هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 2

هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 2

إن هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 2 من اشهر الهواتف  اصدار هذا الهاتف من خلال شركة سامسونج  العالمية المتخصصة في اصدا وصناعة الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية بتكولنوجيا عالية. حيث تم اطلاق هذا الهاتف عام في شهر اغسطس عام 2020 وكان لهذا الهاتف الكثير من المميزات. حيث تبداء شركة سامسونج من خلاله أثبات مكانتها في سوق الهواتف المميزة القابلة للطي، كما أنها وضحت المميزات لذلك الهاتف الذي يحتوى على ابتكارات جديدة في عالمه. وجاء بالعديد من المواصفات التي تميزه واولها انه قابل للطي وكل تلك التفاصيل سوف نقوم بطرحها من خلال موقع شبكنجي وذلك عبر سطور المقال التالي.

وصف الهاتف بدقة عالية

جاء هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 2  بأبعاد متميزة، حيث تكون أبعاد الهاتف بدون طي 159.2×128.2×6.9 مم وبعد الطي تكون 159.2x68x16.8 مم والهاتف يزن  279 جرام وبذلك يعتبر مناسبا جدا للحمل بيد واحدة. وبتصميم متميز حيث تم تصنيع واجهة زجاجية (مطوية) ، واجهة بلاستيكية (غير مطوية) ، خلفية زجاجية ، إطار ألومنيوم ليعطي تميزا أكثر. وتكون شاشة الهاتف بأنها من نوع الأموليد ديناميكية قابلة للطي تعمل باللمس ، 16 مليون لون وحجمها 7.6 بوصة، كما أنها مدعمة بطبقة حماية بزجاج الغوريلا6.

لقد تم أصدار هذا الهات بالونين البرونزي والأسود، كما دعم لتركيب شريحة إتصال واحدة 5G ولا يوجد دعم لتركيب كارت ميموري ويتميز بذاكرة داخلية 256 جيجا. و ذاكرة عشوائية يكون حجمها 12 جيجا بايت. الهاتف جاء قابل للطي  كما أن المفصلة تدعم الوضع المرن عند زاوية بين 75° و 115°،كما تم تزويد Galaxy Z Fold 2  بكاميرا خلفية ثلاثية تبلغ دقتها 12 ميجابيكسل تكون مميزة للتصوير. تكون الكاميرا الأمامية في الشاشة بعد طيها بدقة 10 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وكون الكاميرا بعدسة 12 ميجابيكسل فائقة الاتساع، ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل، و يحتوى على كاميرا بدقة 10 ميجابيكسل.

عيوب سامسونج جالاكسي Z fold 2

  • هذا الهاتف غير مدعم مكان لتركيب كارت ميمورى ولا يحتوى على ذاكرة إضافية.
  • الهاتف ثقيل وذلك نظرا لخاصية الطي حيث يكون وزنة 279 جرام
  • لا يأتي بمدخل المعتاد للسماعات التقليدي ولا يدعم نظام الراديو إف إم .
  • وزن الهاتف ثقيل 279 جرام.
  • غير مدعم للسماعات  الـ3.5 مللي.

مميزات سامسونج جالاكسيZ fold 2

  • حجم شاشة 7.6 بوصة ومتوفرأيضا باللونين البرونزى والأسود، كما أنه مدعم بطبقة حماية من زجاج الغوريلا6.
  • الهاتف يدعم الـSamsung DeX كما يدعم ميزة الNFC،  ويتميز بالتسارع ، الدوران ، القرب ، البوصلة ، البارومتر، Bixby.
  • كاميرا ثلاثية خلفية وإمكانية تصوير للفيديو بدقة 2160 بكسل ومستشعر بصمات الأصابع بجانب الشاشة عند زر الPOWER.
  • بطارية سعة 4500 مللي أمبير أيضا تدعم طرق متعددة للشحن، حيث يتم شحنها بالشحن السريع بسرعة 25 واط واللاسلكي بسرعة 15 واط.
  •  يدعم سماعات ستيريو خارجية وذاكرة داخلية قدرها 256 جيجا، أيضا هذا الهاتف مدعم للجيل الخامس ويمتلك أسرع معالج أيضا.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 2

يكون  سعر الهاتف في مصر هو 31333جنيه مصرى، ويكون سعره في المملكة العربية السعودية كان 8880 ريال سعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *