كل ما تحتاج معرفته حول اسعار كروت الشحن فودافون

أصدرت شركة فودافون كروت بكافة الفئات لتناسب احتياجات عملائها ومادياتهم ، وفي السطور القادمة سنعرض لكم جميع فئات واسعار كروت الشحن فودافون ، وكروت الفكة ، وكروت المارد ، وتأثير السوشيال ميديا عليها ، وأسباب ارتفاع أسعار كروت فودافون ، فتابعونا.

اسعار كروت الشحن فودافون
اسعار كروت الشحن فودافون

اسعار كروت الشحن فودافون :

  • كارت فئة (5 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (3.5 جنيهًا) رصيد صافي.
  • كارت فئة (10 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (7 جنيهًا) رصيد صافي.
  • كارت فئة (15 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (10.5 جنيهًا) رصيد صافي.
  • كارت فئة (25 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (17.5 جنيهًا) رصيد صافي.
  • كارت فئة (50 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (35 جنيهًا) رصيد صافي.
  • كارت فئة (100 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (70 جنيهًا) رصيد صافي.
  • كارت فئة (150 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (105 جنيهًا) رصيد صافي.
  • كارت فئة (200 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (140 جنيهًا) رصيد صافي.

اسعار كروت الشحن فودافون الفكة :

  • كارت الفكة فئة (2 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (30 وحدة) ، وهذه الوحدات يمكنك استخدامهم كدقائق ، أو ميجابايت لمدة يوم.
  • كارت الفكة فئة (4 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (175 وحدة) ، وهذه الوحدات يمكنك استخدامهم كدقائق ، أو ميجابايت لمدة يوم.

اسعار كروت المارد فودافون :

  • كارت المارد فئة (5 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (160 دقيقة) لمكالمات فودافون أو (160 فلكس) للشبكات الأخرى والإنترنت لمدة (3 أيام).
  • كارت المارد فئة (10 جنيهًا) ، يتم شرائه بهذا السعر ، وسوف تحصل منه على (450 دقيقة) لمكالمات فودافون ، أو (450 فلكس) للشبكات الأخرى والإنترنت لمدة (7 أيام).

للشحن دقائق لفودافون فقط يمكنك الاتصال بالكود التالي : (#كود الشحن*1*858*).

ولشحن فلكسات للشبكات الأخرى والإنترنت ، يمكنك الاتصال بالكود التالي : (#كود الشحن*2*858*).

اسعار كروت الشحن فودافون من خلال فوري :

عند الشحن عن طريق خدمة فوري ، لا يكون سعر كارت فودافون يختلف كثير عن أسعار الكروت العادية ، سوف تحصل على (70 ٪) لا غير ، من قيمة الكارت الذي تريده ، ومن الممكن أن يتم الشحن على الطاير عبر أي مركز مبيعات معتمد ، أو عن طريق أي ماكينة فوري ، أو أمان كالشركة الرائدة في مجال الشحن لكروت فودافون ، وغيرها من الشركات.

أبرز أسباب ارتفاع اسعار كروت الشحن فودافون :

الهيئة الوطنية للاتصالات (NTRA) أصدرت قرار لفرض ضرائب إضافية على كافة شركات الاتصالات المصرية من فودافون واتصالات وأورانج ، ووي ، وذلك أدى إلى تغيير معدل فئات كروت الشحن وخفض قيمتها لمختلف الشركات ، ونتج عن ذلك عدم رضا العملاء عن أسعار الكروت وقيمتها ، وبعد ذلك حاولت الشركات النظر في هذه المشكلة ، وحلها عن طريق خلق التوازن بتقديم وحدات ودقائق ، وبذلك هدأ العملاء ولم يشعروا بأي استغلال ، وأيضًا أضافت الشركات أن سعر الكارت يشتمل على ضريبة القيمة المضافة.

أثر السوشيال ميديا على اسعار كروت الشحن فودافون :

في وقتنا الحالي ، أصبح التواصل بين الناس عن طريق الفيسبوك والواتس آب أسهل بكثير ، حيث أن هذه المكالمات لا تحتاج إلى رصيد أو دقائق ، ولكنها فقط تحتاج إلى إنترنت “ميجا بايت” والذي أصبح متوفر لدى كل إنسان ، فيعتبر الاتصال مجاني بالنسبة لك ، ولكن لن يمنع هذا أيضًا استخدام المكالمات العادية مثل التحدث في أمر مهم ، أو التحدث إلى أحد كبار السن لأنهم لا يستطيعون استخدام التكنولوجيا والتطبيقات وما إلى غير ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *