سهلة تقدمها الشركة لكافة المستخدمين لمختلف باقات الاتصالات، وذلك عبر طلب كود *14# وذلك مقابل 14 قرش، وذلك من أجل عودة المستخدم إلى النظام القديم وإلغاء الباقة المشترك فيها حاليا بكل سهوله.

وفي حاله رغبه المشتركين إلغاء الباقة التي عليها حاليا من أجل الاشتراك في باقة أخرى، بدلا من إلغاء الباقة والعودة للوضع الطبيعي ومحاسبة الدقيقة ب 14 قرش، فيتم ذلك من خلال الاتصال ب 525 للتعرف على كافة باقات اتصالات والمزايا الخاصة بكل باقة منهم، ليقوم المشترك باختيار الباقة المناسبة له، كما تمكنه من إلغاء الباقة الحالية واختيار الاشتراك في الباقة الجديدة بكل بساطة.

أكواد الغاء خدمات اتصالات

توفر الشركة عدد من الأكواد المستخدمة من أجل إلغاء بعض الخدمات المقدمة من شركة اتصالات مصر، والتي تتمثل في الآتي: –

  • إلغاء باقة سوبر كونكت *22*77#.
  • إلغاء باقة نت كونكت *566*23571#
  • كود الغاء الكول تون بطلب *5*15#.
  • في حالة الرغبة في الغاء الرسائل الاخبارية من خلال كود *166#.
  • الاتصال بخدمه العملاء من خلال الاتصال ب 333.
  • في حاله استخدام خاصيه سلفني شكرا *911#.

أفضل باقات مكالمات اتصالات

تقدم شركة اتصالات 5 باقات أساسية للاشتراك فيها لكافة الأشخاص المشتركين في الشبكة، وذلك من أهمها الآتي: –

نظام حكايه 1

توفر تلك الباقة 1250 ميكس، مع إضافة 100 ميكس لخدمة الاتصال بتطبيق الواتساب، مقابل 50 جنيه تدفع شهريا، وتوفر خدمة الاتصال بأرقام الشركة بحساب الدقيقة بواحد ميكس، بينما الاتصال بالشبكات الأخرى تحسب الدقيقة ب 5 ميكس.

باقة نظام حكايه مكس

تتوفر بعدد من الأسعار المختلفه، وفقا للميكسات المقدمه للمشتركين والتى تبدأ من نظام حكايه مكس25 جنية، والتى توفر 500 ميكس شهريا، ويتم الاشتراك عبر كود *689*25#، وصولا لباقه مكس 100 جنية وتقدم 3300 ميكس شهريا، ويتم الاشتراك من خلال *689*100#.

باقة حكايه فاتورة

من أهم الباقات المقدمة من الشركة التى توفر عدد من الخدمات مجانا ومنها منع المعاكسات وحفظ المكالمات، ويتطلب الاشتراك فيها من خلال خدمه العملاء.

باقه حكايه من اتصالات

من الباقات الخاصة بالمكالمات فقط، ويتم الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال على 525.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *