الغاء باقة اتصالات

يرغب العديد من المشتركين في شبكة اتصالات مصر بالتعرف على كود الغاء باقة اتصالات، وذلك لعدم احتياجهم للباقه وأنها أصبحت لا تكفى احتياجاتهم، نظرا لتعدد الباقات والخدمات الأخرى المقدمة من الشركة للمستخدمين الذين يرغبون فى الغاء باقة الاشتراك فى باقه أخرى أو العودة إلى نظام الكارت أو حتى الخط الخاص بالشركة، سنساعدك عزيزى فى التعرف على كيفيه الغاء باقة اتصالات.

أسباب الغاء باقة اتصالات

توفر شركة اتصالات مصر العديد من الباقات التى تختلف فى أنظمه التشغيل وما تقدمه من مزايا في عملية إجراء المكالمات أو الرسائل سواء فى شبكة اتصالات، أو دور تلك الباقات فى الدخول وتصفح الأنترنت بشكل أفضل، ويتم تقسيم وتنوع تلك الباقات حسب الاشتراك الخاص بالمستخدمين والتى تكون من 3 جنيه وصولا ل200 جنيه، والتى تختلف حسب كمية الدقائق والوحدات المقدمة للمشتركين، لاتاحة الفرصة لهم فى التواصل مع الأهل والأصدقاء باستخدام شبكة اتصالات بشكل أفضل والحصول على الخدمات المميزة لكافة المستخدمين في الشركة.

تتميز الباقات المقدمة من الشركة بأنه عقب الاشتراك فيها يتم التجديد بشكل تلقائي عقب الشحن فى الشهر المحدد، نظرا لأنها باقات شهرية، إلا أن بعض المشاركين قد يرغبون في إنهاء تلك الخدمة الاشتراك فى الباقات والرغبة في العودة إلى نظام الكارت مره أخرى، نظرا لعدم احتياجهم لتلك الوحدات المقدمه من الباقات، أو الرغبه فى توفير الأموال نظرا لأن الباقات يتم تجديدها تلقائيا عقب الشحن بدون موافقة العميل فى كل شهر، لذلك يرغب المشتركين فى الغاء باقة اتصالات.

كيفيه الغاء باقة اتصالات الإنترنت

توفر شركة اتصالات مصر أسهل طريقة من أجل الغاء الباقة والاشتراك في خدمة التصفح للانترنت عبر الهاتف الذكى، و لك من خلال طريقه سهله وبسيطه يمكن لأي مشترك التواصل من خلالها للتخلص من الباقه بشكل نهائي والعودة إلى النظام القديم وذلك من خلال الآتى:-

  1. كود الغاء الباقة للانترنت يوفر هذا الكود الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين من أجل إلغاء تفعيل الانترنت على الخط الخاص بالمشترك بكل سهولة، فهو لا يتطلب سوى الاتصال بكود *566*2357# اتصال، ليصل للمستخدم رسالة تأكيدية على أنه تم إلغاء تفعيل الانترنت على هذا الخط الخاص به، كما توفر الشركه فى حاله رغبه المستخدم إعادة تفعيل الباقه على الخط، فيمكن العودة والاتصال بكود *566*1341#اتصال ليصل للمستخدم رسالة بأنه تم اعادة تفعيل الباقه على الخط الخاص به على الانترنت مرة أخرى.
  2. تتيح الشركة للمستخدمين باقه اتصالات للانترنت التواصل عبر خدمه العملاء، التى تتوافر على مدار 24 ساعه يوميا  للاستجابة لكافة طلبات المشتركين، يقوم المستخدم بطلب الرقم 333 ليرد عليه رساله صوتيه مسجله يقوم الشخص باتباع التعليمات حتى يتواصل مع أحد الموظفين فى خدمه العملاء بشركه اتصالات مصر، وطلب الغاء باقة اتصالات انترنت،  بحيث يقوم الموظف بتولي الأمر والغاء الباقه بكل سهوله وخلال دقائق من اتصال العميل.

الغاء باقة اتصالات للمكالمات

تقدم الشركة العديد من باقات الخاصة بالمكالمات التى تساعد المستخدمين في التواصل مع الأرقام فى شبكه اتصالات، والشبكات الأخرى والأرض المكالمات الدولية أيضا بكل سهوله.

  1. يحتاج العديد من الأشخاص الغاء الباقة الخاصة بها من أجل التحويل إلى نظام 14 قرش للدقيقة وذلك من خلال طلب كود *14#.
  2. فى حاله رغبه المشترك الغاء باقة سوبر كونكت فيتم طلب كود *22*77#.
  3. الغاء باقة نت كونكت من خلال كود *566*23571#.
  4. توفر الشركه رقم خدمة العملاء الموحد لكافة المشكلات والخدمات التى يرغب فيها العملاء رقم 333.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *