هاتف انفينكس نوت 7 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس نوت 7

هاتف انفينكس نوت 7 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن من خلال موقع شبكنجي بكامل التفاصيل. حيث يقدم هذا الهاتف من خلال شركة انفينكس المتخصصة في صناعة الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية بدقة عالية. كما تم إطلاق الهاتف في عام 2020 وذلك في شهر ابريل. كما تم صناعة الهاتف من خامة البلاستيك بألوان الأخضر و الأسود والأزرق. كما يأتي بمعالج MediaTek Helio G70 – 12nm، بنظام تشغيل Android 10.0 – X OS 6.0. وبشاشة بحجم 6.95 بوصة وبدقة 1640*720، كما يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل. وهذه المواصفات سوف نقوم بطرحها بشكل مفصل الآن من خلال المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس نوت 7

يكون سعر الهاتف في مصر هو 2800 جنيه مصري.

سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 440 ريال سعودي.

يكون سعر الهاتف في الخارج هو 180 دولار – 150 يورو.

هاتف انفينكس نوت 7

عيوب هاتف انفينكس نوت 7

  • تصميم الهاتف مميز ولكن ينقصه ان يكون من الزجاج مثل شاومي نوت 8 .
  • حجم الهاتف كبير مع وزن ثقيل .
  • منفذ الـ USB قديم وكنا نتوقع أن يتم استخدام منفذ أحدث من نوع Type C .
  • يفتقد الهاتف الي عدسة وايد انجل او كاميرا للتصوير بزاوية واسعة .
  • اداء الكاميرا الخلفية متواضع جدا .

مميزات هاتف انفينكس نوت 7

  • يدعم الهاتف تشغيل شريحتين إتصال وكارت ميموري .
  • تصميم الهاتف ممتاز وعصري بشكل كبير بالمقارنة مع الاجيال السابقة من انفنكس .
  • شاشة كبيرة جدا قد تكون الاكبر في هذه الفئة السعرية .. والشاشة ايضا كاملة مع ثقب للسيلفي .
  • يدعم لمبة اشعارات ولكن لا تعمل الا في حالة الشحن فقط .
  • الذاكرة الصلبة و الرام ممتازين في هذه الفئة السعرية .. و ربما يكون هذا اهم ميزة عن المنافسين من ريلمي و شاومي .
  • البطارية تصمد لفترة طويلة خلال اليوم وتكفي استخدامك اليومي حتى ولو كان بشكل مكثف .

مواصفات الهاتف بدقة عالية

إن هاتف انفينكس نوت 7 جاء مصنوع من خامة البلاستيك للإطار و ظهر الهاتف بأبعاد 171.4×77.7×8.9 ملم، جاءت الوجهة الأمامية بشاشة من نوع الIPS LCD وتحتل نسبة 83.73% من الواجهة الأمامية، و في أعلى  الشاشة نجد الكاميرا الأمامية، وياتي ظهر الهاتف من البلاستيك وفي أعلاه نجد مستطيل يحتوي على الكاميرا الخلفية الرباعية وفلاش الليد، بينما نجد في الجانب الأيمن زر الباور الخاص بغلق وفتح الهاتف ومفاتيح التحكم بمستوي الصوت، وفي الجانب الأيسر نجد درج الشرائح والذاكرة الخارجية. ويعمل بمعالج من شركة ميديا تيك من نوع Helio G80 بتكنولوجيا الـ 12 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G52 MC2، ويعمل انفينكس نوت 7 بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة انفنيكس الأحدث الـ XOS 7.1.

هاتف انفينكس نوت 7

كما يسمح الهاتف بتشغيل شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، كما يدعم تشغيل شبكات الاتصال فالهاتف يدعم الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، يسمح بالتواصل مع الشبكات الخارجية اللاسلكية وهي شبكات الإنترنت من خلال الواي فيأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac كما يدعم الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot، كما يدعم إرسال واستقبال الملفات من خلال بلوتوث بإصدار 5.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE. ويحتوي ايضا على بذاكرة داخلية بسعة 64 أو 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت، كما يدعم تركيب ذاكرة خارجية بمنفذ خاص. ويحتوي على بطارية من نوع الليثيوم بوليمر بسعة 5200 مللي أمبير، كما يدعم للشحن السريع بقوة 18 واط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *