هاتف انفينكس اس 5 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس اس 5 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس اس 5 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات مقدم الآن من خلال موقع شبكنجي، حيث جاء الهاتف من خلال شركة انفينكس وذلك في عام 2020 بشهر مارس،كما تم صناعة الهاتف من خامة البلاستيك والوان الاخضر والاسود والبنفسجي ، يكون الهاتف بمعالج MediaTek Helio P35 وبنظام تشغيل Android 10.0، وبشاشة بحجم 6.53 بوصة وبدقة 2340*1080، وتميز الهاتف باحتوائه على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل. وهذه المواصفات سوف نقوم بتوضيحها بشكل كامل الآن في المقال التالي.

هاتف انفينكس اس 5 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

سعر هاتف انفينكس اس 5 برو

سعر هذا الهاتف في مصر هو 2500 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 500 ريال سعودي.

سعر هذا الهاتف في الخارج هو 180 دولار – 160 يورو.

مواصفات هاتف انفينكس اس 5 برو

لقد تم تصميم هاتف انفينكس اس 5 برو بتصميم رائع متميز بخروج الكاميرا من سلايدر خاص، وجاء مصنوع من خامة البلاستيك بأبعاد 162.5 × 76.9 × 9.0 ملم ويزن الهاتف حوالي 195 جرام، كما جاء الهاتف بألوان الأسود والأخضر والبنفسجي،  يأتي تصميم الجهة الأمامية بشاشة بحجم 6.53 بوصة فهي تحتل 91% من الواجهة الأمامية، ونجد الكاميرا الأمامية في الجانب العلوي للهاتف تخرج بسلايد وتعلم بموتور لتخرج وتدخل تلقائي عند تشغيل الكاميرا الأمامية. ويوجد في ظهر الهاتف الكاميرا الخلفية في الشمال العلوي، و في المنتصف نجد مستشعر البصمة واسفله كمة INFINIX،  بينما يوجد في الجانب الأيمن به مفتاح الباور الخاص بغلق وفتح الهاتف ومفتاح التحكم بمستوى الصوت، وفي الجانب الايسر يوجد مكان الشرائح والذاكرة الخارجية، ونجد في اسفل الهاتف منفذ ال USB ويحتوي الهاتف على منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن.

كما تميز هاتف انفينكس اس 5 برو بوجود كاميرا خلفية ثلاثية، تشمل على الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 وهي الكاميرا الأساسية والكاميرا الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل للتصوير العريض الـ Ultra Wide والكاميرا الثالثة كاميرا AI للمساعدة بالذكاء الاصطناعي، ويدعم انفينكس اس 5 برو الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسلتعمل عن طريق ماتور بفتحة عدسة F/2.0 ، ويسمح الهاتف بتصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية. ويتمتع الهاتف بذاكرة داخلية سعتها 64 – 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 -6 جيجا بايت، كما يدعم إمكانية إضافة ذاكرة خارجية عن طريق كارت ميموري حتى سعة 256 جيجا بايت.

هاتف انفينكس اس 5 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

كما يدعم هاتف انفينكس اس 5 برو إمكانية تشغيل شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، كما يدعم الاتصال بشبكات الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، كما يسمح بالاتصال بشبكات الإنترنت من خلال الواي فاي بترددات الـ a/b/g/n كما يدعم الـ hotspot، كما يدعم ارسال واستقبال الملفات من خلال بلوتوث يأتي بإصدار 5.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE .

مميزات هاتف انفينكس اس 5 برو

  1. يدعم الراديو الـ Fm .
  2. يدعم لمبة اشعارات .
  3. يمكنك تشغيل شريحتين إتصال وكارت ميموري في نفس الوقت .
  4. دعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي في ظهر الهاتف ويدعم خاصية الـ Face Unlock.

عيوب هاتف انفينكس اس 5 برو

  1. منفذ USB من نوع Micro USB القديم .
  2. سهل كتم السماعة الخارجية للهاتف لانها ناحية اليسار.
  3. قابل للتبصيم بسهولة بسبب قدوم الهاتف من البلاستيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *