طرق معرفة رصيد فودافون كاش بعدة طرق

فودافون كاش تعتبر واحدة من الخدمات المهمة التي توفرها الشركة والتي تتميز بيها عن غيرها من شركات الاتصالات الأخرى ، ويرغب الكثير من مستخدمي هذه الخدمة معرفة رصيد فودافون كاش والتحكم فيه ، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كل ما يخص هذه الخدمة وكيفية الاستفادة منها.

خدمة فودافون كاش :

فودافون كاش هي أحد الخدمات المجانية التي تقدمها شركة فودافون لمستخدمي هذه الشبكة ، حيث إنها أشبه ما يكون بالفيزا التي يمكن من خلالها إرسال أو استقبال الأموال عن طريق هذه الخدمة.

كما أن الشركة توفر مجموعة من العمليات الأخرى ، والتي يمكنك الاستمتاع بها من خلال تفعيل هذه الخدمة وكتابة بعض الأكواد المخصصة لذلك.

الخدمات الأخرى لفودافون كاش :

يمكن من خلال الرصيد المتوفر على محفظة فودافون كاش الاستفادة منه في خدمات أخرى مثل شحن الرصيد أو تحويل رصيد لرقم أخر من عملاء هذه الشركة ، أو دفع الفواتير أون لاين ، عمليات الشراء وغيرها. كما أن كل هذا بدون رسوم يكفي فقط الاشتراك في هذه الخدمة وتفعيلها ، والاستفادة من جميع هذه العمليات بسهولة.

خطوات معرفة رصيد فودافون كاش :

إذا كنت من أحد مستخدمي خدمة فودافون كاش وترغب في معرفة رصيد فودافون كاش ، فهناك مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها التعرف على الرصيد بكل سهولة ومن أكثر الطرق شيوعا هي التالية:

  • الخطوة الأولى : كتابة الكود المخصص من قبل الشركة لمعرفة رصيد فودافون كاش وهو (#13*9*).
  • الخطوة الثانية : سيطلب منك بعد كتابة هذا الكود بشكل صحيح ، أن تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بك وعادة ما يكون مكون من (6 أرقام).

من خلال هاتين الخطوتين ستحصل على رسالة قصيرة ، توضح لك الشركة من خلالها رصيدك الحالي عبر هذه المحفظة.

طرق مختلفة لمعرفة رصيد فودافون كاش :

من الطرق المختلفة الأخرى التي يمكن من خلالها معرفة رصيد فودافون كاش ، هي تحميل تطبيق أنا فودافون وهو تطبيق مجاني ، ومن خلال هذا التطبيق يمكن إدارة الحساب الخاص بك بشكل كامل.

كما أنه يمكنك من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة فودافون ، الاستعلام عن الرصيد الأصلي ورصيد فودافون كاش ، وذلك بالدخول على الحساب الشخصي على هذا الموقع (من هنا).

أكواد خدمة فودافون كاش :

لكل خدمة من الخدمات التي توفرها خدمة فودافون كاش كود مخصص لها يسهل عليك القيام بهذه العملية بمفردك ، بدون الحاجة للذهاب إلى أحد أفرع الشركة ، ومن هذه الأكواد ما يلي :

  • كود(#5*9*) : وهو الكود الذي يمكنك من خلاله تغير كلمة السر الخاصة بك.
  • كود(#0*9*) : هو الكود الذي يستخدم عند الرغبة في شحن رصيدك ، من خلال فودافون كاش.
  • كود (#3*9*) : هو كود من أجل إمكانية تحويل رصيد من فودافون كاش إلى رقم اخر.
  • كود (#12*9*) : يستخدم هذا الكود في حالة إذا كنت قد نسيت كلمة السر الخاص بك.
  • كود (#1000*9*) : في حالة الرغبة في الشراء اون لاين ، من خلال خدمة فودافون كاش قم بإدخال هذا الكود.
  • كود (#4*9*) : هو الكود المخصص لدفع الفواتير من خلال فودافون كاش.

طريقة تفعيل خدمة فودافون كاش :

  • يمكن للجميع الاستفادة من هذه الخدمة ، ولكن يشترط أن تكون من أحد عملاء شركة فودافون ، فإذا كنت من عملاء فودافون وترغب في تفعيل هذه الخدمة ، يمكنك زيارة فرع من فروع خدمة العملاء الخاصة بالشركة ، وطلب تفعيل الخدمة وسيقومون بعمل اللازم بدون رسوم فهي خدمة مجانية بالكامل.
  • كما أن الشركة قامت بتخصيص خط ساخن من اجل تلقي كافة الاستفسارات الخاصة بهذه الخدمة ، وهو (7001) يعمل على مدار الــ (24 ساعة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *