هاتف سامسونج جالاكسي S20 Plus

سامسونج جالاكسي

هاتف سامسونج جالاكسي S20 Plus الآن بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات من خلال موقع شبكنجي المتخصص في التفاصيل بدقةعالية،  ه1ا الهاتف الذي تم إصداره من شركة سامسونج المتخصصة في الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، كما إن هاتف سامسونج جالاكسي S20 Plus تم إطلاقه عام 2020 في شهر فبراير،  بتصميم عصري وفريد ومميز جدا من الزجاج الرائع بالوان متعددة وجاء الهاتف بخصائص ومواصفات عديدة سوف نقوم بتوضيحها من خلال المقال التالي الآن.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي S20 Plus

إن سعر هذا الهاتف سامسونج جالاكسي S20 Plus في مصر هم 13000 الف جنيه مصري وهو يعادل في السوق السعودي حوالي 3500 ريال سعودي وفي السوق الخاجي أو البلاد الأجنبية يكون 800 دولار.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي S20 Plus

لقد تم تصميم الهاتف بشكل عصري وفريد ومميز من تصميمات شركة ساسمونج  الرئعة بالإضافة لصناعته من الزجاج من نوع corning gorilla glass الجيل السادس، ويحط الهاتف بإطار جذاب من معدن الألومنيوم. كما نجد في الجانب الأيمن الزر الخاص برفع وخفض الصوت، مع زر الطاقة الأساسي، من الجهة اليسري لا يوجد شئ. وفي الجانب العلوي للهاتف منفذ وضع شرائح الاتصال، مع المايك الثانوي لعزل الضوضاء أثناء تسجيل الفيديوهات والمكالمات. ومن أسفل الهاتف يأتي بمنفذ USB من نوع type c مع سماعة ستيريو خارجية والنايك الرئيسي للمكالمات. كما تم تصميم الهاتف بأبعاد  9×73.7×7.8 ملم مع وزن خفيف نسبيا 186 جرام لسهولة الحمل والتشغيل بيد واحدة.

هاتف  سامسونج جالاكسي S20 Plus

كما جاء الهاتف في تصمم الواجهة الأمامية مميز بشاشة حجم 6.7 بوصة، جودة الشاشة +QHD بدقة 3200× 1440 بيكسل بمعدل كثافة بيكسلات 225 بيكسل لكل إنش، كما أن الشاشة تدعم معدل إهتزاز عالي جدا 120Hz، وفي أعلي منتصف الشاشة ثقب صغير جدا خاص بالكاميرا السيلفي الأحادية بدقة 10 ميجا بيكسل، كما تدعم تصوير الفيديوهات 4K بمعدل إلتقاط 30 أو 60 إطار في الثانية. بينما يوجد في ظهر الهاتف كاميرا خلفية ربعاية رائعة في التصوير بدقة عالية حيث تكون الكاميرا الخلفية الأولي الأساسية بدقة 12 ميجا بيكسل وتدعم مثبت بصري OIS، الكاميرا الثانية الخاصة بالتقريب والزوم بدقة 64 ميجا بيكسل وتحتوي علي زوم حقيقي حتي 3X مع زوم ديجيتال 30X معه تضيع بعض التفاصيل البسيطة من الصورة، أما الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل خاصة بالتصوير العريض وتدعم خاصية أقصي تثبيت super steady video، والكاميرا الرابعة بدقة 0.3 ميجا بيكسل نوعها TOF 3D الخاص بعزل الصور أو البورترية.

يعمل الهاتف وفقا لنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة سامسونج الأحدث one UI 0.2. وبه معالج Exynos 990 ثماني النواة بتكنولوجيا 7 ناناو مع معالج رسومي Mali-G77 MP11. مساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ذاكرة صلبة مع 8 جيجا رام ذاكرة عشوائية، كما يتميز بمقاومة للأتربة والماء بشهادة من IP68 حتي عمق 1.5 م تحت الماء لمدة نصف ساعة تقريبا. ويدعم  الهاتف مستشعر البوصلة ممزوجة في أسفل الشاشة ويدعم خاصية face unlock.

عيوب الهاتف

  • سعر مرتفع أكثر من الهواتف المنافسة خصوصا بالنسبة للنسخة الـ 128 جيجا .
  • كنا نتوقع أن تأتي الكاميرا الأمامية بكاميرا مزدوجة او بدقة أعلى مثل نسخة Ultra .
  • يفتقد الهاتف إلى منفذ الـ 3.5 الخاص بسماعات الأذن للأسف .
  • بسبب قدوم الهاتف من الزجاج يجعله مستقطب للتبصيم بصورة أكبر .
  • دقة الشاشة تنخفض إجبارياً إلى الـ FHD عن إستخدام الـ 120hz .

مميزات الهاتف

  • خامات ممتازة مع تصميم عصري وجذاب .
  • الشاشة تدعم الـ 120Hz لتمنحك تجربة استخدام سلسة اكثر .
  • مستشعر البصمة المدمج بالهاتف يعمل بشكل سريع ومقبول جداً .
  • أحدث نظام تشغيل Android 10 مع واجهة سامسونج المحسنة الـ One UI 2 .
  • شكل الشاشة أفضل من الإصدار السابق الـ S10 Plus مع حواف كاد تكون منعدمة .
  • يدعم تصوير فيديوهات 8K .
  • دقة ونوع الشاشة جيدة جداً في السطوع وحدة النصوص أثناء القراءة فلا يوجد أفضل من شاشات سامسونج .
  • البطارية تعمل لفترة طويلة خلال اليوم مع إمكانية شحنها خلال وقت قصير بفضل تقنية الشحن السريع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *