هاتف انفينكس زيرو 4 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس زيرو 4 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس زيرو 4 جاء مصنوع من شركة انفينكس في شهر نوفمبر عام 2016، هذا الهاتف الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مع واجهة انفنكس XOS، و جاء بشاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة 1920*1080، ويحتوي على كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل، وتم إصداره بألوان الذهبي والأسود والرمادي، ويحتوي على كثير من المواصفات وهي التي سوف نقوم بطرح جزء كبير منها من خلال موقع شبكنجي في مقالنا التالي.

سعر هاتف انفينكس زيرو 4

سعر هذا الهاتف في مصر هو 3700 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 900 ريال سعودي.

سعر هذا الهاتف في الخارج هو 230 دولار – 185 يورو.

هاتف انفينكس زيرو 4

مواصفات هاتف انفينكس زيرو 4 

إن هاتف انفينكس زيرو 4 تم صناعته من خامة الألومنيوم لذلك قيل عنه تصميم معددني ، وتم إصداره بألوان الذهبي والأسود والرمادي ، ياتي تصميم الهاتف بأبعاد 151.5*76*7.& ملم، وتحتوي الواجهة الأمامية للهاتف عى شاشة من نوع الـ IPS LCD بحجم 5.5 بوصة وتكون بدقة 1920×1080 بكسل، وكثافة بيكسلات 401 نقطة في البوصة ، كما الشاشة تحتوي على 16 مليون لون تدعم اللمس المتعدد، كما أنها تدعم نظام حماية للشاشة من الخدوش والصدمات من نوع كورنينج جوريلا جلاس 3، ايضاً يعلوها الكاميرا الأمامية والفلاش الخاص بها ومستشعر القرب والمسافة بالإضافة إلي لمبة إشعارات. لكن في ظهر الهاتف يوجد في الأعلى الكاميرا الخلفية في اعلى ظهر الهاتف وهي بارزة عن الهاتف بشكل واضح ويوجد عن يسارها فلاش ثنائي LED ومستشعر ليزر ثم يوجد في أسفلهم مستشعر بصمة الإصبع ثم كلمة infinix، و الجانب الأيمن يوجد فيه مفتاح الباور الخاص بغلق وفتح الهاتف ومفاتيح التحكم بمستوى الصوت، وفي الجانب الأيسر نجد درج الشرائح والذاكرة الخارجية، وفي الجانب الأعلى للهاتف نج منفذ MicroUSB 2.0 لشحن الهاتف وبجواره منفذ لسماعات الأذن 3.5 مم وفي أسفل الهاتف نجد السماعات الخارجية .

لقد تم صناعة الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0، كما تدعم خاصية التركيز التلقائي بالليزر يمكنك من إلتقاط صوراً رائعة و خاصية OIS  تجعل الصورة واضحة حتى عند الإهتزاز أثناء التصوير، كما يدعم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل ممتازة مزودة بفلاش LED خلفي وأمامي. ويعمل ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر، بسعة 3200 مللي أمبير، كما تدعم الشحن السريع ولكنها لا تدعم الشحن اللاسلكي. ويحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية عن طريق كارت ميموري حتى سعة 256 جيجا بايت في منفذ خاص.

هاتف انفينكس زيرو 4

كما يسمح هاتف انفينكس زيرو 4 عى إمكانية تشغيل شريحتين إتصال من نوع النانو والمايكرو، كما يدعم التواصل بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، أيضا يدعم التواصل بشبكات البيانات الخارجية اللاسلكية وهي شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى الـ Wi-Fi Direct, hotspot. ويسمح لنقل وارسال واستقبال الملفات من خلال بلوتوث بإصدار 4.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE، كما يأتي الهاتف لخدمات متعددة منها تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم الـ A-GPS، كما يدعم مستشعرات مثل التسارع والقرب البوصلة والجيروسكوب الخاص بتشغيل نظارات الواقع الافتراضي.

مميزات هاتف انفينكس زيرو 4

  1. قارئ لبصمة الأصابع .
  2. طبقة حماية للشاشة من النوع Corning Gorilla Glass 3 .
  3. يدعم الهاتف الشحن السريع .
  4. ميكروفون لتقليل الضوضاء أثناء المكالمات .
  5. سعر الهاتف تنافسي جداً .
  6. منفذ منفصل لتركيب كارت الذاكرة الأضافي .

عيوب هاتف انفينكس زيرو 4

  1. بروز الكاميرا عن خلفية الهاتف .
  2. أزرار غير مضيئة للتحكم بالجهاز .
  3. البطارية غير قابلة للإزالة .

هاتف انفينكس زيرو 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *