هاتف انفينكس هوت 7 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس هوت 7 برو

هاتف انفينكس هوت 7 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي بكامل التفاصيل والمواصفات. هذ الهاتف الذي جاء من شركة انفينكس المتخصصة في الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. وتم إصدار الهاتف في عام 2019 ذلك بشهر مارس. كام جاء صناعته من البلاستيك وذلك الهاتف جاء ألوان الأسود والازرق. لقد تم تقديم الهاتف بمعالج من نوع Mediatek Helio P22 و بنظام تشغيل قوي فذلك من نوع Android 9.0. إن الهاتف ايضاً جاء بشاشة بحجم 6.2 بوصة وبدقة 720 × 1520. يدعم الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل. وهذه المواصفات سوف نقوم بطرحها من خلال المقال التالي.

سعر الهاتف بمختلف العملات

يكون هذا الهاتف في مصر بسعر 1700 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 280 ريال سعودي.

يكون سعر هذا الهاتف في الخارج هو 100 دولار – 80 يورو.

هاتف انفينكس هوت 7 برو

عيوب هاتف انفينكس هوت 7 برو

  • لا يدعم طبقة حماية على الهاتف.
  • عدم توافر ميكروفون لعزل الضوضاء اثناء استخدام الهاتف.
  • سهولة الاتساخ والتبصيم لصناعته من البلاستيك.

مميزات هاتف انفينكس هوت 7 برو

  • إستخدام شريحتين الإتصال وكارت الذاكرة الخارجية في وقت واحد
  • يدعم ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت.
  • يوجد مستشعر بصمة الأصابع بظهر الهاتف.
  • يدعم منفذ 3.5 مللي للسماعات.
  • يحتوي على إمكانية تشغيل الراديو الـ FM .

مواصفات الهاتف بدقة عالية

ذلك الهاتف يأتي بتصميم من خامة البلاستيك. وتم جاءت الواجهة الأمامية بشاشة حجم 6.2 بوصة ونجد في الأعلى سماعات الاذن بجوارها كاميرا امامية ثنائية 13 – 2 ميجابكسل وفلاش امامي بالمنتصف. كما يوجد في ظهر الهاتف  كاميرا خلفية ثنائية  13 – 2 ميجابكسل بالأعلى. ايضاً يوجد في منتصف الظهر مستشعر بصمة الأصابع. لكن في يمين الهاتف يوجد زر التحكم بالصوت و زر فتح وقفل الهاتف. بينما نجد بالجانب الأسفل مدخل USB و بالأعلى مدخل سماعات 3.5 مم. ذلك الهاتف يعمل بمعالج ثماني النواة يعملوا بتردد 2.0 جيجا هرتز من النوع MediaTek Helio P22 ، ونظام تشغيل اندرويد 9.0.

هذا الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثنائية الكاميرا الأولى بدقة 13 ميجا بكسل فتحة عدسة F/1.8 والكاميرا الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل لعمل البورتريه والعزل مع فلاش خلفي من نوع ليد. و الكاميرا الأمامية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 13 ميجا بكسل فتحة عدسة F/2.0 والكاميرا الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل لعمل العزل والبورتريه مع فلاش أمامي من نوع ليد. ويدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية.

هاتف انفينكس هوت 7 برو

لقد جاءت الذاكرة الداخلية للهاتف مختلفة لانه بنسختين الاولي  32 جيجا بايت مع 3 جيجا بايت والثانية 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت. ايضا يدعم الهاتف تركيب ذاكرة خارجية حتي 128 جيجا بايت. لقد جاء يدعم الهاتف تشغيل شريحتين إتصال من نوع النانو، كما يدعم الاتصال بشبكات الاتصال الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع. ايضا يعد متميز بتوفير الاتصال مع شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى Wi-Fi Direct, hotspot. ذلك الهاتف يسمح بارسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث الذي يأتي بالإصدار 5.0 بالإضافة لدعمه إلى خاصيتي الـ A2DP.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *