هاتف ريدمي مي 8 اس اي بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف ريدمي مي 8 اس اي

ريدمي مي 8 اس اي بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي بكل التفاصيل. هذا الهاتف الذي تم تقديمه من خلال شركة انفينكس المتخصصة في الاجهزة الوحية والهواتف الذكية. ايضا تم إطلاق الهاتف في عام 2018 وذلك بشهر مايو. كما تم صناعة هذا الهاتف من خامة الألومنيوم للإطار والزجاج للظهر، ولقد جاء بألوان رمادي و ذهبي و احمر وازرق. ويأتي بشاشة بحجم 5.88 بوصة وبدقة 2244*1080، كما جاء بمعالج  Snapdragon 710، و بنظام تشغيل Android 8.1، ويدعم هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل. هذه التفاصيل جميعها سوف نقوم بتقديمها الآن من خلال المقالة التالية.

سعر هاتف ريدمي مي 8 اس اي

هذ الهاتف يكون سعره في مصر هو 6300 جنيه مصري.

سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 1200 ريال سعودي.

إن سعر هذا الهاتف في الخارج هو 400 دولار – 370 يورو.

هاتف ريدمي مي 8 اس اي

عيوب هاتف ريدمي مي 8 اس اي

  • لا يدعم إمكانية تشغيل الراديو .
  • عدم احتواء الهاتف على منفذ تركيب شريحة خارجية.
  • لا يوجد منفذ سماعات 3.5 مم .
  • الكاميرا لا تدعم تصوير فيديو جودة ال4K.

مميزات هاتف ريدمي مي 8 اس اي

  • يدعم مستشعر بصمة الإصبع في ظهر الهاتف.
  • يحتوي على خاصية الIR للتحكم بالأجهزة الإلكترونية عن بعد.
  • يدعم طبقة حماية بالشاشة من نوع كورنينج جوريلا جلاس.
  • يوفرميكروفون لعزل الضوضاء والضجيج أثناء استخدام الهاتف.

مواصفات الهاتف بدقة عالية

لقد جاء بشاشة من نوعSuper AMOLED ، وبحجم  5.88 بوصة، بدقة 1080×2244 بكسل و كثافة بكسلات 424 بكسل. كما تدعم هذه الشاشة أبعاد عرض بنسبة 18:9 لعرض محتوى أكبر على الشاشة تدعم الشاشة طبقة الحماية Corning Gorilla Glass. وتدعم 16 مليون لون و خاصية اللمس المتعدد. ويعمل الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم من نوع  Snapdragon 710 مع معالج رسومي من نوع Adreno 616. وجاء نظام تشغيل الهاتف اندرويد 8.1.

يكون الهاتف ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر، بسعة 3120 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة، كما تدعم الشحن السريع للبطارية. كما يتميز باحتوائه على ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعه 4 او 6 جيجا بايت رام، ولا يدعم الهاتف اضافة ذاكرة خارجية اضافية. وجاء ايضا كاميرا خلفية ثنائية بدقة 12+5 ميجا بكسل مع فلاش LED وتكون بفتحة عدسة f/1.9، وكاميرا امامية بدقة 13 ميجا بكسل بفلاش بفتحة عدسة f/2.0، ويدعم تصوير فيديو بجودة 2160p@60fps.

هاتف ريدمي مي 8 اس اي

أيضاً يدعم الهاتف إمكانية تشغيل شريحتين من نوع النانو سيم، فهو يقوم بتشغيل شبكات الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G. ويسمح بالتواصل مع شبكات الإنترنت من خلال البيانات الخاصة بالشرائح.

ممح الهاتف أيضا بالتواصل مع الشبكات الخارجية اللاسلكية وهي شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي بترددات الـ a/b/g/n/ac كما يدعم الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot. كما يدعم إرسال واستقبال الملفات من خلال بلوتوث بإصدار 5.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE ، ولا يدعم خاصية ال NFC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *