تعرف على خطوات وطرق استبدال شريحة فودافون

استبدال شريحة فودافون تعتبر من العمليات التي يلجا إليها الكثير من العملاء لأسباب مختلفة ، كما أنها تعتبر من أميز الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع عملائها ، ولكن ذلك يتم من خلال مجموعة من الضوابط التي تضمن لمالك الخط حقه ، كما أنها توفر لك من خلال هذه العملية إمكانية استرجاع جميع الأرقام والملفات الموجودة على الشريحة ، فإذا كنت من عملاء فودافون ترغب في استبدال شريحتك تابع هذا المقال.

أسباب استبدال شريحة فودافون :

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تدفعك إلى استبدال شريحة فودافون والتي تتمثل في التالي:

  1. فقد الشريحة.
  2. تلف الشريحة.
  3. إذا قم شخص آخر غيرك باستخدام الخط ، وتريد أن تسحب منه الخط الخاص بك.
  4. إذا كنت تريد الاستمتاع بخدمة ال (3G-4G) التي قامت الشركة باستحداثها مؤخرُا حيث أنها توفر لك جودة مميزة ، وتحسين في خصائص الصورة والصوت لا تتمتع بها الشرائح القديمة.
  5. إذا تم إغلاق الشريحة بسبب قيامك بإدخال الرمز الخاص بك خطا عشر مرات.

أماكن استبدال شريحة فودافون :

إذا كنت ترغب في استبدال شريحة فودافون لأي من الأسباب السابقة ، فهناك ثلاث أماكن يمكن اللجوء إليها من أجل القيام بهذه العملية بشكل آمن ومن هذه الأماكن التالي:

  1. أحد فروع فودافون المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.
  2. الوكلاء المعتمدين لدى الشركة.
  3. كما أن الشركة من أجل التسهيل على عملائها قامت بتوفير هذه الخدمة ، وهي استبدال شريحة فودافون من خلال تطبيق أنا فودافون، فيمكنك من خلال هذا التطبيق تقديم طلب استبدال الشريحة بكل سهولة.

وفي حال فشل أي من الطرق السابقة يمكنك التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء وذلك على رقم (888) وسيقومون بالرد على كافة الاستفسارات.

شروط إمكانية استبدال شريحة فودافون :

هناك مجموعة من الشروط التي يجب توفرها إذا كنت تريد استبدال الشريحة وفقا لقواعد شركة فودافون في تقديم هذه الخدمة ومن هذه الشروط التالي:

  1. أن تكون المالك المباشر للشريحة التي تريد استبدالها.
  2. أن تكون الشريحة مسجله باسمك.
  3. أن تكون البطاقة الشخصية الخاصة بك سارية.

في حالة إذا لم تكن على علم بأن الشريحة التي ترغب في استبدالها مسجله باسمك أو باسم شخص آخر ، فيمكنك الاتصال على الرقم (#040*)، وقم باتباع التعليمات الصوتية ، وستصلك رسالة بعد إتمام كافة الخطوات باسم مالك الشريحة التي تقوم باستخدامها.

طريقة استبدال شريحة فودافون لشريحة الـ 4G :

  • خاصية الـ 4G من الخواص التي تقدم العديد من المزايا الإضافية لك ، والتي تتعلق بتحسين جودة الشبكة والخدمات الأخرى المتعلقة بالتصفح عبر الإنترنت وغير ذلك ، لذلك فيفضل الكثير من عملاء فودافون الاستمتاع بهذه الخاصية من خلال استبدال الشريحة.
  • ويتم ذلك من خلال التوجه نحو فرع من فروع فودافون ، وتقديم طلب باستبدال الشريحة وسيقوم المختص بعمل اللازم ، ويمكنك الحصول على الشريحة الجديدة في وقت قياسي.
  • بعد الحصول على الشريحة الجديدة التي قمت باستبدالها تأتي مرحلة تفعيل الشريحة وذلك من خلال وضع الشريحة الجديدة في مكانه وبعد تشغيل الهاتف، قم بإدخال هذا الرقم (#404*) ، وبعد ذلك سيطلب منك إدخال كلٍ من الرقم القومي ، ورقم الشريحة الجديدة.
  • وبهذا تكون قد قمت بتفعيل الشريحة الجديدة بكل سهولة ، وبدون الحاجة للذهاب إلى الفرع مرة أخرى.

طريقة أخرى لاستبدال شريحة فودافون :

  • هناك طريقة أخرى لاستبدال شريحة فودافون لا يعلم عنها الكثير وهي تطبيق أنا فودافون ، فإذا كنت من عملاء فودافون وترغب في استبدال الشريحة ولا ترغب في الذهاب في الذهاب لاحد الفروع ، يمكنك تحميل هذا التطبيق ، واختيار استبدال الشريحة.
  • قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة ، وبعد تقديم الطلب سيتم إرسال مندوب من الشركة يقوم باستبدال الشريحة بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *