هاتف سامسونج جالاكسي ايه 50

سامسونج جالاكسي

هاتف سامسونج جالاكسي ايه 50 الآن بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات من خلال موقع شبكنجي بالإضافة للعيوب والمميزات، هذا الهاتف جاء من شركة سامسونج العالمية المتخصصة في صناعة وإصدار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حيث قامت بالإعلان عن هذا الهاتف في عام 2019، كما تم صناعة الهاتف من خامة البولي كاربونيت البلاستيك مما يعرضه للخدش والكسر بسهولة ولذلك نجد من الشركة جراب ظهر لحماية الهاتف من الخدش والكسر. ويأتي الهاتف بشاشة حجمها 6.4 بوصة، وبكاميرا امامية وكاميرا خلفية ثلاثية، ويكون الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع  Exynos 9610 Octa، بمعمارية 10 نانو، مع معالج رسوميات وجرافيك Mali-G72MP3 GPU، كما يدعم الهاتف أحدث نظام تشغيل Android 9.0 Pie. وله كثير من المواصفات التي سوف نقوم بعرضها من خلال المقال التالي.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي ايه 50

إن سعر الهاتف في مصر يكون هو 5300 جنيه مصري للنسخة 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام. ويكون السعر للهاتف في الاسواق بالمملكة العرية السعودية حوالي 1200 ريال. وبينما في الاسواق الخارجية والدول الاجنبية سعره 370 دولار – 340 يورو.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي ايه 50

يكون الهاتف بتصميم رائع من تصميمات شركة سامسونج المشهورة، كما جاء الهاتف مصنوع من البولي كاربونيت البلاستيك، وبأبعاد 158.5*7.7*74.7 سم و يكون وزن الهاتف 166 جرام وهذا الوزن وهذه الابعاد تجعله مناسب للحمل في اليد بسهولة. كما يكون تصميم الواجهة الأمامية بشاشة من نوع سوبر أموليد، بحجم 6.4 بوصة. بدقة الـ +Full HD، تعرض 16 مليون لون بدقة Full HD+ بجودة 1080*2340 بكسل. مع كثافة بكسلات تصل إلى 403بيكسل لكل بوصة، وتكون بصمة إصبع مدمجة في شاشة الهاتف ويدعم الهاتف خاصية الـ Face Unlock. ويأتي ظهر الهاتف مصنوع من خامة البلاستيك مستوي ويتواجد به الكاميرا الخلفية الثلاثية في اعلى الجزء الشمالي لظهر الهاتف.

هاتف سامسونج جالاكسي ايه 50

يعمل الهاتف بحجم 4000 مللي أمبير، كما تدعم الشحن السريع وذلك من اهم المميزات التي يجحتوي عليها الهاتف. ويتمتع  الهاتف بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا رام. ويدعم إمكانية إضافة ذاكرة خارجية للهاتف حتى 256 جيجا. كما يحتوي على بلوتوث لارسال واستقبال عن طريق بلوتوث الإصدار الخامس. يدعم ايضاً الاتصال السريع بالواي فاي بترددات الـ  a/b/g/n/ac، بالإضافة لدعمه خاصية الـ Wi-Fi direct و الهوت اسبوت.

مميزات هاتف سامسونج جالاكسي ايه 50

  • وزن الهاتف خفيف مع أبعاد جيدة تجعلك تحمل الهاتف براحة كبيرة.
  • منفذ الشحن من نوع الـ Type C.
  • يأتي الموبايل بأحدث نظام تشغيل وهو أندرويد 9.0 Pie، شاشة سوبر أموليد مع نوتش صغير.
  • يتوفر في هذا الهاتف بطارية سعتها تصل إلى 4000 مللي أمبير كما أنها تعطي أداء جيد، وأيضًا يتم شحن الهاتف في وقت سريع.
  • كاميرا سيلفي أداءها جيد جدًا كما تدعم الـ HDR بشكل ممتاز.
  • يدعم الهاتف إمكانية تشغيل شريحتين اتصال، وكارت ميموري في الوقت نفسه.

عيوب هاتف سامسونج جالاكسي ايه 50

  • يدعم الهاتف بصمة الإصبع المدمجة بالشاشة ولكنها تقدم أداء بطئ نسبيًا.
  • لا يوجد لمبة إشعارات.
  • تم صنع الهاتف من البلاستيك وذلك يساعد ويعطي فرصة كبير لتجريح الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *