هاتف اوبو آر 11 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف اوبو آر 11 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف اوبو آر 11 الذي تم إصداره من خلال شركة اوبو الصينية وقد تم الإعلان عنه في شهر يونيو عام 2017 بإطلاق هاتفها اوبو آر 11، كما جاء الهاتف بمعالج سناب دراجون 660 ثماني النواة من كوالكم ويعمل وفقا لنظام الأندرويد من الإصدار 7.1.1 نوجا، وجاء متميز بشاشة عالية الجودة حجمها 5.5 بوصة، كما يكون ف الهاتف كاميرا اخلفية  ثنائية بدقة  20 + 16  ميجا بكسل وتكون الكاميرا الامامية للهاتف 20 ميجا بكسل ويكون الهاتف يحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجا بايت، وجاء بألوان الأسود والأحمر والذهبي والوردي الذهبي، كما إن تم إصدار هذا الهاتف بمواصفات كثيرة سوف نقوم بتقديمها من خلال شبكنجي الآن في مقالنا التالي.

هاتف اوبو آر 11

لقد تم تصميم هاتف اوبو آر 11 بتصميم رائع بأبعاد 163.6×80.8×7.4 مللى متر وتم صناعته بشكل معدني من خامة الألومنيوم، ، كما يزن الهاتف ما يقارب من 185 حرام. ويكون تصميم الواجهة الأمامية هذا الهاتف بشاشة متميزة حجمها 5.5 بوصة و تكون بدقة 1080 * 1920 بكسل وهذه الشاشة Full HD متعددة اللمس و بكثافة 401 بكسل، ولا يتواجد طبقة حماية للشاشة وهذا  يلزم المستخدم بوضع اسكرينة لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات. ويكون في أسفلها نجد مفتاح الهوم وهو الذي يدعم بالبصمة الأمامية وهي للحماية والأمان، كما يعلو هذه الشاشة سماعة المكالمات و الكاميرا الامامية و مستشعر الضوء، بينما نجد في ظهر الهاتف الكاميرا الخلفية Dual Cam و فلاش LED فردي و في منتصف ظهر الهاتف يوجد كلمة Oppo. ويوجد في الجانب الايمن مفتاح التشغيل و مدخل الشريحتين و الذاكرة الخارجية microSD و ميكروفون، ويوجد في الجانب الايسر مفتاح التحكم في الصوت، كما يوجد في الجانب الأسفل مدخل الشاحن USB و مدخل السماعات 3.5 مم و السماعة الخارجية .

كما يتواجد في هاتف اوبو آر 11 كاميرا اخلفية ثنائية بدقة  20 ودقة 16  ميجا بكسل، وهي تدعم فلاش LED ذلك لتوضيح الصور والإضاءة في الإضاءات الخافتهة والتصوير الليلي، كما تسمح الكاميرا بتصوير فيديو بدقة 1080 بكسل و القدرة على تصوير 30 لقطة في الثانية الواحدة إنها تتميز بخاصية الضبط التلقائي للصورة و التركيز التلقائي و التركيز باللمس و تحديد الوجه و المعالم الجغرافيا و بانوراما و HDR، ويكون في الهاتف بالواجهة الأمامية بالأعلى الكاميرا الامامية للهاتف 20 ميجا بكسل، وتدعم تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل.

ايضا يتوافر في هاتف اوبو آر 11 إمكانية تشغيل شريحتين بحجم النانو سيم ويكونوا بوضع الاستعداد شبكات تواصل الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع، ويتمكن ايضا الهاتف بالتوصيل بشبكات الإنترنت من خلال بيانات هذه الشرائح. ويوفر هاتف اوبو آر 11 إرسال واستقبال الملفات من خلال بلوتوث بالاصدار 4.1 A2DP, LE، ويدعم التوصيل بشبكات البيانات الخارجية اللاسلكية وهي شبكات الإنترنت من خلال واي فاي يدعمه الهاتف. كما يدعم مستشعرات البصمة والتسارع والدوران والقرب والبوصلة.

عيوب هاتف اوبو آر 11

  • البطارية غير قابلة للازالة .
  • لا يدعم تشغيل راديو إف إم.
  • لا يدعم خاصية الشحن اللاسلكي.
  • البطارية لا تدعم خاصية الشحن السريع .
  • لا يوجد نظام حماية للشاشة للحماية من الصدمات و الخدوش .

هاتف اوبو آر 11

مميزات هاتف اوبو آر 11

  • يحتوي على لمبة للإشعارات .
  • يدعم منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن.
  • يدعم مستشعر بصمة الإصبع بالجهة الأمامية.
  • شكل الهاتف جذاب ورائئع بتصميم معدني جذاب.
  • يدعم كاميرا خلفية ثنائية وأمامية بدقة 20 ميجا بكسل.
  • يدعم تشغيل شريحتين وكارت ميموري في نفس الوقت.
  • يدعم ميكروفون لعزل الضوضاء والضجيج أثناء استخدام الهاتف.

سعر هاتف اوبو آر 11

سعر هذا الهاتف اوبو آر 11 في مصر هو 7000 جنيه مصري.

سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 1750 ريال سعودي.

سعر الهاتف في الخارج هو 440 دولار – 370 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *