هاتف سامسونج جالاكسي ايه 32

 سامسونج جالاكسي

هاتف سامسونج جالاكسي ايه 32 الآن بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات بالإضافة للعيوب والمميزات عبر موقع شبكنجي، هذا الهاتف الذي جاء من خلال شركة سامسونج المتخصصة في الأجهزة الوحية والهواتف الذكية، الهاتف الذي تم إصداره عام 2021 في شهر فبراير، بمعالج من نوع Mediatek Helio G80 ونظام تشغيل اندرويد Android 11.0 وشاشة بحجم 6.4 إنش بدقة 2400×1080 بكسل، كما جاء هذا الهاتف بكثير من التفاصيل التي تكون كالتالي.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي ايه 32

لقد تم إصدار الهاتف في مصر بسعر 5800 جنيه مصري. بينما يكون سعره في الاسواق بالمملكة العربية السعودية حوالي 1200 ريال سعودي. ويكون السعر في الاسواق الخارجية والبلاد الأجنبية هي 370 دولار – 310 يورو.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي ايه 32

لقد تم صناعة هاتف سامسونج جالاكسي ايه 32 بتصميم رائع من شركة سامسونج  من خامة الزجاج وجاء بأبعاد 158.9×73.6×8.4 ملم مع وزن يقدر بـ 184 جرام. يكون تصميم الواجهة الأمامية مصنوعة من الزجاج ومدعمة بطبقة حماية من كورنينج جوريلا جلاس 5.

كماتكون الواجهة الخلفية من الزجاج كما تأتي متميزة بالكاميرا الخلفية الرباعية و الفلاش الليد في شكل متسلسل بمكانهم في الجزء الشمالي العلوي للظهر ونجد الواجهة الأمامية تتميز بشاشة كبير حجم 6.4 بوصة و تحتل هذه الشاشة نسبة 84.6% من الواجهة الأمامية و نجد الكاميرا الأمامية في المنتصف العلوي للشاشة و بالأسفل نجد مستشعر بصمة الإصبع مدمج بالشاشة .

هاتف سامسونج جالاكسي ايه 32 

صنع الهاتف بإطار رائع من بحيث يحتوي هذا الإطار من اليمين على زر الباور و على أزرار التحكم في الصوت و بالجانب الأيسر يوجد منفذ لإدخال شرائح الاتصال وكارت الذاكرة الخارجية، وفي أسفل الإطار هناك سماعات مكبر الصوت الخارجية، وبجوارها منفذ للشحن والتوصيل بمنفذ يو اس بي من نوع Type-C 2.0، ثم يأتي منفذ لتركيب سماعات الأذن من نوع 3.5 ملم.

كما يدعم ذاكرة داخلية للتخزين 128 – 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8  – 6 – 4 جيجا بايت، ويسمح بتشغيل شريحتين بحجم النانو من شبكات اتصال الجيل الثاني و الثالث و الرابع. ويدعم أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ A-GPS, GLONASS لتحديد الموقع. ويعمل وفقاً لبطارية من نوع الليثيوم ايون بسعة بـ 5000 ملي أمبير وتدعم الشحن السريع بتقنية الـ Dual Engine Fast Charging بقوة 15 واط ولا تدعم الشحن اللاسلكي

مميزات هاتف سامسونج جالاكسي ايه 32

يدعم تركيب ذاكرة خارجية في موضع الشريحة الثانية.

يحتوي على طبقة حماية فوق الشاشة ضد الكسر والصدمات .

مستشعر البصمة الذي يأتي مدمج في أسفل الشاشة.

الهاتف يتميز بظهر زجاجي و وزن مناسب للغاية.

مايكروفون عازل للضوضاء أثناء استخدام الهاتف.

يدعم الهاتف منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن.

يتوافر به تقنية الشحن السريع بقوة 15 واط.

عيوب الجهاز

لا يدعم شريحتين وكارت ميموري بنفس الوقت.

عدم توفير تقنية الـ NFC.

لا يدعم لمبة الاشعارات .

محتويات صندوق الهاتف

  • هاتف سامسونج جالاكس ايه 32.
  • جراب ظهر | سماعات الأذن.
  • رأس الشاحن 15 واط | سلك USB .
  • كتيب التعليمات | ضمان الجهاز من سامسونج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *