تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

يرغب العديد من المشتركين في شبكة اتصالات مصر بالتعرف على إجراءات تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات، لما تقدمه الشركة من خدمات مميزة وفريدة لكافة المستخدمين، والتي تقدمه عبر كود مختصر لتسهيل الخدمة لكافة المشتركين سواء في الكارت والخط والباقات شركة اتصالات، والتي تساعدهم في التواصل الفعال لكافة المشتركين، وسنساعدك عزيزي القارئ في تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات.

خدمة تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

تقدم شركة اتصالات مصر التي تتميز بالخدمات الرائعة لكافة الأشخاص، وذلك لتسهيل التواصل بين كافة المشتركين في شبكة المحمول الكبرى التي حصلت على المركز الثالث بين المستخدمين للهواتف الذكية في مصر، نظرا لما تقدمه من خدمات ومزايا متعددة وهامة لكافة المشتركين والتي تزيد من مستخدمي الشبكة التي تصل لملايين من الأشخاص في مصر، ولذلك تسعى الشركة إلى تقديم أفضل خدمة للمشتركين، وزيادة أعداد المشتركين المستخدمين لشركة اتصالات مصر لتلبية كافة احتياجات المشتركين سواء في الخط أو الكارت والباقات أيضا، وتقدم الشركة أفضل الطرق التي تساعد المشتركين في استخدام خدمة تحويل الرصيد، وذلك من خلال التواصل عبر الأكواب المختصرة لاستخدام الخدمة التي توفر الوقت والمجهود على المستخدمين، واجراء المكالمات بأسرع وقت وبأقل مجهود.

تعد تلك الخدمة من أفضل وأهم الخدمات التي يلجأ إليها المستخدمين، وخاصة بعد انتهاء الرصيد للحصول على رصيد إضافي من الأهل والأصدقاء بكل سهولة، وخاصة مع تعرضهم لنفاذ الرصيد والرغبة في إجراء المكالمات الهامة والضرورية، كما تسعى الشركة إلى مزيد من الخدمات بين الأصدقاء للاستفادة من الرصيد الخاص بهم في إجراء المكالمات والاستفادة من الخدمات المقدمة من الشركة عبر الأكواب المقدمة لتسهيل الحصول على الخدمة.

طريقة تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

تقدم الشركة طريقه لتقديم خدمة تحويل الرصيد من المشاركين من رقم إلى آخر بطريقه سهله وبسيطة وبأقصى سرعة وبأقل مجهود، وتتم عملية تقديم الخدمة من خلال: –

  1. تقدم الشركة للمستخدمين إمكانية تحويل الرصيد من اتصالات لاتصالات لأصحاب الباقات الشهرية وذلك من خلال *770* الرقم المحول إليه* قيمة الرصيد #، كما يمكن ارسال الرسالة الى الرقم 770 الرقم المحول إليه + قيمة الرصيد.
  2. تتيح الشركة للمستخدمين القدرة على استخدام الخدمة لكافة الباقات الشهرية، من خلال تحويل الرصيد الذي يبدأ من واحد جنيه حتى 50 جنيه في المرة الواحدة، مع منع زيادة التحويل عن 100 جنيه في الشهر، وتتم عملية خصم تكلفة المكالمة من تسديد قيمة الفاتورة الشهرية.
  3. وخصصت الشركة لكافة المستخدمين القدرة على الاتصال عبر كود للمشتركين في نظام الكارت لتحويل الرصيد من رقم اتصالات لاتصالات المرغوب فيه من خلال الآتي *557* رقم الموبايل المرغوب تحويله* قيمة الرصيد المراد تحويله # ليصل للمستخدم رسالة تأكيد الوصول الرصيد للشخص الذي يرغب فيه المستخدم، بحيث تتوفر الخدمة لكافة المشتركين في نظام الكارت مقابل خصم 2% من قيمة التحويل، ولا يصل الحد الأدنى عن 30 قرش في كل عملية.
  4. وأتاحت الشركة عمليه تحويل الرصيد لمستخدمي نظام الكارت من تحويل الرصيد بقيمة من 1 جنيه حتى 50 جنية في المرة الواحد، ولا يتعدى الحد الشهري في تحويل الرصيد عن 100 جنيه، كما خصصت ثمن الخدمة عقب التحويل بحيث لا يقل رصيد المستخدم عن وجود رصيد أقل من 1.5 جنيه.
  5. وحذرت الشركة كافة المستخدمين في استخدام الخدمة من التأكد من الرقم الذي يرغب المشترك تحويله أن يكون صحيحا، خوفا من ضياع الرصيد وعدم القدرة على استعادته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *