طرق الغاء سوا بيسك بالشرح والتفصيل

خدمة سوا بيسك هي واحدة من الخدمات المميزة التي توفرها شركة الاتصالات السعودية لعملائها ، ولكن في كثير من الأحيان يرغب العديد في الغاء سوا بيسك ، ومن خلال هذه المقالة سنتناول طريقة الإلغاء بمختلف الطرق ، ولك مطلق الحرية في اختيار الطريقة التي تحلو لك.

تفاصيل حول الغاء سوا بيسك :

خصصت شركة الاتصالات السعودية STC كود الغاء سوا بيسك ؛ وذلك عن طريق إرسال الكود المخصص للإلغاء إلى رقم الخدمة ، بعدها ستصل إليك رسالة من الشركة السعودية للاتصالات لتأكيد إلغاء تفعيل تلك الباقة على الخط الخاص بك ، كما أن الشركة توفر العديد من العروض والخدمات التي بإمكانك الاشتراك بها أو إلغائها من خلال هذه الأكواد المختصرة ، في حين أن شركة الاتصالات السعودية عملت على تخصيص كود للاشتراك في الخدمة ، وكود آخر لتفعيل كل عرض أو خدمة من العروض والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها ، سواء عملاء الخطوط التي تسير على نظام الدفع المسبق أو عملاء الخطوط المفوترة.

الغاء سوا بيسك من خلال الكود المختصر :

أبسط طريقة لالغاء سوا بيسك تتم عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم (900) ، على أن يكون محتوى الرقم عبارة عن (5559) ، وما عليك سوى أن ترسل تلك الرسالة فقط ، وسوف تجد أنه قد تم إلغاء تفعيل الخدمة على الخط الخاص بك ، ولم تعد تلك الباقة صالحة على خطك.

الغاء سوا بيسك عن طريق تطبيق my stc :

يعمل تطبيق my stc على تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة للمشتركين في شركة الاتصالات السعودية ، ويمكن للمشتركين تحميل هذا التطبيق من خلال متجر بلاي أو متجر آبل ، وفقًا لنظام التشغيل الذي يعمل على هاتفك ، وبإمكانك إلغاء خدمة سوا بيسك عن طريق الدخول إلى الجزء الخاص بالباقة على هذا التطبيق واختيار إلغاء تفعيل الخدمة ، وبكل سهولة ستجد باقة سوا بيسك قد تم إلغائها عن طريق استخدام تطبيق my stc المثالي.

الغاء سوا بيسك من خلال خدمة العملاء :

يمكن لعملاء شركة الاتصالات السعودية أن يطلبوا المساعدة في إلغاء خدمة سوا بيسك من أحد موظفي الشركة المختصين بخدمة العملاء ، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو (900) ، وعند الاتصال بهذا الرقم ، ستستمع إلى عدد من التعليمات الصوتية التي تحتوي على العديد من الخيارات ، وبعدها أصبح بإمكانك التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية.

وعند التواصل مع خدمة العملاء ، وتلقائيًا تقوم بوضعك على الخط مع أحد موظفي شركة الاتصالات السعودية ، ويصبح بإمكانك طلب المساعدة من هذا الموظف للتمكن من إلغاء تفعيل خدمة سوا بيسك بكل بساطة.

كما أنه بإمكانك الاستفسار من الموظف عن أي شيء آخر خاص باستخدام خطوط شركة الاتصالات السعودية ، سواء مسبقة الدفع أو المفوترة.

طريقة الاشتراك في سوا بيسك :

تتميز باقة سوا بيسك بأنها مناسبة للجميع ، ولمعرفة تفاصيل ومميزات تلك الباقة فبرجاء إرسال (8888) إلى رقم (900) ، فإذا كنت واحدًا من العملاء الجدد وترغب في الاشتراك في هذه الباقة ، فالأمر في غاية السهولة فكل ما عليك هو إرسال (5557) إلى رقم (900).

وفي نهاية مقالنا هذا عن الطرق المتخلفة لالغاء سوا بيسك وكل ما يتعلق بها ، يتمنى لك شبكنجي دوام الاستمتاع بجميع الخدمات المُقدمة من شركة الاتصالات ، وأن نكون قد وفقنا في الإجابة عما تبحث عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *