هاتف سامسونج جالاكسي ايه 11

هاتف سامسونج جالاكسي ايه 11

إزداد البحث عن هاتف سامسونج جالاكسي ايه 11، حيث يتساءل الجميع عن هذا الهاتف وعن كيفية إستخدامه وعن كافة التفاصيل المرتبطة به، لذلك قررنا أن نقدم لكم هذا المقال لكي نقدم لكم كافة التفاصيل عن هذا الهاتف، لذا إذا كنت تود اقتناء هذا النوع من الهواتف، عليك إستكمال المقالة للنهاية عبر موقع شبكنجي.

هاتف سامسونج جالاكس ايه 11 تم إصداره من خلال شركة سامسونج العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتم إصداره في عام 2020 وذلك بشهر مارس. كما يكون هذا الهاتف مناسب جدا للاستعمال للأشخاص الذين .يستخدمون الهاتف استخداما يوميا بسيطا، بالإضافة إلى أن البطارية كبيرة التي تدعم الشحن السريع.

وصف هاتف سامسونج جالاكسي ايه 11

يأتي الهاتف بتصميم رائع من تصميمات شركة سامسونج الرائع. حيث جاء الهاتف بابعاد 161.4×76.3×8 ملم، ويبلغ وزن الهاتف أقل من 180 جرام. وهذه الابعاد تكون مناسبة للحمل في اليد بكل سهولة ويسر. نجد في الهاتف الواجهة الأمامية تصميمها من شاشة حجم 6.4 بوصة. ونجد الكاميرا الامامية في الجزء العلوي الشمالي لها وفي ظهر الهاتف نجد الكاميرا الخلفية الثلاثية في الجزس الشمالي العلوي وبجوارها الفلاش الليد الأمامي. بينما نجد في المنتصف مستشعر بصمة الاصبع. وفي لجانب الايمن يوجد زر الباور للهاتف للفتح والغلق ونجد مفاتيح الخاصة بالتحكم في الصوت. وفي الجانب العلوي نجد منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن.

مميزات هاتف سامسونج جالاكسي ايه 11

  • معالج سناب دراجون 450 ثماني النواة بتكنولوجيا 14 نانو وهو ليس أفضل معالج في هذه الفئة الاقتصادي للأسف، مع معالج رسومي من نوع adreno 506.
  • يأتي الهاتف أيضا بذاكرة صلبة 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا رام، ولذا فإن الهاتف مناسب للاستخدام مع التطبيقات والألعاب الخفيفة والمتوسطة، ولكن مع التطبيقات الثقيلة والألعاب التي تحتوي على الجرافيك وتصميمات ضخمة قد لا يكون مجدي في هذا الحال نظرا لضعف المعالج الرسومى.
  • يأتي هاتف Samsung Galaxy A11 ب 4 أنواع من الكاميرا تبدأ بالكاميرا الأمامية والتي تأتي في الشاشة على هيئة ثقب بدقة 8 ميجا بيكسل ثم ثلاث أنواع من الكاميرا في الخلف الأساسيه 13 ميجا بيكسل، والثانية بدقه 5 ميجا بيكسل الخاصة بالتصوير بزاوية الواسعة، مع أخيرا الكاميرا الٱخيرة بدقة 2 ميجا بكسل بهدف العزل.

هاتف سامسونج جالاكسي ايه 11

  • أما بالنظر إلى الشاشة فهي ذات مساحة كبيرة تبلغ 6.4 إنش من نوع TFT LCD، وبدقة +FHD، بدقة 1560×720 بكسل، وذلك بكثافة بكسلات تصل إلي 268 بكسل لكل إنش. أما من ناحية أبعاد الموبايل 161.4×76.3×8 ملم، ويبلغ وزن الهاتف أقل من 180 ملغرام وهو يعتبر مناسب نسبيا للاستخدام بيد واحدة.
  • يأتي من الخلف مستشعر البصمة وهو سريع نسبيا فى الاستخدام بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم خاصية face unlock.
  • يأتي الهاتف بأحدث نظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة سامسونج one UI 0.2.
  • يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بدقة كبيرةFHD حتي 1080.
  • يأتي الهاتف ببطارية كبيرة نسبيا تصل إلى 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع برأس تصل إلي 15 واط.
  • يدعم الهاتف نظام dark mode، والسطوع التلقائي للشاشة مع الضوء ونظام البلوتوث.

عيوب هاتف سامسونج جالاكسي ايه 11

  • مساحة الشاشة كبيرة ومناسبة، ولكنها ليست النوع الأفضل ولذا فإنه سوف تشعر بأن الألوان طبيعية لحد كبير، ولكن ليست ذات جودة عالية جدا أو جرافيك كبير.
  • يفتقد هاتف Samsung Galaxy A11 إلى وجود لمبة الاشعارات للأسف مع إنه لا يدعم أيضا مستشعر البوصلك والتي قد تكون مهمة في بعض الأوقات للكثير من الأشخاص للتعرف على الاتجاهات المختلفة.
  • يأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون وهو ليس الأفضل والأقوى فى هذه الفئة الاقتصادية، بالإضافة لأن المعالج الرسومي أيضا ليس بالجودة العالية التي تمكنك من الاستمتاع بالجرافيك العالى في التطبيقات والألعاب المختلفة.
  • قد يكون سطوع الشاشة تحت الشمس المباشرة ليس بالطريقة الكافية برغم أن الهاتف يدعم خاصية السطوع التلقائي للشاشة، ولكن هذا أمر نسبي يختلف من شخص إلى ٱخر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *