كيفيه إلغاء نظام in اليومي من فودافون

يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية الغاء نظام in اليومي من فودافون، الذى يمثل أحدث الأنظمة التي قدمتها الشركة للشباب بأرخص أسعار الباقات داخل النظام in، إلا أن بعض الأشخاص يرغبون في إلغاء تلك الاشتراك في الخدمة، سنساعدك عزيزي القارئ في الغاء نظام in اليومي من فودافون.

كيفية الغاء نظام in اليومي من فودافون

توفر شركة فودافون كود خاص يسهل إلغاء نظام in اليومي من فودافون، وذلك من أجل إلغاء الاشتراك والتحويل لأي نظام اخر بكل سهولة وذلك كالتالي: –

  1. يتم الالغاء من خلال مكالمات عن طريق كود *880# واتصال من أجل أن يظهر للمستخدم اختيار بالضغط على 0 من أجل إلغاء الخدمة، ويتم المتابعة من خلال اختيار رقم 4 لاختيار خطة الأسعار والتحويل إلى نظام أخر بكل سهولة، بحيث يتيح للمستخدمين اختيار نظام حكاوى أو غيرها من الأنظمة الأخرى التي توفر احتياجات الأشخاص من أجل الحصول على أفضل خدمة تقدمها شركة فوافون للمشتركين معها.
  2. يتم الالغاء من خلال الاتصال بـ 880 وذلك للتواصل مع خدمه العملاء وإلغاء المكالمات الخاصة بهم، مع اختيار النظام الذي يناسبهم في اجراء المكالمات والدخول على الانترنت، والباقات المناسبة لهم في السعر، واتباع التعليمات المقدمة من الشركة للمشتركين معها، وإنهاء الاشتراك في الباقة واختيار اخرى مناسبة لهم.
  3. يمكن الغاء الاشتراك من خلال خدمة الموبايل بكل بساطه، من خلال كود *2000*0# واتباع التعليمات المذكورة من الشركة من أجل إلغاء الاشتراك والتحويل إلى نظام أخر.

ارشادات في إلغاء نظام in اليومي من فودافون

  1. يوفر هذا النظام دقائق الباقة الخاصة بكل الشبكات بكل سهوله، بحيث أن الاتصال بشبكه أخر تطلق الدقيقة نحو 5 دقائق لفودافون، كما أنه بعد انتهاء الميجا بايتس الخاص بالأشخاص بحيث يتيح الاتصال بالأنترنت بلا حدود والتواصل على كافة المواقع، مما يتيح أيضا إرسال الرسائل، ويصل سعر الرسالة بره الباقة نحو 14 قرش.
  2. يوفر نظام فودافون in الساري لكافة العملاء الجدد والحاليين وذلك من خلال الاتصال ب 2020 أو ب *20#.
  3. يتيح للجميع معرفة الاشتراك على فودافون عن طريق موقع فودافون أن، كما يتم الشحن من خلال كروت الشحن العادية أو فودافون على الطاير، فودافون فكه أيضا.
  4. يمكن إضافة 10 أرقام خاصة بفودافون خارج شبكه in من خلال الاتصال *20# واختار عرض الأصحاب أو الكود الخاص بالموبايل.
  5. في حالة معرفة استهلاك الباقة يتم الاتصال من خلال 2020 أو كود نجمة 20 شباك اتصال مع اتباع كافة التعليمات.

أهم أنظمة فودافون in

توفر شركة فودافون العديد من أنظمة الخاصة بفودافون أن، ومنها الاتي: –

  • نظام in اليومي ب 1 جنيه، والذي يوفر باقة 40 دقيقة، بالإضافة إلى 5 ميجا أنترنت وذلك من أجل الاستخدام المميز للمستخدمين، إلا أنه بعد انتهاء الباقة يصل سعر الميجابايت والرسائل إلى 14 قرش للدقيقة.
  • نظام in اليومي 1.5 جنيه، والذي يوفر 50 دقيقة إلى 20 ميجا انترنت.
  • نظام in الشهري ب 25 جنية، والذي يقدم نحو 50 دقيقة مع 1.5 جيجا نت والذي يتم تقسيم تلك المساحة المخصصة للإنترنت وفقا لتصفح المواقع مع التحميل، وفى حالة انتهاء الباقة يتم احتساب الرسائل والدقائق ب 14 قرش.
  • نظام in 40 جنيه الشهر، الذي يوفر 150 دقيقة مع 3 جيجا نت، والتي تقدم أعلى سرعة في التحميل والاستخدام.
  • نظام in 65 جنية الشهري، للحصول على 350 دقيقة مع 4.5 جيجا نت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *