موبايل انفنكس هوت 6

مواصفات موبايل انفنكس هوت 6

موبايل انفينكس هوت 6 تم اطلاقه في يوليو 2018 من شركة Infinix. حيث يأتي الموبايل بمعالج Mediatek MT6737 (32nm) ويتميز بشاشة بحجم 6.0 بوصة وبدقة 1440*720. كما انه يعمل Hot 6 بنظام تشغيل Android 8.1. ويأتي Hot 6 بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل،  وسوف نقدم إليكم  كل مواصفات هذا الموبايل بمقالنا في شبكنجي الآن.

يحمل الهاتف شاشة كبيرة الحجم ( 6 بوصة)، من النوع الشهير IPS LCD التي تدعم اللمس، وتأتي دون زجاج لحمايتها، كما أنها تدعم اللمس المتعدد. وتكون الشاشة بدقة عرض 1440 فـ 720 بكسل، مع كثافة بكسلات 268 بكسل لكل بوصة، ونسبة أبعاد 18:9، كما تدعم 16 مليون لون، ويعمل بواجهة المستخدم من إنفينكس XOS من الإصدار 3.3، كما يأتي Infinix Hot 6 بوزن 158 جرامًا، مع أبعاد 160.4 فـ 76.2 فـ 8.2 مم، الذي يُعد سهل الحمل والاستخدام لفترات طويلة وبذلك فهو يُناسب استخدامه كهاتف ثانوي،  و يحتوي إنفيكنس هوت 6 على معالج أساسي MediaTek MT6580 رباعي النواة، بالإضافة إلى معالج الرسوميات Mali-400 MP2.

موبايل انفنكس هوت 6 صنع بذاكرة تخزين عشوائية RAM بمساحة 1 أو 2 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين طويلة المدى بمساحة 16 جيجا بايت كما يدعم إضافة كارت خارجي للذاكرة حتى 128 جيجا بايت، ويأتي متميز بكاميرته الخلفية المزدوجة بقدرة 13 و 2 ميجا بكسل، كما تدعم الـ HDR، والبانوراما، واكتشاف الوجه، والتركيز باللمس، وكاميرا امامية بقوة 5 ميجا بكسل.

موبايل انفنكس هوت 6

كما يعمل الهاتف بشريحتي اتصال من الحجم نانو، ويدعم الاتصال بأبراج الشبكات من الجيل الثاني والثالث، لكنه لا يدعم الجيل الرابع، ويدعم الاتصال بإنترنت البيانات بسرعة الجيل الثاني والثالث، كما يتصل بشبكات الواي فاي، ويستطيع إنشاء نقطة اتصال (HotSpot).

موبايل انفنكس هوت 6 يأتي به مدخل منفصل سماعات جاك 3.5 مم، كما يدعم مكبر الصوت، ويهتز الهاتف ويُصدر نغمات إم بي ثري، و WAV للتنبيه، ونجد بظهر الهاتف مستشعر لقراءة البصمة، ويدعم حساس التسارع، والتقارب، والـ GPS، ونظام الراديو، كما يدعم التصفح باستخدام الـ HTML5، يتوفر الموبايل بالألوان الأسود والأزرق، والذهبي والأحمر.

كما لديه القدرة عى العمل لوقت طويل فهو يعمل ببطارية من الليثيوم أيون، صعبة الإزالة عن طريق المستخدم، مع سعة ضخمة (4000 ملّي أمبير).

مميزات موبايل  انفنكس  هوت 6

– يحمل الموبايل كاميرا أساسية رائعة عند مقارنتها بالهواتف من نفس الفئة السعرية.

– يمتلك بطارية عملاقة تكفي لأكثر من يوم من الاستخدام الطبيعي مع مكالمات هاتفية، ويكفي حوالي 10 ساعات في حالة التصفح باستخدام الواي فاي.

– يمكن إضافة شريحتي اتصال نانو، مع كارت ميموري لتوسيع الذاكرة.

– بالرغم من أنه من الفئة السعرية المنخفضة إلا أنه يأتي بأبعاد الشاشة الحديثة 18:9.

عيوب موبايل انفنكس هوت 6

– تم تصنيع الموبايل من خامات البلاستيك مما يعرضه للكسر والخدش، لكن هذا العيب يُعتبر سائد في هواتف هذه الفئة السعرية.

– يمتلك معالج من ميديا تيك له أداء ضعيف، كما أنه قد يستهلك شحن كبير من البطارية.

محتويات علبة موبايل انفنكس هوت 6

– هاتف إنفينكس هوت 6.

– رأس الشاحن مع كابل يو إس بي.

– سماعات للأذن ذات جودة مناسبة.

– جراب مخصص لحماية ظهر الهاتف.

– لاصقة من البلاستيك لحماية الشاشة من الأتربة بشكل مؤقت.

– أداة معدنية لكي تسهل إخراج درج شرائح الاتصال، وكارت الذاكرة.

– كُتيب عن كيفية بدء استخدام الهاتف.

– شهادة الضمان.

موبايل انفنكس هوت 6

سعر موبايل انفنكس هوت 6

-السعر1,375 جنيه (16 جيجا بايت + 1 جيجا رام).

-السعر1999 جنيه (32 جيجا بايت + 3 جيجا رام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *