تابع أسعار خطوط فودافون الجديدة

يَكثُر السؤال حول أسعار خطوط فودافون ، وخاصة بعد الزيادات المفاجأة في جميع أسعار الخطوط ، سواء كان فودافون أو خطوط الاتصالات ، أورانج و المصرية للاتصالات الخط لذلك سأوضح لك في هذا المقال سعر الخطوط وكافة التفاصيل الأخرى.

لقد أوضح مسؤولو فودافون أن الزيادة كان لها تأثير كبير على عدد المشتركين ، فقد قل عدد المشتركين بنحو (2.1 مليون) مشترك في الربع الأول من السنة ، التي تم تطبيق فيها القرارات المالية. هذا وقد زادت أسعار خطوط فودافون بعد إجماع الهيئة الوطنية للاتصالات السلكية واللاسلكية والتابعة لوزارة الاتصالات ضريبة التنمية ، مما أدى إلى زيادة سعر الخط من أربعة إلى خمسة أضعاف.

شركة فودافون :

تعتبر شركة فودافون مصر هي واحدة من أهم شركات المحمول المتواجدة في مصر ، بالإضافة إلى كونها أولى شركات الاتصالات ، فهي تقدم الكثير من العروض اليومية والأسبوعية والشهرية التي يفضلها العملاء ، وفودافون مصر هي واحدة من مجموعة شركات فودافون التي تعمل على تقديم خدمات الهواتف الذكية ، وبذل قصارى الجهد لتوفير الخدمات للعملاء.

أسعار خطوط فودافون في الفترة الحالية :

سعر خط فودافون الشهر الجاري :

في الوقت الحالي فإن سعر خطط فودافون تصل إلى ما يقرب من (180 جنية) ، لأي خط ، وتُعتبر تلك فقزه غير مسبوقة في أسعار الخطوط ؛ مما يدل على احتكار شركات الاتصالات ونواياها من الربح من بيع تلك الخطوط بهذه الأسعار المرتفعة ، فقديمًا كان سعر الخط يتراوح من (3 : 5 جنيهات).

سعر خطوط فودافون مؤخرًا :

بعد أن أصبحت أسعار خطوط فودافون اليوم 100 جنيه ، قررت وزارة المالية رفع أسعار خطوط الهاتف المحمول لتصل إلى (100 جنيهًا) ، وذلك بدلًا من (70 جنيهًا) ، حيث أنه يزيد من قيمة ضريبة التطوير المخطط لها.

مع العلم أن الخطوط المتاحة في فروع فودافون والمراكز المعتمدة الآن متاحة ، وبها باقات بأسعار تبدأ من (150 ، و 180 ، و200 جنيهًا) تبعًا للباقة المستخدمة.

سعر خطوط فودافون المميزة :

  • بإمكانك شراء خط فودافون بريميوم ، والاستمتاع بأرقام مميزة بالإضافة لإمكانيات خاصة من فودافون بريميوم لاين ، وتبدأ أسعارها من (250 : 600 جنيهًا).
  • وفيما يخص الخط ، فهو يحتوي على أرقام خاصة ومميزة جدًا ، تتناسب مع الأشخاص مستخدمي الخطوط في مجال الشركات أو الأعمال.
  • وأهم ما يميز تلك الخطوط المميزة عن الخطوط العادية والمعتادة ، أن جميع أرقامها تكون مكررة بحيث يكون من الصعب تخمينها ، هذا بالإضافة إلى كثرة العروض التي تقدمها شركة فودافون لعملاء تلك الخطوط.

أسعار خطوط فودافون المعتادة :

أما عن سعار خطوط فودافون العادية ، فهي تصل الي (70 جنيهًا) ، ولكن عقب الزيادة الجديدة ، أصبح سعر خط الواحد في فودافون الجديد ما بين (90 : 100 جنيهًا).

خط RED الجديد من فودافون :

الآن بإمكانك شراء خط فودافون RED الجديد ، والاستمتاع بخصم (50 %) ، لمدة (90 يوم) على اشتراكك الشهري ، كما أن فودافون توفر من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي ، بداخل قسم التسويق (من هنا) ، مجموعة متميزة من الأرقام الخاصة ، والتي تبلغ أسعارها تقريبًا (200 جنيهًا).

وكل ما عليك هو اختيار الرقم الذي تريد شراءه ، أو الاشتراك في بنفس الرقم الخاص بك ، ولشراء خط أون لاين ، عليك بإدخال رقم بطاقتك الخاصة ، وتوفر المستندات التالية لمندوب التوصيل :

  1. البطاقة الشخصية شرط أن تكون سارية المفعول ، أو جواز السفر ؛ وذلك للتحقق من صلاحيتهما.
  2. المستندات التي تثبت قدرتك على الدفع ، وقد تكون (وصل كارت ائتمان “1000 جنية” ، أو كشف حساب بنكي “1000 جنية” ، أو خطاب عمل ، أو فاتورة خدمات ، أو رخصة قيادة ، أو بطاقة ضريبية ، أو سجل تجاري).

وبهذا نكون قد تناولنا كل ما تود معرفته حول أسعار خطوط فودافون ، وآخر التجديدات والتحديثات الخاصة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *