هاتف انفينكس اس 3 اكس بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس اس 3 اكس بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس اس 3 اكس بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي، هذا الهاتف الذي تم إصداره من خلال شركة انفينكس المتخصصة في صناعة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، كما تم إطلاق هذا الهاتف في عام 2018 بشهر أغسطس، ، وتم إصدار الهاتف بألوان اسود والازرق، كما يعمل بمعالج من نوع Mediatek Helio P22 و بنظام تشغيل Android 8.1 ، كما جاء بشاشة بحجم 6.2 بوصة وبدقة 720 × 1500، يدعم الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، وجاء الهاتف بكثير من المواصفات التي سوف نقوم بتوضحها بالتفاصيل الآن من خلال المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس اس 3 اكس

سعر هذا الهاتف في مصر هو 2400 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 510 ريال سعودي.

سعر هذا الهاتف في الخارج هو 140 دولار – 100 يورو.

هاتف انفينكس اس 3 اكس

عيوب هاتف انفينكس اس 3 اكس

  • استخدام معالج قديم من سناب دراجون 430 وهو أقل بفارق ملحوظ عن الهاتف المنافس من شاومي Mi A2 Lite في الاداء وتشغيل الالعاب .
  • لا يدعم الشحن السريع.
  • لا يدعم طبقة حماية على الهاتف.
  • سهولة الاتساخ والتبصيم لصناعته من البلاستيك.
  • لا يوجد ميكروفون عازل للضوضاء اثناء استخدام الهاتف.
  • جودة الشاشة HD+ فقط وليست FHD+ مثل انفنكس نوت 5 او شاومي Mi A2 Lite .

مميزات هاتف انفينكس اس 3 اكس

  • يدعم تشغيل الشريحتين على 4G معا + تشغيل كارت الميموري في نفس الوقت .
  • كاميرات امامية وخلفية ممتازة بالنسبة للفئة السعرية للهاتف .
  • يدعم ذاكرة خارجية بمنفذ خاص حتي 128 جيجا.
  • يدعم منفذ 3.5 مللي للسماعات.
  • يدعم عنصري الأمان بصمة الأصبع و الوجه .

مواصفات هاتف انفينكس اس 3 اكس

لقد تم تصميم هاتف انفينكس اس 3 اكس  بتصميم رائع من شركة انفينكس وجاء بأبعاد 156.7*75.3*7.99 مم كما يزن 155 جرام، ويوجد تصميم الواجهة الامامية بشاشة حجم 6.2 بوصة من نوع IPS LCD بدقة 720*1500 بكسل، وكثافة بكسلات 268 بكسل لكل بوصة، كما إنها  تدعم اللمس المتعدد وتحتوي على 16 مليون لون ولم تدعم طبقة حماية ضد الخدوش والصدمات. ويوجد في أعلاها الكاميرا الامامية في المنتصف، كما يوجد في ظهر الهاتف  الكاميرا الخلفية وأسفلها الفلاش وفي منتصف الظهر مستشعر البصمة، وبالجانب الأيمن نجد زر التحكم بالصوت وزر فتح وغلق الهاتف، بينما بالجانب الأسفل يوجد مدخل USB  ومدخل سماعات 3.5 مم.

هاتف انفينكس اس 3 اكس

يأتي الهاتف انفينكس اس 3 اكس بكاميرا ثنائية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 13 ميجا بكسل أما عن الكاميرا الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل بالإضافة إلى فلاش خلفي ليد، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0، ويدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية الواحدة. ويعمل الهاتف ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر، بسعة 4000 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة، ولا تدعم الشحن السريع. كما تكون الذاكرة الداخلية مختلفة وذلك لإصداره بنسختين الاولي  32 جيجا بايت مع 3 جيجا بايت والثانية 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف تركيب ذاكرة خارجية حتي 128 جيجا بايت. وجاء الهاتف يسمح بتشغيل شريحتين إتصال من نوع النانو، كما يدعم الاتصال بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع 4G.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *