موبايل انفنكس نوت 5

 مواصفات موبايل انفنكس نوت 5

موبايل انفينكس نوت 5، تم اطلاق Note 5 في يونيو 2018 من شركة Infinix، يأتي الموبايل بمعالج MediaTek P23 وشاشة بحجم 6.0 بوصة بدقة 2160*1080. يعمل Note 5 بنظام تشغيل Android 8.1. أما عن الكاميرا فيأتي Note 5 بكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، وسوف نقدم لكم جميع التفاصيل عبر شبكنجي الآن.

يدعم الاتصال بشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع عن طريق شريحتين اتصال من نوع Nano وتعمل الشريحتين معا على 4G، يدعم تركيب كارت ذاكرة حتى 128 جيجا بايت في منفذ منفصل به،  كما ان ابعاد الموبايل هي 158x75x8.4 مم مع حواف دائرية مميزة للهاتف  ويتميز ظهر الهاتف من البولي كربونيت مثل Oppo F7 وهو بلاستيك مطلي لامع وليس معدن ويزن الهاتف حوالي 173 جرام  كما أن الشاشة جاءت بقياس 6 بوصة من نوع IPS بدقة FHD بأبعاد 18:9 مع كثافة بيكسلات 402 بيكسل لكل بوصة مع نسبة استحواذ 79% للشاشة من جسم الهاتف مما يدل على حواف شاشة أقل مع حواف بانحناء بسيط للشاشة 2.5D .

موبايل  انفنكس  نوت  5
موبايل انفنكس نوت 5

ويدعم لمبة اشعارات باللون الازرق فقط ومعالج ثماني النواة ميدياتيك Helio P23 MT6763T بمعمارية 16 نانو بتردد 2 جيجاهرتز والمعالج موجود في هواتف أخرى مثل هاتف Oppo F5 ويمتاز المعالج بأداء جيد ولكنه لا يتفوق على معالج سناب دراجون 625 الموجود في هاتف شاومي Xiaomi Redmi 5 Plus وبرغم عدم تفوق معالج P23 ولكن ادائه قريب جدا من سناب 625، و معالج رسومي متوسط الأداء Mali-G71 MP2 .

 وياتي الهاتف بكاميرا خلفية اساسية 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع فلاش مزدوج LED مزودة بإضافات الذكاء الاصطناعي وتدعم وضع التجميل وتدعم البورتريه ولكن بعد تحديث الهاتف ستجد الخاصية مفعلة و كاميرا امامية 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 تدعم ايضا الذكاء الاصطناعي مع فلاش مع زاوية تصوير واسعة 76 درجة وتستطيع الكاميرا  تحديد 255 نقطة في الوجه وتجميله كما أنها تدعم وضع البوكيه.

 يتميز  الموبايل بطارية قوية 4500 مللي يتم شحنها شحن سريع في أقل من ساعتين وهي غير قابلة للازالة وتزعم انفنكس انها تستطيع الصمود ل 3 أيام من العمل بدون شحن، و يدعم الهاتف البصمة في ظهر الهاتف  

، و يدعم الهاتف خاصية بصمة الوجه Face Unlock وستجدها في Smart Lock في Security باعدادات الهاتف وهذه الميزة تبع خواص الأندرويد الخام وليست تبع خدمات انفنكس، ويدعم الجيروسكوب لتشغيل نظارات الواقع الافتراضي VR ويأتي بألوان : أسود – أزرق – رمادي والألوان المتاحة بمصر هما الاسود والازرق. 

مميزات موبايل انفنكس نوت 5

  •  شاشة عملاقة 6 بوصة بالأبعاد الجديدة مع دقة FHD +  .
  •  معالج يقدم اداء جيد .
  •  يدعم تشغيل شريحتي معا على 4G .
  •  بطارية عملاقة تدوم أكثر من يوم مع وجود تقنية الشحن السريع 9v/2a فيتم شحن البطارية في ساعتين تقريبا.
  •  يدعم تركيب شريحتي إتصال. 
  •  كارت ميموري معا بدون الاستغناء عن أي منهم.
  •  يأتي بأندرويد خام لضمان وصول التحديثات بسرعة.

عيوب موبايل انفنكس نوت 5

  • يأتي الهاتف بظهر من البلاستيك وليس معدني ولكن مؤخرا اتجهت الكثير من الشركات لاستخدام ظهر بلاستيكي قوي .
  • الكاميرا الخلفية ليست مزدوجة برغم أنها مزدوجة في الهاتف الاقتصادي Infinix Hot 6 Pro ولكن بالرغم من ذلك في حجم المستشعر زاد واصبح 1.25 ميكرون للحصول على صور أفضل من الكاميرات الأحادية كما تم تزويدها بالذكاء الاصطناعي للحصول على عزل و تجميل ممتاز من الكاميرا الأحادية في انفنكس نوت 5.
  • لا يوجد حماية على الشاشة ويجب تركيب لاصقة الحماية التي تأتي مع الهاتف فورا. 

موبايل انفنكس نوت 5

محتويات صندوق موبايل انفنكس نوت 5 

– الهاتف.

– الشاحن. 

– وصلة USB. 

– سماعات. 

– جراب سيليكون غامق.

– لاصقة حماية.

– دبوس معدني. 

– كتيبات التعليمات والضمان .

سعر موبايل  انفنكس نوت 5

– النسخة 32+3 بسعر حوالي 1900 جنيه .

– والنسخة 64+4 بسعر حوالي 2400 جنيه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *