هاتف اوبو آر 11 اس بلس بجميع المواصفات السعر بمختلف العملات

هاتف اوبو آر 11 اس بلس بجميع المواصفات السعر بمختلف العملات

هاتف اوبو ر 11 اس بلس جاء مقدم من شركة أوبو وهذا الحدث في شهر نوفمبر عام 2017، وجاء الهاتف بشاشة حجمها 6.43 ابوصة ودقتها 1080p × 2160p، وتم تقديمه بمعالج من شركة كوالكم سناب دراجون 660 ثماني الانوية مع معالج الرسوميات من ادرينو 512، ويعمل وفقا لنظام تشغيل اندرويد نوجا 7 وتم صناعتة الهاتف من معدن الألومنيوم وتم إصداره بلونين الذهبي والبصلي، وتم إصدار الهاتف بكثير من المواصفات وهي سوف نقدمها الآن في موقع شبكنجي من خلال المقال التالي.

هاتف اوبو آر 11 اس بلس

تم تصميم هاتف اوبو آر 11 اس بلس بتصميم رائع من شركة اوبو بأبعاد 164.8 * 80.2 * 7.3  مللي متر وتم صناعته من المعدن الالومنيوم ، كما جاء وزن الهاتف حوالي 182 جرام . وتم تصميم الواجهة الأمامية بشاشة  6.43 بوصة و بدقة 2160  * 1080 بكسل، وبكثافة 376 بكسل، كما يدعم نظام حماية للشاشة بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 ضد الخدوش والصدمات وفي اعلاها سماعة المكالمات و ايضا الكاميرا الامامية و مستشعر الضوء، لكن ظهر الهاتف جاء  بكاميرا خلفية ثنائية و بها الفلاش الخاص الذي يقوم بتحسين الإضاءة للحصول على صور افضل ويوجد مستشعر بصمة الإصبع للحمايا والأمان و في منتصف الظهر نجد كلمة  Oppo . كما يوجد في الجانب الأيمن مفتاح التشغيل و منفذ الشريحتين او منفذ الشريحة و الذاكرة الخارجية ، ويوجد في الجانب الايسر مفتاحين للتحكم في درجة الصوت، كما يوجد في الجانب السفلي للهاتف مدخل الشاحن USB  و مدخل السماعات 3.5 مملي و السماعة الخارجية .

إن هاتف اوبو آر 11 اس بلس جاء متميز بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 16 + 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7 ، وتدعم بفلاش LED احادي،  ويدعم أيضا تصوير فيديو بدقة 2160 بكسل و القدرة على تصوير 30 لقطة في الثانية، كما تتميز الكاميرا الخلفية بخاصية الضبط التلقائي للصورة و خاصية تحديد الوجه و بانوراما و HDR. وتأتي الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0، ويدعم تصوير فيديوهات بدقة 1080 بكسل . كما يعمل الهاتف ببطارية من نوع ليثيوم بوليمر، بسعة 4000 مللي أمبير غير قابلة للازالة، كما تدعم خاصية الشحن السريع .

جاء الهاتف يسمح بتشغيل شريحتين بحجم النانو سيم، فهو يسمح بتشغيل شبكات تواصل الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع، ويسمح باستخدام البيانات الخاصة بهم في التواصل بالإنترنت. ويسمح بالتواصل مع شبكات البيانات الخارجية اللاسلكية وهي شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي بتردد a/b/g/n/ac كما يدعم dual-band, WiFi Direct, hotspot. كما يسمح الهاتف اوبو آر 11 اس بلس أتاح إرسال واستقبال الملفات من خلال بلوتوث بإصدار 4.2، فهو لايدعم تقنية الNFC.

مميزات هاتف اوبو آر 11 اس بلس

  1. وجود نظام حماية للشاشة Corning Gorilla Glass 5 للحماية من الصدمات و الخدوش .
  2. وجود مستشعر قارئ للبصمة Finger Print من الخلف .
  3. الهاتف يدعم خاصية الشحن السريع للبطارية .
  4. وجود ميكرفون اضافي للتخلص من الضوضاء .

عيوب هاتف اوبو آر 11 اس بلس

  1. بطارية الهاتف غير قابلة للازالة لا تدعم خاصية الشحن السريع .
  2. الهاتف لا يدعم خاصية NFC .
  3. الكاميرا لا تدعم التصوير بجودة 4K .
  4. لا يدعم إمكانية تشغيل راديو إف إم.

هاتف اوبو آر 11 اس بلس

سعر هاتف اوبو آر 11 اس بلس

سعر هذا الهاتف اوبو آر 11 اس بلس في مصر هو 9200 جنيه مصري.

سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية هو  2300 ريال سعودي .

سعر الهاتف في الخارج هو 575 دولار – 485 يورو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *