تفاصيل مكالمات لا محدود موبايلي للباقات المختلفة

مكالمات لا محدود موبايلي ، تواصل شركة موبايلي تقديم عروضها الرائعة والمتميزة لعملائها الكرام ، وذلك من خلال باقات المكالمات الغير محدودة التي توفرها لهم ، على الخطوط المختلفة داخل الشبكة ، وسيقدم لكم موقع شبكنجي اليوم تفاصيل عن مكالمات لا محدود موبايلي ، فتابعونا.

تفاصيل مكالمات لا محدود موبايلي للباقات المختلفة
تفاصيل مكالمات لا محدود موبايلي للباقات المختلفة

تعريف باقات مكالمات لامحدود موبايلي :

باقات مكالمات لا محدود موبايلي ، تُمكنك من التواصل مع أصدقائك من أصحاب شبكة موبايلي ، دون الخوف من انتهاء رصيدك خلال المكالمة ، حيث أن موبايلي تميزت في تلك الخدمة بعدم تحديدها لعدد دقائق معين والتي تنتهي بعده الباقة.

تفاصيل باقات مكالمات لامحدود موبايلي :

تنقسم باقات مكالمات لا محدود موبايلي ، إلى (3 فئات) رئيسية ، نقدمها لك على النحو التالي :

أولًا : الخدمة اليومية :

  • وهي تلك الخدمة التي تتيح لك الحصول على دقائق لا محدودة لشبكة موبايلي ، لمدة (24 ساعة) ، مقابل (2 ريال سعودي) ، وتستطيع الاشتراك في تلك الباقة ، من خلال إرسال رسالة بها رقم (9901) ، إلى رقم (1100).

ثانيًا : الخدمة الأسبوعية :

  • وهي تلك الخدمة التي تتيح لك الحصول على دقائق لا محدودة لشبكة موبايلي ، لمدة (أسبوع) ، مقابل (7 ريال سعودي) ، وتستطيع الاشتراك في تلك الباقة ، من خلال إرسال رسالة  بها رقم (9907) ، إلى رقم (1100).

ثالثًا : الخدمة الشهرية :

  • وهي تلك الخدمة التي تتيح لك الحصول على دقائق لا محدودة لشبكة موبايلي ، لمدة (30 يوم) ، مقابل (25 ريال سعودي) ، وتستطيع الاشتراك في تلك الباقة ، من خلال إرسال رسالة بها رقم (9930) ، إلى رقم (1100).

الشروط والأحكام الخاصة بالباقة :

  1. تستطيع الاستمتاع بالعرض ، إذا كنت من عملاء موبايلي الحاليين أو الجدد.
  2. توفر لك شركة موبايلي عدد لا محدود من الدقائق ، ولكن داخل الشبكة فقط.

طريقة إلغاء خدمة مكالمات لا محدود موبايلي :

إذا أردت الاستغناء عن خدمة مكالمات لا محدود موبايلي ، ولا تريد الإكمال فيها ، تستطيع إلغاء اشتراكك بها بكل سهولة ، عن طريق :

  • أولًا : إلغاء الباقة اليومية : وذلك عن طريق إرسال رقم (9902) ، إلى رقم (1100).
  • ثانيًا : إلغاء الباقة الأسبوعية : وذلك عن طريق إرسال رقم (9908) ، إلى رقم (1100).
  • ثالثًا : إلغاء الباقة الشهرية : وذلك عن طريق إرسال رقم (9931) ، إلى رقم (1100).

باقات موبايلي المفوترة اللامحدودة :

إلى جانب الباقات السابقة التي توفرها موبايلي ، هناك عدة باقات من باقات موبايلي مفوتر تشمل مكالمات لا محدودة ، وهي على النحو التالي :

أولًا : باقة موبايلي مفوتر (200) :

  • توفر هذه الباقة لك مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المحلية ، إلى جانب البيانات ، والرسائل النصية ، والأرقام المميزة ، وتأتيك بسعر (160 ريال) كل شهر.

ثانيًا : باقة موبايلي مفوتر (300) :

  • توفر هذه الباقة لك مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المحلية ، إلى جانب البيانات ، والرسائل النصية ، والأرقام المميزة ، وعدد الشرائح المتعددة ، وتأتيك بسعر (240 ريال) كل شهر.

ثالثًا : باقة موبايلي مفوتر (400) :

  • توفر هذه الباقة لك مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المحلية ، إلى جانب البيانات ، والرسائل النصية ، والأرقام المميزة ، وعدد الشرائح المتعددة ، ودقائق التجوال ، وإنترنت التجوال ، وتأتيك بسعر (320 ريال) كل شهر.

باقات موبايلي مسبقة الدفع اللامحدودة :

إلى جانب الباقات السابقة التي توفرها موبايلي ، هناك عدة باقات من باقات موبايلي مسبقة الدفع تشمل مكالمات لا محدودة ، وهي على النحو التالي :

أولًا : باقة موبايلي مسبقة الدفع (180) :

  • توفر هذه الباقة لك مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المحلية ، إلى جانب البيانات ، وبيانات تطبيقات التواصل الاجتماعي ، وتأتيك بسعر (180 ريال) كل شهر.

ثانيًا : باقة موبايلي مسبقة الدفع (220) :

  • توفر هذه الباقة لك مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المحلية ، إلى جانب البيانات ، وبيانات تطبيقات التواصل الاجتماعي ، وتأتيك بسعر (220 ريال) كل شهر.

ثالثًا : باقة موبايلي مسبقة الدفع (360) :

  • توفر هذه الباقة لك مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المحلية ، إلى جانب البيانات ، وبيانات تطبيقات التواصل الاجتماعي ، وتأتيك بسعر (360 ريال) كل شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *