هاتف اوبو جوي 3 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف اوبو جوي 3 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف اوبو جوي 3 بجميع المواصفات الآن مقدم من خلال شبكنجي حيث تم إصدار هذا الهاتف من خلال شركة اوبو الصينية وقد جاء هذا الحدث في شهر يونيو 2015  هاتف اوبو جوي. هذا الهاتف الذي يأتي بمعالج  Cortex-A7  ونظام تشغيل  4.4  Android kitkat . كما جاء بشاشة بحجم 4.5 بوصة وبدقة 480*854، ويحتوي أوبو جوي 3 على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 52 ميجا بيكسل. بالإضافة إلى إصداره بلونين الرمادي والأبيض.

هاتف اوبو جوي 3

مواصفات هاتف اوبو جوي 3

تصميم هاتف اوبو جوي 3 جاء بصناعة بلاستيكية ، حيث تم تصنيع هاتف اوبو جوي 3 من خامات البلاستيك لظهر الهاتف والإطار والهيكل،  وتم صناعة الهاتف بالأبعاد  9 * 66.6 * 132.8 مللي متر، ويكون وزن الهاتف هو 135 جرام. وتم صناعة هاتف اوبو جوي 3 بشاشة حجم 4.5 بوصة من النوع IPS LCD . كما تكون بدقة 854×480 بكسل، بكثافة بيكسلات 218 بكسل لكل بوصة، وتدعم 16 مليون لون وخاصية اللمس المتعدد. لكنها لا تدعم هذه الشاشة بطبقة حماية ضد الخدوش والصدمات فهي تمثل الواجهة الزجاجية في أسفلها زر الشاشة الرئيسية ويوجد في أعلي الشاشة سماعة الهاتف الداخلية ويوجد بجوارها الكاميرا الأمامية و ايضاً لمبة الإشعارات. كما يوجد في ظهر الهاتف بالنصف العلوي شعار الشركة، ثم من أعلي الشعار نجد الكاميرا الخلفية وأسفلها فلاش الليد، بينما نجد في الجانب الأيمن للهاتف مفتاح التشغيل. و يوجد في الجانب الايسر ايضا زرين للتحكم في درجة الصوت و الجانب العلوي للهاتف نجد مدخل بحجم 3.5 ملم لسماعات الأذن. بينما الجانب الأسفل نجد فيه مدخل وصلة الـ USB.

كما تم إصدار هاتف اوبو جوي 3 بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل تدعم فلاش LED فردي، كما تتميز الكاميرا الخلفية بخاصية تحديد الوجه و المعالم الجغرافية و بانوراما و HDR وتقوم بتسجيل الفيديو بدقة 720 بكسل. وجاء يتميز الكاميرا الامامية 2 ميجا بكسل و لا يوجد فلاش امامي . ويحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا بايت، ذلك مع ذاكرة عشوائية  بسعة 1 جيجا بايت رام ويدعم ذاكرة خارجية حتي 32 جيجا بايت.

تميز ايضا هاتف اوبو جوي 3 انه يدعم تشغيل شبكات الاتصال الخاصة بالجيل الثاني والثالث فقط. كما إنه يدعم إمكانية تشغيل شريحتين من نوع الميكرو سيم لمختلف شبكات الاتصال في العالم. ويسمح بالتواصل بالشبكات الخارجية اللاسلكية (الإنترنت) وبسبب انه يحتوي على واي فاي بترددات Wi-Fi 802.11 a/b/g/n و Hot spot. كماويسمح بنقل وارسال الملفات من خلال بلوتوث إصدار v4.0, A2DP.

هاتف اوبو جوي 3

مميزات هاتف اوبو جوي 3

  1. الهاتف يعتبر خفيف الوزن نسبيا .
  2. يمكنك استخدام شريحتين .
  3. يمكن اضافة ذاكرة خارجية microSD تصل الى 32 جيجا .
  4. رايو FM .
  5. البطارية قابلة للازالة و التغيير .

عيوب هاتف اوبو جوي 3

  1. الهاتف لا يدعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع .
  2. نظام اندرويد قديم نسبيا و لا يمكن تحديثه لنظام اعلى .
  3. عدم وجود نظام حماية للشاشة للحماية من الصدمات و الخدوش .
  4. الهاتف معرض للتأخر في الاستجابة عند استخدام أكثر من تطبيق في وقت واحد .

هاتف اوبو جوي 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *